الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loli

كل هذا صاااار بغياااابي

الف الف مبروك للي خلاصته اموره

بالنسبه لاخ حائل ابشر بالمعلمومات خلال يومين للمعهد

وحتى المريماك
    اخوي لولي
    سؤال سريع بالنسة لسكن المعهد Embassy CES Downtown ذكرت سابقا انه قريب يبعد 10 الى 20 دقيقة مشي قصدك ولا بالباص وياريت تتاكدلنا لاني سمعت انه يبغاله نص ساعة او اكثر
    ومشكور ومكثرين عليك بس انت فزعتنا هناك الحين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maabat
    حمدالله عالسلامة هي بوسطن موداك الحلا وملل بس الامان عالي بس ول مرة اسمع محلات فيها جريمة اتوقع انك غلطان

بالنسبة للبرد الله يعيييييييينك

سكن الجامعة مملل بس مو غالي؟؟ اكيد طمنا عليك وغششنا اكثر عن المدينة

والله اخوي انا متأكد من كلامي لكن زي ماقلت منطقة نوعا ما بعيدة عن الداون تاون والأماكن المعروفة واللي فيها حركة وطبعا هذا الكلام اللي وصلنا من وحدة مسؤولة عن طلاب سابك في المعهد اللي انا فيه اللي هو celop
    ثانيا بالنسبة لسكن الجامعة شركة سابك خاصمة من رواتبنا ومسكنتنا في السكن ومتكفلة بوجبتين في مطعم الجامعة ولا ادري بكم لكن ما انصح فيه ابد الا إذا كان الواحد مستعد ينام في غرفة بحجم نص غرفته في السعودية مع واحد ما يعرفة ومشاكل النوم المتأخر غير الإزعاج ولا الحمامات المشتركة الميزة الوحيدة هي انك ممكن تطور لغتك لكن مو شرط لان بعض اللي ساكنين معك ما يتلكمون ابد زي اللي معي وخويي بيني وبينه غرفة ولغته اسوأ مني وخويه يسولف معه فا كل واحد واللي كاتبه له ربه
    7 "
  3. السلام عليكم

كيف حالكم شباب ؟
    طبعا انا مبتعث في برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة الخامسة
    على العموم ابغى اسألكم عن شغلتين
    الأولى : انا ودي افتح لي حساب في بنك من السعودية ، وابغى استخدم هذا البنك لتحويل الفلوس اذا رحت لأمريكا، وياليت ما يخذ فوائد على هالعملية، باي بنك تنصحوني؟؟

والشغلة الثانية: ابغى اسألكم عن السكن مع العائلة ، كيف احصل عليه؟؟ وهل اقدر اشترط نوع العائلة؟

مع العلم اني اخترت في اطلبي للبعثة السكن مع عائلة

نوروني الله ينور عليكم
    7 "
72 من 118 صفحة 72 من 118 ... 226771727377 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.