الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.Ronaldo
    السلام عليكم

كيف حالكم شباب ؟
    طبعا انا مبتعث في برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة الخامسة
    على العموم ابغى اسألكم عن شغلتين
    الأولى : انا ودي افتح لي حساب في بنك من السعودية ، وابغى استخدم هذا البنك لتحويل الفلوس اذا رحت لأمريكا، وياليت ما يخذ فوائد على هالعملية، باي بنك تنصحوني؟؟

والشغلة الثانية: ابغى اسألكم عن السكن مع العائلة ، كيف احصل عليه؟؟ وهل اقدر اشترط نوع العائلة؟

مع العلم اني اخترت في اطلبي للبعثة السكن مع عائلة

نوروني الله ينور عليكم
    وعليكم السلام اخوي

اولا الله يوفقك ويوفق حميع المبتعثين
    اثنين بنك ما ياخذ رسوم علي التحويل صعبه لانهم بياخذوا رسوم بينهم هنا فكيف اذا تحويل خارجي
    اقترح عليك تطلع ماستر كارد زي ما قالت الاخت ممبات او فيزا وتستخدمها كمشتريات فقط ويكون الايداع هنا في السعودية في حسابك فيحسبون لما تشتري شئ تحويل العملة بس اما لو سحبت كاش ياخذوا رسوم عليها زيادة على فرق العملة..
    واذا ما تقدر تطلعهم بسسب ما عندك راتب او شئ
    البنك الاهلي يمديه يطلعلك بطاقة تصرف على قد الفلوس الي تحطها فيقدر احد يودعلك هنا وتصرف هناك بس برضو مشتريات يفضل..
    والله يعينك وتلاقي الافضل..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa-H
    نسيت اسال سؤال بعد

انا ما وصلت لي رساله تحديد اي مجموعة راح اكون هل المجموعة ا اللي تبدا محاضرتهم الساعة ١٢ او مجموعة ب اللي يبدا محاضراتهم بعدهم؟ ارسلت الى الوزارة على الايميل ، الايميل اللي كان في رساله من اراد التغيير حيث وصلتني هالرساله و ما وصلت اللي الرساله الاولى الي تحدد اي مجموعه ، كذلك ارسلت للوزارة من الايميل الموجود في موقع الوزارة و لم يصلني اي رد من كلا الايمليين

فهل احد حصل ان جاء مو في وقته و دخلوه لاني ناوي اروح الساعه ١٢ اضمن بس اخاف اكون في المجموعه ب و اضطر اني انتظر هناك لان ما ينتهي المجموعه أ
    جيب معاك اثبات الهوية بس واحتياطا ورقة التدقيق

هما يرسلوا صباح يوم ملتقاك موعد تاكيد لوقتك ب عموما روح اول فترة واتاكد اذا اسمك فيها

بالنسبة للبس انا شفت ملتقى جدة اولاد بالبنطلون عادي

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا جاني قبول في معهد geos boston طبعا طالع مع اختي ان شاء الله بس نستنى موعد السفارة في شهر 4
    الين دحين ماليقت اجابة واضحة حول السكن في بوسطن .... ياريت احد يفيدني بخصوص السكن احنا 4 اشخاص ( اختي وانا وزوجتي وطفلة ) كم نحتاج من فلوس مع العلم ان زوجتي غير مسؤلة من الوزارة يعني (تدبر حالها ) على كلام بعض الشباب
    تحياتي .... واتمنى الفائده لي ولكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali shehri
    أختي maabat ممكن تساعديني في الحصول على عائلة لأنو السفر فضل عنه ممكن شهر....
    على فكر انتي سافرتي ولا لسا....
    مشكورة على التجمع الحلو.....

لا انا سفري باذن ربي شهر 6
    انت قررت تسافر ولا تشتغل معيد؟؟

ان شاء الله ادورلك بس اديني يومين لاني مشغولة شوية بس تبغى حدود كم؟ انا حدورلك وارسلك وانت اتفق معاهم وممكن انت كمان تدور في المواقع اللي نزلتها واللي تخص السكن مع عائلة المواقع مرة مفيدة وسهلة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahir25
    السلام عليكم
    انا جاني قبول في معهد geos boston طبعا طالع مع اختي ان شاء الله بس نستنى موعد السفارة في شهر 4
    الين دحين ماليقت اجابة واضحة حول السكن في بوسطن .... ياريت احد يفيدني بخصوص السكن احنا 4 اشخاص ( اختي وانا وزوجتي وطفلة ) كم نحتاج من فلوس مع العلم ان زوجتي غير مسؤلة من الوزارة يعني (تدبر حالها ) على كلام بعض الشباب
    تحياتي .... واتمنى الفائده لي ولكم
    بالنسبة للسكن تحتاج غرفتين اقل شيء تقريبا حدود 1500 ممكن تلاقي بمزايا متوسطة واحيانا ممكن تلاقي غر ف اكثر بدا السعر بس ماتكون فيها اي مزايا زي نت وتدفئة والخ طبعا دا كله من خلال بحث نت وممكن ماتكون المواقع صادقة

بالنسبة للحضانة غالية ببوسطن على كلام الاخ ماجد تكون الاغلب 800 دولار

عموما انا ارفقت مواقع حضانات ومواقع كثيرة عن بوسطن تقدر تفيدك حاول تقرا الموضوع

ومبروك عالقبول
    7 "
  6. السلام عليكم
    المبتعثينالي يتعاملوا مع تجسير في الرياض..
    جاكم مسج من المكتب عشان السكن والاستقبال من المطار ؟
    وهل احد اتصل عليهم او تعامل ؟
    انا رحت المكتب يقولوا عن طريق الايميل والتلفون بس
    فاحد مجرب او شئ يفيدنا ؟؟
    مشكورييين
    7 "
74 من 118 صفحة 74 من 118 ... 246973747579 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.