الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجيك جاك
    صراحة معلومات من ذهب من الجميع بس حبيت اقول لكم انا ماجيك جاك خلي معاك قبل ما تسافرو يوفر لك في المكالمات ويخليك تتواصل مع الجميع في امريكا مجانا واتصل ورتب كل شئ من السعودية وكل مكالماتك الي امريكا مجانا مهم رايحين ترتحو كثير من الاتصال وتوفير مصاريف لكم وبالتوفيق للجميع

مرورك يسعدنا

وياريت تعطينا فكرة اكثرعنه ... لو مجربه

شكرا لك
    7 "
  2. --------------
    How are you every body?
    و اخيراً انتهت مشكلتي مع الاي توني
    لكن عندي استفسار هنا.
    بعد ما سلمني المكتب القبول – الاي تونتي – قال لي إذا طلعت الفيزا جيب لي صورة له , سألته عن السبب يقول الوزارة هي اللي طلبت منهم هذا الشيء؟
    فهل صحيح كلامه , و اللي طلعوا الفيزا عملوا كذا .
    7 "
  3. عندي سؤال:::
    حاليا المرافق لو طلع معايا هناك متى يقدم على الابتعاث عشان يلتحق بالبعثة؟؟؟؟؟

انا سمعت انو لازم يجيب قبول الجامعه اول وبعدين يقدم هل هذا صحيح ولا اول ما نروح هناك يقدم؟؟؟
    وكم هيا المده الي تاخدها حتى يقبلو في البعثة؟؟؟؟

وشكرا
    ارجو افادتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدينية مبتعثة
    عندي سؤال:::
    حاليا المرافق لو طلع معايا هناك متى يقدم على الابتعاث عشان يلتحق بالبعثة؟؟؟؟؟

انا سمعت انو لازم يجيب قبول الجامعه اول وبعدين يقدم هل هذا صحيح ولا اول ما نروح هناك يقدم؟؟؟
    وكم هيا المده الي تاخدها حتى يقبلو في البعثة؟؟؟؟

وشكرا
    ارجو افادتي
    يدرس لغة على حسابهم ويجيب قبول جامعي غير مشروط ويقدم والالتحاق كم ياخد ماعندي علم واتوقع يختلف مافي مدة محددة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maabat
    يدرس لغة على حسابهم ويجيب قبول جامعي غير مشروط ويقدم والالتحاق كم ياخد ماعندي علم واتوقع يختلف مافي مدة محددة

شكرررا جزاكي الله خييير

بس ايش يعني قبول جامعي غير مشروط؟؟؟؟
    7 "
76 من 118 صفحة 76 من 118 ... 267175767781 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.