الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه للسفار لاااااااااااااااتشيلو هم

شوفوا ,, خوذوا ايصال التأشيره اللي من بنك سامبا
    الأي 20
    الابلكيشن اللي بموقع السفاره 2 للبنات و3 للشباب
    والجواز
    وصوره 5 في 5 وتكون قريبه<< رجعو ناس كانت صورهم بعيده
    وورقة الموعد اللي اخذته من الموقع

وبسم الله تروح وتسلموا الاوراق ويسألون أسئله جدا عاديه لدرجة مادريت انها مقابله الا يوم خلصت هههههه

وتدفعو رسوم فديكس 65 ريال
    وبعد اسبوع بالضبط يكلموك فيديكس وتاخذو الجواز بالفيزا

ولاتشيلو هم ولاتتوترو وماعليكم من اللي يقول كذا وكذا انا مجربه ومتأكده من اللي اقوله

وبالنسبه للضمان المالي,, بيسألك هو از باي؟ قولو كينج عبدالله هههههههه
    وبيطلبك الرقم الوزاري فجهزوزه معكم
    والسلام ختام
    7 "
  2. عاجل
    ياشباب انا خلصت مقابلة وقالي موظف السفارة (القنصلي) وين الضمان المالي او مين الي يصرف عليك هناك؟؟؟ فقلت له وزارة التعليم العالي قالي جيب ورقة منهم، ويوم رحت الوزارة قالو لي : حنا ارسلنا للسفارة الخطاب والضمان المالي مع اني جبت لهم الورقة الصفرة الي عطوني ايها السفارة ومكتوب فيها (احضر خطاب من الوزارة) وارسلي باقي اغراضك مع الخطاب على الفدكس ، ويوم رحت الوزارة مره ثانية قلت لهم عطوني الخطاب حتى ولو ارسلتو لهم -اطبعوه لي- ،، ما رضوا وقالوا لي قلهم انك تبع الوزارة

وش اسوي؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.Ronaldo
    عاجل
    ياشباب انا خلصت مقابلة وقالي موظف السفارة (القنصلي) وين الضمان المالي او مين الي يصرف عليك هناك؟؟؟ فقلت له وزارة التعليم العالي قالي جيب ورقة منهم، ويوم رحت الوزارة قالو لي : حنا ارسلنا للسفارة الخطاب والضمان المالي مع اني جبت لهم الورقة الصفرة الي عطوني ايها السفارة ومكتوب فيها (احضر خطاب من الوزارة) وارسلي باقي اغراضك مع الخطاب على الفدكس ، ويوم رحت الوزارة مره ثانية قلت لهم عطوني الخطاب حتى ولو ارسلتو لهم -اطبعوه لي- ،، ما رضوا وقالوا لي قلهم انك تبع الوزارة

وش اسوي؟؟؟؟
    نفس وضعك
    شوف لعلى وعسى يفيدك الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread149692.html
    7 "
  4. هلا بيكم
    بالنسبة لمشكلة التوقيع
    قمت بالاتصال على المكتب قال لي لابد من أتأتي إلينا , قمت بالذهاب لهم تأكد من عدم وجود توقيع و قال لي سيتواصل مع المعهد عن المشكلة و سيتم الاتصال معي إذا حدث شيء جديد , طبعاً أنا لم أعتمد عليهم فقمت بمراسلة المعهد و طرحت مشكلتي لكن لم يصلني رد منهم طبعاً المشوار اللي اضطررت له لم يكن له أي داعي في النهاية لأن الاي توني اللي عندي هو نسخة و هم المكتب عندهم بعد نسخة فلم يكن ذي ضرورة ذهابي لهم كان بإمكانهم التأكد من النسخة التي لديهم.
    أن شاء الله ما تصير لي مشكلة لمجرد توقيع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa-H
    هلا بيكم
    بالنسبة لمشكلة التوقيع
    قمت بالاتصال على المكتب قال لي لابد من أتأتي إلينا , قمت بالذهاب لهم تأكد من عدم وجود توقيع و قال لي سيتواصل مع المعهد عن المشكلة و سيتم الاتصال معي إذا حدث شيء جديد , طبعاً أنا لم أعتمد عليهم فقمت بمراسلة المعهد و طرحت مشكلتي لكن لم يصلني رد منهم طبعاً المشوار اللي اضطررت له لم يكن له أي داعي في النهاية لأن الاي توني اللي عندي هو نسخة و هم المكتب عندهم بعد نسخة فلم يكن ذي ضرورة ذهابي لهم كان بإمكانهم التأكد من النسخة التي لديهم.
    أن شاء الله ما تصير لي مشكلة لمجرد توقيع

لاتشيل هم يضبطولك هي ان شاء الله

بالنسبة لرد المعهد .في معاهد ترد عالمكتب مو عليك انا صارلي كده واتصل المكتب بيا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.mas
    سلآآآآم
    يديك ألف عافية
    أنآ معكم في ولاية بوسطن
    معهد EC وقريت عنه معهد ممتاز وجيد الصراحه
    ودراستي تبدأ في 17 / 5
    رآآآجع لكم ^.^

الله يعافيك ونورتنا

ايش اخبار ملتقيات الرياض ؟؟ ياريت تسالولنا على حكاية السفارة وطلبها للضمان؟ وبالنسبة للمعادلة تكون للكل؟
    7 "
  7. ايش اخبار ملتقيات الرياض ؟؟

بخير وكانت جميلة جداً جداً

ياريت تسالولنا على حكاية السفارة وطلبها للضمان؟

ردهم أن فيه ملف اكسل مرسل للسفارة اعطوهم رقم الطلاب ويكفي الوحالات الي ردوهم هي حالات شاذه ...

وبالنسبة للمعادلة تكون للكل؟

ما فهمت وش معنى المعادلة ؟؟
    7 "
55 من 118 صفحة 55 من 118 ... 55054555660105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.