الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. في تحت تلاقي تقريبا عالصفحة ال2 او 3 التوقيع والاسم والخ
    اعلم ذلك ، قرأت الموضوع الذي يفصل في موضوع الاي توني للعضوة مسافرة لكني لم اجد توقيع فسآلتكم هنا .المكتوب فقط اسم و المسمى الوظيفي للمسئول عن التدقيق دون توقيعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايقه
    امممممممممممم

بقولكم اش صار
    اول شي دخلنا كالعاده تفتيش ويتأكدوا من الموعد
    ثاني شي بقفز بسرعه لانو انتظرنا مررررررره طويييييل من 8 خلصت 11 الحمدلله على كل حال: ورقة التدقيق ماعتبروها ضمان مالي اتكلم عن نفسي / موعدي4/1 مرررررره بدري عن موعد دراستي25/5 عشان كذا اعطتني الورقه الصفراء اللي مفادها ابعتلهم الجواز قبل الدراسه ب3 اسابيع والضمان المالي
    طبعا سألتني عن اش ناويه ادرس قلتلها فايننس قلبت بوزها عشان مو امتداد للبكالوريوس بس بالأخير قالتلي مابيقدروا يعطوني التأشيره بدري .

قبل الدراسة ب3 اسابيع مو قليلة انا رايي ارسليها قبل احتياط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جايينك يا اوباما
    اختي maabat
    ايش افضل طريقة للبحث عن عائلة
    وايش الافضل ابحث من هنا ولا اذا وصلت احسن

حتلاقي مواقع للبحث عن سكن مع عائلة ارفقتها في تجمعنا حاول تدخل عليها ودبر السكن معاهم

اوممكن تراسل معهدك يدبرلك سكن او مكتب القبول وانا افضل تدبر السكن من هنا

او لو حابب توصل هناك وتتفق مع معهدك يدبرلك سكن عادي بس ممكن تتعب اول ايام فنادق وفلوس الخ

اما العيلة مؤمنين كل شيء حتى ممكن يستقبلوك من المطار وكده اريح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oz300
    ماشالله اختىmaabat مجهود تشكرى علية صراحة

اليوم كانت مقابلتى فى السفارة اعطونى ورقة صفرا كبيرة بسبب الضمان المالى لا اسماء مرسلة ولا اى شي قلى جيب الضمان وارسلة وبعدين جلس يسالنى بالانجلش وربى كلامة سرررريع اسمع اول السؤال why اعرف ان الجواب فية بيكوز بس الباقى ماسمعت شي والمايك خربان يلى عنده يلا يوصل الصوت وتطلع كلجات لكم الله وربى يبغى يضحك ومستحى منى هههههههه سالنى قلى ليش اخترت امريكا وايش حتدرس فى امريكا ؟ قلت قانون قلى فى ايش راح يفيدك اتلقانون هنا حتدرس قانون امريكى كيف يفيدك فى السعودية
    قلت حدرس قانون دولى ههههه اتحشر هنا (انا ناوى باذن الله قانون تجارى او ادارى) وبعدها اعطانى الورقة الصفرا

السؤال انا مقبول ولا مرفوض؟

يلى عنده استفسار يتفضل

ليش مرفوض انشاء الله مقبول لاتخاف

والعفو اتمنى بس بتستفيدوا معانا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana22
    سلاااااااااااام بنااااات
    حبيت اسالكم اقدر اغير مرافق في امريكا او لازم من هناااا
    اللي تعرف ترررد علي مررره حاااايسه

انا حرد عليكي من قراءاتي وليس من خبرتي او تجربتي

اذا انتي مثلا مضطرة تاخدي مرافق معاكي تصبيرة للسفر وبعدين تغيري المرافق للي تبغيه اساسا

فدا عاااااااااااادي يحقلك تغيري بس الافضل ريحي نفسك وغيري من هنا لانه دوشة فيزا والخ لانه اظن يحقلك لما تغيري مرافق من هناك مدة شهرين بس عبال مايجي المرافق التاني اذا ماني ناسية

اتاكدي برضوا
    7 "
  6. قانون شريعة فين ارسلك العوائل اللي لقيتها ؟؟ حابب معلوماتها هنا او عالخاص؟؟

ياريت احد يقولنا ايش نسوي في اجهزتنا برامج والخ اصلية

عادي ننزل قران ولا لازم سي دي ؟؟ ياريت تفيدونا على دي النقطة وحكاية البنوك والاتصالات ايش حتسوا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa-H
    اعلم ذلك ، قرأت الموضوع الذي يفصل في موضوع الاي توني للعضوة مسافرة لكني لم اجد توقيع فسآلتكم هنا .المكتوب فقط اسم و المسمى الوظيفي للمسئول عن التدقيق دون توقيعه
    مصطفى انا استلمت 6 ورقات اول ورقتين معلومات من المعهد
    الاربعة الباقية حق الاي تويني اول ورقة فيها حتلاقي مكتوب تحت التوقيع والاسم وكل شيء

دا اللي اقدر افيدك فيه ان شاء الله تلاقيه
    7 "
46 من 118 صفحة 46 من 118 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.