الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.Ronaldo
    السلام عليكم

كيف حالكم شباب ؟
    طبعا انا مبتعث في برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة الخامسة
    على العموم ابغى اسألكم عن شغلتين
    الأولى : انا ودي افتح لي حساب في بنك من السعودية ، وابغى استخدم هذا البنك لتحويل الفلوس اذا رحت لأمريكا، وياليت ما يخذ فوائد على هالعملية، باي بنك تنصحوني؟؟

والشغلة الثانية: ابغى اسألكم عن السكن مع العائلة ، كيف احصل عليه؟؟ وهل اقدر اشترط نوع العائلة؟

مع العلم اني اخترت في اطلبي للبعثة السكن مع عائلة

نوروني الله ينور عليكم
    بالنسبة للسؤال الاول انا مو مرة افهم في دي الاشياء بس انصحك تروح لاي بنك حابه واقعد مع الموظف واساله عن كل شيء اساله عن الماسر كارد وايش احسن شيء ممكن تفتحه ومايكون عليه خصم عند التحويل او السحب وكم يمديك تسحب كل مرة وكم المفروض ادنى مبلغ يقعد في الحساب والخ

انا قعدت مع موظة في البنك الاهلي وفادتني باشياء بس انا مو مرة ركزت لانه لسى سفري بعيد بس عموما السحب يكون فيه خصم مبلغ على كلعملية سحب فيفضل تسحبها مرة واحدة وحسب مافهمت ممكن يفيدني المستر كارد والافضل حسب كلامها تفتح حساب في احد البنوك الامريكية والله اعلم

السؤال التاني ارفقت اكثثر من موقع للبحث عن عائلة في تجمعنا وتقدر تدور حسب الشروط اللي تبغاها او ممكن تخلي مكتب القبول او معهدك يدبرك عيلة مناسبة اما الورق اللي عبيناه مااتوقع حيفيدك

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حصة
    يعطيكم العافيه

ياليت اللي عنده خبره يفيديني
    هل في بوسطن جامعات فيها تخصص حاسب الالي علوم حاسب او هندسة حاسب او تقنية المعلومات
    طبعا ماستر ،، اتمنى الافاده ،، ويعطيكم العافية

ادخلي موقع الوزارة ثم الجامعات الموصى بيها حددي الدولة والولاية والمدينة اذا حبيتي والدرجة والتخصص وحيجيك كل الجامعات اللي تدرس تخصصك سواء في المدينة او الولاية

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romadaa
    واخيرا وصل قبول اللغة في معهد EC بوسطن

الله يعين على البرد

اهلين بيك معانا ومبروك عالقبول

مع اني احب البرد بس مو لدرجة بوسطن سبااااااات

الله يعيني في شهر دورين زكمة وكحة قوية بسبب تغيير الجو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maabat
    بالنسبة للسؤال الاول انا مو مرة افهم في دي الاشياء بس انصحك تروح لاي بنك حابه واقعد مع الموظف واساله عن كل شيء اساله عن الماسر كارد وايش احسن شيء ممكن تفتحه ومايكون عليه خصم عند التحويل او السحب وكم يمديك تسحب كل مرة وكم المفروض ادنى مبلغ يقعد في الحساب والخ

انا قعدت مع موظة في البنك الاهلي وفادتني باشياء بس انا مو مرة ركزت لانه لسى سفري بعيد بس عموما السحب يكون فيه خصم مبلغ على كلعملية سحب فيفضل تسحبها مرة واحدة وحسب مافهمت ممكن يفيدني المستر كارد والافضل حسب كلامها تفتح حساب في احد البنوك الامريكية والله اعلم

السؤال التاني ارفقت اكثثر من موقع للبحث عن عائلة في تجمعنا وتقدر تدور حسب الشروط اللي تبغاها او ممكن تخلي مكتب القبول او معهدك يدبرك عيلة مناسبة اما الورق اللي عبيناه مااتوقع حيفيدك

بالتوفيق
    طيب المكتب الي كلفوه الوزارة يجيب لي قبول المعهد انا بكلمه يضبط لي عائلة ، هل بيكون السكن مع عائلة على حساب الوزارة ولا كيف؟
    7 "
  5. المكتب تدفعله رسوم عشان يدبرلك عيلة وبالنسبة للوزارة اكيد ماتدفعلك هي تديك مصروف شهري انت تصرف منه كل شيء
    اذا تقدر تدفع الف دولار قولي ارسلك لينك لعيلة لقيتها مناسبة وقتها انت تتواصل معاهم او المكتب
    بالتوفيق وحاول تقرا اكثر
    7 "
  6. نسيت اسال سؤال بعد

انا ما وصلت لي رساله تحديد اي مجموعة راح اكون هل المجموعة ا اللي تبدا محاضرتهم الساعة ١٢ او مجموعة ب اللي يبدا محاضراتهم بعدهم؟ ارسلت الى الوزارة على الايميل ، الايميل اللي كان في رساله من اراد التغيير حيث وصلتني هالرساله و ما وصلت اللي الرساله الاولى الي تحدد اي مجموعه ، كذلك ارسلت للوزارة من الايميل الموجود في موقع الوزارة و لم يصلني اي رد من كلا الايمليين

فهل احد حصل ان جاء مو في وقته و دخلوه لاني ناوي اروح الساعه ١٢ اضمن بس اخاف اكون في المجموعه ب و اضطر اني انتظر هناك لان ما ينتهي المجموعه أ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maabat
    المكتب تدفعله رسوم عشان يدبرلك عيلة وبالنسبة للوزارة اكيد ماتدفعلك هي تديك مصروف شهري انت تصرف منه كل شيء
    اذا تقدر تدفع الف دولار قولي ارسلك لينك لعيلة لقيتها مناسبة وقتها انت تتواصل معاهم او المكتب
    بالتوفيق وحاول تقرا اكثر
    مشكور يعطيك العافية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa-H
    نسيت اسال سؤال بعد

انا ما وصلت لي رساله تحديد اي مجموعة راح اكون هل المجموعة ا اللي تبدا محاضرتهم الساعة 12 او مجموعة ب اللي يبدا محاضراتهم بعدهم؟ ارسلت الى الوزارة على الايميل ، الايميل اللي كان في رساله من اراد التغيير حيث وصلتني هالرساله و ما وصلت اللي الرساله الاولى الي تحدد اي مجموعه ، كذلك ارسلت للوزارة من الايميل الموجود في موقع الوزارة و لم يصلني اي رد من كلا الايمليين

فهل احد حصل ان جاء مو في وقته و دخلوه لاني ناوي اروح الساعه 12 اضمن بس اخاف اكون في المجموعه ب و اضطر اني انتظر هناك لان ما ينتهي المجموعه أ
    هلا اخوي
    حسب علمي في الرياض كانت الصباح تبدا 8:30 صث الثانيه تبدا 4 اعتقد..
    بس لو بيبدو 12 فاحتمال ما يكون في وقت ثاني لان المحاضرات حوالي 5 ساعات
    وانت روح واستلك بطاقتك وشوف الوضع كيف...
    موفق
    7 "
73 من 118 صفحة 73 من 118 ... 236872737478 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.