الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم...

انا انتهيت من الاجراءات كامله وقطعت التذاكر ولله الحمد ورحلتي في 28 /3 ان شاء الله...والكورس بيبدأ في 5/4 ب Embassy merrimack

دعواتكم لي بالتوفيق واي استفسار بخصوص اجراءات قرار الابتعاث او الاركاب ان شاء الله ماقصر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maabat
    لا انا سفري باذن ربي شهر 6
    انت قررت تسافر ولا تشتغل معيد؟؟

ان شاء الله ادورلك بس اديني يومين لاني مشغولة شوية بس تبغى حدود كم؟ انا حدورلك وارسلك وانت اتفق معاهم وممكن انت كمان تدور في المواقع اللي نزلتها واللي تخص السكن مع عائلة المواقع مرة مفيدة وسهلة
    شكرا ليكي ....
    بالنسبة لي أنا قررت أسافر وفي نفس الوقت أشتغل معيد..
    لأني أوراقي رفعت للخدمة المدنية ولسا بنتظر....
    الشكر ليكي مرة أخرى...
    7 "
  3. مبروك اثير والمحامي وعلي يارب تتسهل امورك

المحامي مااظن يشرطونا ببنك معين عموما في بنكين يقولوا احسن شيء في امريكا بنك اوف امريكا والتانية ناسية اسمه

بس عموما انت تحدد بناء على عدد فروع البنك في الولاية المدينة والصرافات لو متواجدة والعروض اللي تناسبك

واتوقع تقدر تسال اخ ماجد يقدر يفيدك وانا ارفقت في احد الصفحات كل بنوك بوسطن ان شاء الله تفيدك وبس توصل طمنا بلييييز
    7 "
  4. السلام عليكم إن شاء الله يكونوا الأخوة والأخوات بخير بس حبيت أقول إنه جاء قبولي بمعهد ELS إلي بالدوان تاون

اخت اثير على حد علمي لايوجد فرع لمعهد els في الدوان تاون
    يوجد فرعين في بوسطن فرع كامبريدج وفرع نيوتن
    فأرجو التاكد من موفع المعهد
    7 "
  5. صراحة معلومات من ذهب من الجميع بس حبيت اقول لكم انا ماجيك جاك خلي معاك قبل ما تسافرو يوفر لك في المكالمات ويخليك تتواصل مع الجميع في امريكا مجانا واتصل ورتب كل شئ من السعودية وكل مكالماتك الي امريكا مجانا مهم رايحين ترتحو كثير من الاتصال وتوفير مصاريف لكم وبالتوفيق للجميع
    7 "
75 من 118 صفحة 75 من 118 ... 257074757680 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.