الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا ..اتصلة على مكتب إجيك في جدة وقالي جاك قبول معهد في جامعة ولاية نيفاده في مدينة رينو...مأدري والله وشى السالفة ,قلة للمكتب انا من الخبر اشدعوة اجيد جدة مشوار ارسلة لي على فرع مكتبكم الي في الخبر ,قالي إذا عطونا أذن من الوزارة بنرسلة لك ولحد اللحين انا محتار اروح جدة او اكلمهم والله مأدري وشى السالفة,ولان موعد السفارة في شهر 17/مارس...الله يستر,يالله التوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMTR
    على كلام الاخ ماجد صاحب موضوع اي استفسار عن ولاية Massachusetts ، ان المعهد متوسط
    انا مثلك انقبلت فيه
    انا معاكم بنفس المعهد الي بالداون تاون بالعكس شكل المعهد زين بس السؤال هل يتبع جامعة معينه او شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانون شريعة
    انا مضاف معكم في التجمع ؟؟؟

انا في معهد امبسي الداون تاون ، بوسطن ..

ايوا ضايفتك تقدر تشوف الصفحة الاولى

بس اللي مايقول على معهده مابقدر اضيفه

المهندس عبدالله ياريت توضح معهدك والاريج كمان وكل اللي ماوضح بالضبط
    7 "
  4. اخوي قانون كلامك صح عن النانوووو وتقنه عجيبه جدا
    يقال انها نهايه العصر علي هذه التقنيه

واللي يدرسونها الفزياء والكمياء لانها اقرب لهم وبالاخص الفزياء لكن هي موجوده في الاحياء والرياضيات

تقنيه جدا جدا رائعه

وانا نصحتني فيها رئيسه قسم تقنيه النانو بجده تقلي اربع سنوات ويسير كل شى بنانوووووووووو كل شي حتا الاجهزه العاديه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشيت درب الثقل
    اخوي قانون كلامك صح عن النانوووو وتقنه عجيبه جدا
    يقال انها نهايه العصر علي هذه التقنيه

واللي يدرسونها الفزياء والكمياء لانها اقرب لهم وبالاخص الفزياء لكن هي موجوده في الاحياء والرياضيات

تقنيه جدا جدا رائعه

وانا نصحتني فيها رئيسه قسم تقنيه النانو بجده تقلي اربع سنوات ويسير كل شى بنانوووووووووو كل شي حتا الاجهزه العاديه

يعني انتوا حتنهولنا العالم

انهيكي في المعهد ههههه هههه
    7 "
16 من 118 صفحة 16 من 118 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.