الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maabat
    انا رحت التحلية زارا ومانجو وماسيمو دوتي حلوة للبنات

بس الاولاد جاب حلو

وعموما عزيز مول مرة خياراته اوسع كل شيء شتوي ممكن تلاقوه ايس كاب وهاي نيك وجلوفز وكل شيء للحجاب انا انصحكم بيه لانه التحلية ماتلاقوا كده

انا رحته ومرة عجبني مااتخيلته كده

بالنسبة عني انا ريحت نفسي عشان مااتعب ادور ملابس حجاب
    اخدت ملابس حجاب وريحت نفسي كمان واخدت كوتين حق المطر طوال ينفعوا للحجاب وللصيف

واي شيء اسالوني لاني تقريبا قربت اخلص الشنطة عشان اريح نفسي

ايوا زارا بالذات عندو جاكيتات وبلوفرات في دي الفترة مررة حلوة يعني لازم تلحقو قبل ما يخلص التخفيض وتجي البضاعة الجديدة

احسن شي الواحد من جد يروح عزيز مول او مجمع العرب .. هما اكثر سوقين الواحد يقدر يتسوق فيهم لانو كل المحلات موجودة << طبعا اقصد محلات الإسبورات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loli

كل هذا صاااار بغياااابي

الف الف مبروك للي خلاصته اموره

بالنسبه لاخ حائل ابشر بالمعلمومات خلال يومين للمعهد

وحتى المريماك
    أهم شي المريماك .. لأن المصادر السعودية معدومة تماماً عنه، وكل الي عندنا احصائيات ومواقع اجنبية.
    نحتاج وجهة النظر لمبتعثين درسوا هناك عن مستوى الدراسة، والجو، والترتيبات المطلوبة، والسكن، وغيرها.

شكراً بانتظارك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maabat
    قانون شريعة انا متاكدة انه السعر شامل سعر معهدي

صدعوني ايجيك

استغفر الله تعرفوا كيف شعور لما تتكلموا مع شخص مايبغى يفهم ولايسمع الا اللي في راسه

والمصيبة موقعهم يحسبلك التسعيرة وحسبتله تسعيرة كورسي وشامل السعر السكن مع عيلة وطلع زي السعر اللي في الاي تويني

بس لما اكتب ماابغى سكن او اختار نوع سكن غير العيلة يزيد وينقص السعر معناها الامر واضح وهو يقولي لا مافي سكن

ناقر ونقير معاه في النهاية مااستفدت شيء من تناحته

حسيتهم بس تجاريين ومو فاهمين شي ابدا شكلي انا حدبر اموري

اختي

مدري اذا احد رد علي استفسارك بس قلت لو كملت هتضيع الصفحة
    المهم ترا الي مكتوب ب I-20 رسوم الدراسه المصاريف اليوميه
    وانه الوزاره بتامنه هدا الي فهمت ممكن انت عنذك شي ثاني مدري

المهم اتمنى نكون افدناك
    7 "
  4. السلام عليكم جميعآ شباب وبنات ، قرأت جميع ماكتب في تجمع مبتعثي ومبتعثات ولاية بوسطن ، وقد أجتمعت كتاباتنا على حب الخير للغير
    وهذا مما يثلج الصدر وتحب قرائته العين ، لكن المشكلة واسمحوا لي أن أكون صريح ، بعض المشاركين مشكورين سببوا لنا القلق من الولاية من عدة وجوه منها الغلاء - البرودة الشديدة - ضعف المعاهد في هذه الولاية ......الخ
    أقول لهؤلاة المشاركين مامصادركم ، فالحل في نظري هو أن يبرز لنا شخص ويعرف بنفسه قد درس في هذه الولاية وسكن فيها ويعلم علم اليقين أن كل كلمة يكتبها فهو مسؤول عنها امام الله ، ويعتمدها كل من أطلع عليها وله منا الدعاء الصادق
    أخوكم الأديب أبو وداد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد سليمان المقبل
    السلام عليكم جميعآ شباب وبنات ، قرأت جميع ماكتب في تجمع مبتعثي ومبتعثات ولاية بوسطن ، وقد أجتمعت كتاباتنا على حب الخير للغير
    وهذا مما يثلج الصدر وتحب قرائته العين ، لكن المشكلة واسمحوا لي أن أكون صريح ، بعض المشاركين مشكورين سببوا لنا القلق من الولاية من عدة وجوه منها الغلاء - البرودة الشديدة - ضعف المعاهد في هذه الولاية ......الخ
    أقول لهؤلاة المشاركين مامصادركم ، فالحل في نظري هو أن يبرز لنا شخص ويعرف بنفسه قد درس في هذه الولاية وسكن فيها ويعلم علم اليقين أن كل كلمة يكتبها فهو مسؤول عنها امام الله ، ويعتمدها كل من أطلع عليها وله منا الدعاء الصادق
    أخوكم الأديب أبو وداد
    كلام سليم اخوي...
    بس نلتمسلهم العذر في ان كل واحد يبغى يفضفض ويقول الي في خاطره بس المشكلة صارت انو عدد الصفحات كثر بزيادة هذي هيا المشكلة الوحيدة...
    حتي اني قاعد ادور كلام احد الاخوة ابي اساله عن كلامه بس ما امداني الاقيه قاعد اشوف الصفحات كلها..
    المهم الله يوفقنا واياكم... D:*
    7 "
  6. مااعرف مين الاشخاص اللي قصدتوهم بس انا ماحسيت بدا الشيء بالعكس كل واحد في تجعمنا يشرفني انه يكون معايا في دا التجمع

عموما ححاول ارد عنهم اذا سمحتلي اخي الفاضل بالنسبة للبرد فمعروفة بوسطن بالبرد واتوقع قانون شريعة نزل لينك لبرنامج تقدر تعرف يوميا كم درجة الحرارة ببوسطن طبعا نحنا نتكلم كشهور الشتاء انها توصل اغلب لتحت الصفر ودا مو تهريب للاعضاء تنبيه فقط

بالنسبة للغلاء اتكلمنا من تجربة المبتعثين وتجاربنا في البحث وخبرة ناس عاشوا هناك كمان واتكلمنا انه بوسطن سكنها غالي يعتبر اما باقي الاشياء زي اي ولاية ومدحنا الايجابيات زي المواصلات وغيره

بس الاستجابة تختلف من شخص لاخر يعني شخص ممكن يعتبر كلامهم تخويف وشخص يعتبره تنبيه

لذا تفضل بسؤال العضو الذي طرح المعلومة والتي تحتاج الى تاكيدها بكل حب فهو سيجاوب عليك بحب اكبر

شاكرة لك وناسف عن اي معلومة مغلوطة فنحن مجتهدين فقط

وهناك بعض الاخوة المبتعثين في بوسطن ممكن ان يفيدوك بتجربة واقعية اكثر مثل الاخ ماجد سوبر مايند وغيرهم

تسعدني صراحتك ويسعدني اكبر انضمامك الينا

ولاباس بكثرة الصفحات طالما كان يعمها الحب الاحترام والسلام الذي للاسف يتلاشى في اغلب التجمعات حين تزداد صفحاتها

وان شاء الله اول الواصلين الى بوسطن سوف يوافونا بالحقيقة

وتذكر مهما قرات او سمعت فالقرار الاخير لك
    7 "
  7. كلام سليم اختي maabat <<< ما عنده الا كلام سليم
    المهم كل واحد له وجهة نظر واهم شئ كلنا مبتعثون ويد واحة ان شاء الله والي يطلب مساعدة مستحيل نرده...

المهم في نصيحة لمتلقى الخبر والي راح يحضروا وخصة البنات والمتزوجات
    لاحظت في ملتقى الرياض كثرة الاسئلة عن نوع الاجازة الي لازم المرافق ياخذها من جهة عمله والاجوبة ما كانت واضحة لانهم يبغوا يجاوبوا بس ممكن اجتهادا فالجواب على السؤال ان كل شخص حسب عمله ونوع الجازة الي ياخذها مالهم دخل الوزارة اعتقد اهم شئ انها اجازة فوفروا هدي الاسئله لاسئله اهم وافيد..
    بس على كلام الدكتور محمد العيسى الملحق الثقافي في امريكا لازم تكون بدون راتب للمرافق عشان ما يصلح ياخذ راتبين من الحكومة.

وان شاء الله موفقين.
    *
    7 "
71 من 118 صفحة 71 من 118 ... 216670717276 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.