الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة الخير عطوني حل مع مكتب إيجيك أنا مبتعث لبوستن ومرافق لزوجتي وإلى الآن لم يأتي القبول مع العلم أنهم أتصلوا علي من شهر وقالوا قبولك راح يوصل خلال أيام والشهر عدى

هل أشتكيهم للوزارة أو أنشب لهم

عطوني الحل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور نت
    يا جماعة الخير عطوني حل مع مكتب إيجيك أنا مبتعث لبوستن ومرافق لزوجتي وإلى الآن لم يأتي القبول مع العلم أنهم أتصلوا علي من شهر وقالوا قبولك راح يوصل خلال أيام والشهر عدى

هل أشتكيهم للوزارة أو أنشب لهم

عطوني الحل
    شوف ياخوي
    هي النشبة لا بد منها
    بس اعتقد ان الامور مو في يدهم بس انت حاول معاهم وشوف وش ردهم الى الحين
    اما بالنسبة للشكوى والله مدري حاول بس اعتقد بيصرفوك يعني
    انت شوف متى سفر زوجتك وفيزتك تاخذها مع زوجتك يعني السفر مافيه مشكلة وان ما حصل جب القبول من هناك..
    موفق اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMTR
    الاخوه Bandar.T و دالاس

هل حجزتوا فندق في واشنطن؟
    ما هي خخطكم بالنسبة للسكن في بوستن؟

انا ساجلس في واشنطن يومين و في 26 فبراير الى بوستن.
    اخوي
    لا ما حجزت معتمد على الله ثم على القنصلية الي بتستقبلنا وتحطنا في فندق باسعار رمزية على قولتهم
    اما بوستن فمتواصل مع المكتب بحيث اوصل يكون في احد مستقبلني والسكن جاهز..
    ان شاء الله 27 بسافر من واشنطن الواحد يتفرج شوي على العاصمة خاصة دراستي تبدا في 8 مارس فان شاء الله عندي وقت اتعرف على المدينة.. على ما اذكر انت في بداية مارس صح ؟
    اي اتفسارات اخرى حاضرين اخوي..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar.T
    اخوي
    لا ما حجزت معتمد على الله ثم على القنصلية الي بتستقبلنا وتحطنا في فندق باسعار رمزية على قولتهم
    اما بوستن فمتواصل مع المكتب بحيث اوصل يكون في احد مستقبلني والسكن جاهز..
    ان شاء الله 27 بسافر من واشنطن الواحد يتفرج شوي على العاصمة خاصة دراستي تبدا في 8 مارس فان شاء الله عندي وقت اتعرف على المدينة.. على ما اذكر انت في بداية مارس صح ؟
    اي اتفسارات اخرى حاضرين اخوي..
    انا دراستي في 8 مارتش

وشو المكتب اللي تواصلت معه ؟ هل راح يسكنك في سكن مؤقت او انه خلاص اخترت شقتك وراح تستلم على طول؟

انا والله محتار مدري وين اسكن ، بواشنطن ابسكن قريب من الملحقية ، اما في بوستن و الله العلم عند الله لين الحين ما ادري
    بس راح اسكن في فندق بعدين ابدور سكن في منطقة back bay و اللي حولها
    7 "
  5. الأخوة والاخوات من تبداء دراستهم في ثمانية مارس ، بالطبع راح يكون الجميع في بوسطن قبل الدراسة بخمسة أيام على الارجح
    فيكون حلقة الوصل بيننا هو موقع مبتعث ، فمن وجد سكن متميز وقريب من المعهد ، يحدد اسم الحي على موقع مبتعث ،ويذكر المميزات ويكون له السبق في ذلك ، ونكون بذلك قريبين من بعضنا البعض . ولكم جزيل الشكر والعرفان .
    من رأى هذه الفكرة صحيحة فليؤيد ، ومن رأى خلاف ذلك فليبين ويقترح مشكور ، فالهدف التيسير على بعضنا البعض .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد سليمان المقبل
    الأخوة والاخوات من تبداء دراستهم في ثمانية مارس ، بالطبع راح يكون الجميع في بوسطن قبل الدراسة بخمسة أيام على الارجح
    فيكون حلقة الوصل بيننا هو موقع مبتعث ، فمن وجد سكن متميز وقريب من المعهد ، يحدد اسم الحي على موقع مبتعث ،ويذكر المميزات ويكون له السبق في ذلك ، ونكون بذلك قريبين من بعضنا البعض . ولكم جزيل الشكر والعرفان .
    من رأى هذه الفكرة صحيحة فليؤيد ، ومن رأى خلاف ذلك فليبين ويقترح مشكور ، فالهدف التيسير على بعضنا البعض .
    اشكرك اخوي على الطرح

وهذي الفكرة راح تفيد الجميع وياليت اي واحد يعطينا معلومات عن الحي اللي هو فيه

مثلاً كله عوائل -قريب من طرق رئيسية -جنب الجامعه الفلانية
    لكي يسهل علينا البحث وكل واحد يبحث باللي يناسبه

وان شاء الله يكون بيننا تواصل مستقبلاً
    7 "
  7. اهلا اهلا
    انا معاكم ان شاء الله بوسطن ودراستي في 17 \5 ان شاء الله
    حبيت اسالكم بالنسبه للاي تونتي ماجابو سيرة اخويا
    وبالمناسبة هو اصلا مراح يدرس معايا مخلص كل شي ماشء الله عليه بس هل فيه مشكلة له في السفارة؟؟ على اساس اسمه مو موجود في الايتونتي
    والسؤال الثاني واهم شي
    حسابي في السفارة باسم الوالدة الله يحفظها
    وهي وباقي اخواني كلهم فيزا سائح الا انا فيزا طالب ومااعرف ايش مطلوب مني هل بيتاثر فيزتي ولا احسن اسويلي حساب لحالي واعمل هذا الشي ولا كيف :s
    7 "
78 من 118 صفحة 78 من 118 ... 287377787983 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.