الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa-H
    بارك الله فيك أمطار ما قصرت

اتمنى لك التوفيق في السكن

انت في نفس معهدي

بالنسبه لجو واشنطن ما قلت لي كيف لاني افكر اني اخذ فقط جكيت احمله معي في الخطوط السعوديه اذا كان الجو بارد بصوره مقبوله في واشنطن ، و بعدين ادفي نفسي عدل عدل بس اطلع في الطياره من واشنطن؟

و بعد ما قلت لي عن الفندق صفحته ع النت و كم سعر اللليله و كيفه علشان احجز فيه قبل السفر؟
    البرد موجود في واشنطن و في بوستن نفس الطقس ، فالبس زين من الرياض.
    انا طلعت من الرياض لابس قميص و جبت معى جكيت محترم و سويتر شايلهم على يدي و لما وصلنا واشنطن لبستها .
    بالنسبة للفندق طلع على سبعة ايام ب 753$ من booking.co بدون الtax و مع التاكسز يطلع تقريبا 900
    و السعر يختلف حسب اليوم ، الغرفة حلوه بس صغيره و الانترنت بلاش و موقعة ممتاز جدا توني رايح للمعهد كلها 4 دقائق مشي .
    و جنبك كل شي quincy market و البنوك و المطاعم . و في نفس الفندق فيه مطعم زي نظام الهاردرك و الفرايديز.

اسم الاوتيل:
    club quarters boston
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMTR
    اهلا و سهلا

الجو في بوستن بارد يعني درجة الحرارة امس كانت 2 و اليوم بتوصل -1 يعني لا زم تجيب جكيت معاك في الطيارة و الا بتموت من البرد، و لازم بعد قلفزات و بيجيز(الطافية اللي تغطي الراس و الأذان).
    بالنسبه للعفش كان معاي شنطتين و زنهم 21 و 23 من السعودية يسمحون حتى 32 كيلو للشنطة الواحدة.. اما بالنسبة للمطار الداخلي فللاسف دفعوني 60 دولار على الشنطتين و قلتلهم انا جاي من رحلة دولية و لكن رفضوا (30$ على الشنطة الواحدة) .. ترى كل خطوط تختلف عن الثانية (انا على us airways) و بالنسبة للشنط داخل الطيارة كانت فيه ازمة بالمحلات لدرجة اني حطيت اللاب توب تحت المقعد الي امامي (يعمني فيه ناس جايبين عفش واجد و شنط كبيره يعني نفس الخطوط اللي عندنا) ..

انا في معهد embassy downtown و الحين ابنزل افتر بالشوارع حتى اعرف المكان شوي و يوم الاثنين على مكاتب العقار و على الناس اللي حاطين اعلانات للشقق حقتهم في موقع Craigslist .

واخيرا شهادة الميلاد حقتي عند امي ما احد طلبها في المطار... ولكن سمعت بعض الجامعات تطلبها..
    لا تخافون الامور سهله

بالتوفيق
    سلام اخوي
    بنالنسبه للعفش حنا على على united airlines مدام دوليه لكشنطتين حمدلله مجانا
    بس اهم شئ ما يعدوا 23 كيلو او 50 باوند كل شنطه ولا بيدفعوكم 125 دولار..
    والله خلو واحد كان معنا يدفعها..
    وتري المساله ختلف بالنسبة للتفتيش حسب المزاج..لانهم فتشونا تفتيش محترم
    فهيا تعتمد على المزاج الله يعنكم بس التفتيش على طول 15 دقيقة وانت خالص لانهم يفتشون الشنط كمان كذا يمسحون عليها ورق اعتقذ عشان يشوفوا اذا فيه اثار اي شئ..
    والنسبة للناس الي بيجي احد من المعهد ياخذهم يدق ياكد عليهم لانهم شوي سحبوا علي الين ما دقيت وجا احد بعد طول انتظار..
    والله يسهل اموركم،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونا الحربي
    اخويا بندر انا ماحزة فندق لان فايريت تساعدني بهذي النقطة انا معهدي في وسط المدينه هو lsi

وياريت تقولي عن اسم الفندق الى انت فيه لانو سفرتي قربت
    اخت رونا
    اسم الاوتيل الي قاعد فيه هو Doubletree downtown على شارع واشنطن ستريت ممكن تشيكي على جوجل ماب مكانه..
    اعتقد ممكن يحتاج عشان توصلي معهدك ربع ساعة مشي او اقل..
    ممكن تشوفي بعدهم عن بعض بنفس الطريقة على جوجل ماب..
    توصلي بالسلامة ان شاء الله..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلدي تاج رأسي
    ^^^^^^^^^^^
    اختي...
    انتي معاي في المعهد
    بس دراستك في جامعة بوسطن من جابلك اياها
    انتي والا المكتب؟؟؟؟؟؟

أهليـن يا قمرٍ :~

لأ لسسا ماجبت القبول بس نقول إن شاء الله لأنو تخصصي مالقيته غير فيهاإ
    إنتي متى تبدأ دراستك إن شاء الله !!
    7 "
90 من 118 صفحة 90 من 118 ... 408589909195 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.