الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله انا حصلت على قبول لغة في بوسطن واريد عدة استفسارات اولا ماهي الطريقة للحصول على الفيزا وثاني عندما اصل بإذن الله اريد سكن معقول اين اجده ثانياً كما تبعد عن نيويورك بالطائرة وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mashaal
    السلام عليكم ورحمة الله انا حصلت على قبول لغة في بوسطن واريد عدة استفسارات اولا ماهي الطريقة للحصول على الفيزا وثاني عندما اصل بإذن الله اريد سكن معقول اين اجده ثانياً كما تبعد عن نيويورك بالطائرة وشكرا
    تاخذين موعد من السفارة اول خطوه
    السكن انواع حددي
    نيويورك تبعد 300 كيلو يعني بالطائره ممكن اقل من ساعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايقه
    اخويا قانون انا خلصت النماذج بس الحين جالسه ادفع السيفس ووصلت اخر فقره اللي تبع الفيزا (الكرديت كارد)
    فيه Credit Card Security Code:* اش الرقم المطلوب الفراغ لـ4 ارقام
    شكرا
    تلقين الرقم في خلف البطاقة اخر اربعه ارقام ، يعني اللي لحالهم انا عندي بالبطاقة 3 ارقام فقط
    7 "
  4. ما فيه مشكلة .... لو بعده ساعة كاملة ..
    انا بين بيتنا والدوام 45 دقيقة .. متعودين على المشاوير...

ـــــــــــــــ

فيه بالنسبة لسفارة لهم ايميل وانا قد راسلتهم وجاوبوني لا تتخوفون منهم انت دافع لهم علشان يخدمونك
    7 "
  5. اخويا قانون انا خلصت النماذج بس الحين جالسه ادفع السيفس ووصلت اخر فقره اللي تبع الفيزا (الكرديت كارد)
    فيه Credit Card Security Code:* اش الرقم المطلوب الفراغ لـ4 ارقام .

انا مستخدم فيزة واحد من الشباب جاي من امريكا بس مدري والله وش البيانات الي عباها ..
    7 "
  6. عزيزي ،،

اقلب البطاقة على الخلف ، وراح تحصل شريط لونه فاتح (غالباً ابيض) وهو المفروض توقع عليه. راح تحصل على اليمين تقريباً مجموعة ارقام وبينهم فاصل ، الكود هو آخر ثلاثة ارقام من جهة اليمين.

هذا الرابط ..:
    الى عندة حساب براجحي ((أو خبرة بالبنوك يدخل))عااااااجل [الأرشيف] - الملتقى السعودي
    7 "
33 من 118 صفحة 33 من 118 ... 283233343883 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.