الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

اخوانى اخواتى انا متواجده الان فى امريكا ولكن فى اويغون وراح انتقل على بوسطن خلال 4 او 3 شهور

انا متخرجه من الكليه قسم دراسات اسلامية وارغب باكمال دراستى ولاااعرف ولاشى ابداااااااااا

زوجى مبتعث ولكن من قطاع خاص( الحرس الوطنى)تخصص صيدلة

اسئلتى كالتالى
    هل اقدر اجيب قبول مشروط من جامعه والتحق بالبعثه وتصرف لى مكافئه مبتعث ولزوجى راتب مرافق ولابنى ايضاااو يصرف لى انا فقط راتب

وهل يقبلونى؟

الشى الثانى ودى ادرس ماستر قانون فهل اقدر ادرس ماستر فى سنه وحده فقط

الشى الثاث ياليت اللى عنده خبره يقولى عن الجامعات اللى قبولها سهل بالقانون فى بوسطن واذا امكن بمدينه اسمها

Worcester

لاتقولون لى دورى بنفسك انا مااعرف شى والله راح تكسبون فينى اجر

اتمنى من الاخوة والاخوات اللى يدرسون القانون يساعدونى ولو بمعلومات بسيطه

ملاحظه درجه الباكالوريس جيد
    ليس لدى لغه
    هل فيه امل انى اجيب قبول مشروط من جامعه فى تخصص القانون والتحق باالبعثه وبعدها ادرس بالجامعه

شاكرتلكم
    7 "
  2. غيـــــــــــــــــــرولي معهدي (مااقول الا اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها)
    مابات ياقمر لاتضيفي اسمي في المعهد الي كتبته ..الين استلم القبول الي عل قلبي ..دعواتكم ..
    يارب سهلنا أمورنا وين ماكنا..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMTR
    اخ BANDAR-T
    كم المدة اللي راح تقعدها في هذا الاوتيل ؟ هل استطيع اخذ اسبوع فقط ؟

لاني قاعد اسوي سيرتش و لقيت انه في شي اسمه longer term residents يعني السكان لمده طويله و اكيد ان الاسعار بتختلف
    وايضا كم راح تدفع لهم و هالغرفة اللي اخذتها برايفت؟
    هلا اخوي
    والله لسه ما حجزت بس المتوقع باخذ شهرين كبداية ولا ماهي برايفت يشارك واحد بس في الغرفة والحمام الله يكرمك..
    لو بتاخذ اسبوع خذلك اوتيل ولا موتيل احسنلك واحجز عن طريق اي مكتب سياحي او الانترنت....
    قالولي الشهرين مع انهم ياخذوني من المطار ب 1500 دولار تقريبا..
    بس ما فيه لا مطبخ ولا شئ هذا الشئ مخليني اعيد حساباتي يعني لازم كل اكلك من برا..
    بالنسبة للانترنت فيه انترنت في الغرف حسب كلامهم والله اعلم..
    موفق اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد سليمان المقبل
    إلى الأخوان الذين أجلوا الدراسة في المعهد ، ماهي الخطوات المتبعة لتأجيل الدراسة في المعهد ، مشكورين .

تواصل مع المكتب وهو يقولك بالاجراءات

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nanno0osa
    غيـــــــــــــــــــرولي معهدي (مااقول الا اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها)
    مابات ياقمر لاتضيفي اسمي في المعهد الي كتبته ..الين استلم القبول الي عل قلبي ..دعواتكم ..
    يارب سهلنا أمورنا وين ماكنا..

اوكي بانتظار ردك للتأكيد على معهدك

موففقة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kyz
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

اخوانى اخواتى انا متواجده الان فى امريكا ولكن فى اويغون وراح انتقل على بوسطن خلال 4 او 3 شهور

انا متخرجه من الكليه قسم دراسات اسلامية وارغب باكمال دراستى ولاااعرف ولاشى ابداااااااااا

زوجى مبتعث ولكن من قطاع خاص( الحرس الوطنى)تخصص صيدلة

اسئلتى كالتالى
    هل اقدر اجيب قبول مشروط من جامعه والتحق بالبعثه وتصرف لى مكافئه مبتعث ولزوجى راتب مرافق ولابنى ايضاااو يصرف لى انا فقط راتب

وهل يقبلونى؟

الشى الثانى ودى ادرس ماستر قانون فهل اقدر ادرس ماستر فى سنه وحده فقط

الشى الثاث ياليت اللى عنده خبره يقولى عن الجامعات اللى قبولها سهل بالقانون فى بوسطن واذا امكن بمدينه اسمها

Worcester

لاتقولون لى دورى بنفسك انا مااعرف شى والله راح تكسبون فينى اجر

اتمنى من الاخوة والاخوات اللى يدرسون القانون يساعدونى ولو بمعلومات بسيطه

ملاحظه درجه الباكالوريس جيد
    ليس لدى لغه
    هل فيه امل انى اجيب قبول مشروط من جامعه فى تخصص القانون والتحق باالبعثه وبعدها ادرس بالجامعه

شاكرتلكم

بالنسبة للانضمام للبعثة الشروط العامة وليس لحالتك احضار قبول غير مشروط ودراسة 30 ساعة دراسية حتى يتم الانضمام
    بخصوص المبتعثة العادية يصرف لها راتب ولزوجها راتب مرافق ولعدد معين من الاولاد بس بالنسبة لوضعك اسالي فيه

بالنسبة للجامعة لاعلم لي بتخصص القانون حاولي رؤية خطط الجامعات

عموما قبول ماستر مشروط صعب الاتيان به وخصوصا للقانون كما سمعت واللله اعلم
    7 "
82 من 118 صفحة 82 من 118 ... 327781828387 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.