الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prettycaramella
    الحمدلله حولتَ من نيويورك لـ بوسطن

المعهد : LSI

وإن شاء الله راح ادرس الماستر في جامعة بوسطن : )

الله يوفق الجميـع ويعطيكم ألـف عاإفيه على المعلومـات القيـمه (F)

اهلين بيكي معانا

تم اضافتك الى القائمة

موفقة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMTR
    تم بحمد الله حل مشكلة الكتابة بالعربي .
    انا الان موجود في بوستن من 5 ساعات .
    رحلتي كانت من مطار دونالد ريغن في واشنطن الى مطار بوستن ، لا تصدقوا الاكاذيب التي تقول بانه مطار معقد ، فاليكم قصتي:
    جيت قبل الرحلة بثلاث ساعات و رحت لموقع الخطوط اللي انا مسافر عليها (يعني مثل عندنا بالسعودية فيه صالة لرحلات الخطوط السعودية و صالة للخطوط الدولية، بس عندهم زيادة انه كل خطوط لها محل تروح عنده ، توضيح اكثر اعتبوا سما في اول الصالة بعدها ناس.. و هلم جرا) فانتم اعرفوا ايش الخطوط اللي مسافرين عليها رحلتكم الداخلية و كذلك اسم المطااااااااار(و هذا كله الملحقية بتساعدكم فيه بس الحلو ان الانسان يصير فاهم، مو مثل اللي شفناه ناس على باب الله ) اخذت البوردنج و شحنت الشنط بخمس دقائق و بعدها قلت يا رجال لا تقعد تلف بالمطار و المطاعم ، تدخل على التفتيش على طول (على اساس اننا سمعنا ان الامور يبيلها وقت و تعقيد و كشف للمستور في استخدام الاجهزه الجديده) .. صفيت دور في احد الصفوف حقت التفتيش وكان قدامي يمكن 15 او 20 شخص (قلت شكل الامور مطوله) .. ولكن كلها 5 دقائق و انا خالص من التفتيش حتى اهلي بالرياض ما صدقوا (كانوا معي على التلفون قبل لا اصف دور و صرفتهم ، وبعدين دقيت عليهم قلتلهم خلصت )...
    اول ما تصفون بالدور حق التفتيش جهزو البوردنج و الجواز (لانهم حاطين التعليمات في بداية لاين التفتيش ،بس بالانجلش ، فاستفيدوا من تجربتي) راح ياخذهم منكم موظف يصورها بقلم ناسخ و الشغله كلها ما تجي 10 ثواني ...
    بعد الموظف على بعد مترين تاخذون صندوقين اللي تحطون فيهم اغراضكم (الي عنده لاب تب يطلعه من شنطته و يحطه في صندوق و يشيل صرمايته"الجزمه" و الجكيت و يحطهم بالسير حق التفتيش كانكم في مطار الرياض) ...
    طبعا انصحكم تحطون كل اللي في جيبكم في الشنطه او البوكس اللي بيدخل بالجهاز (كوينز -قروش او اي شي حديد)عشان لا يرن الجهاز اللي بتمرون منه و يعيدون تفتيشكم مره ثانية او يدخلوكم في جهاز كشف المستور...
    بعد كذا خذوا اغراضكم و البسوا جزمتكم و احتروا الطيارة ..
    لا و صلتوا بوستن ما فيه لا تفتيش و لا بطيخ ، تنزلون من الطيارة على العفش على التكسي على طول ، كانكم بطيارة داخلية (انا اخذت تكسي للاوتيل بمبلغ 45 دولار و شرهناه 50 .(طبعا اوتيلي بالداون تاون جنب معهدي يعني قريب من المطار ، فانتبهوا من المسافة)..
    سويت تشيك ان في الاوتيل و نزلت اتمشى شوي .. دخلت مطعم و تعشيت و تابعت مبارات ايس هوكي حقت كندا و سلوفينيا و فازت كندا و راح تلعب مع امريكا بالنهائي ، والي في المطعم كلهم صياح و صراخ ... يعني على قولت ربعي الكوايته دشيييت في الجو ....

عقبالكم ، ولا تخافون ترى لين الحين احس نفسي في ديرتي مثل ما انا لا تغيييييييير

نصيحه :
    قابلت كثير من الطلاب ما حجزوا سكن في ولاياتهم (اقصد لا فندق و لا سكن معهد)، و جايين على باب الله و تم نصحهم من قبلي و من قبل بعض الحبايب و حجزنا لهم فنادق و راسلنا معاهدهم حتى يلاقون لهم سكن باقرب و قت) ....
    فيا ابنائي و بناتي احجزوا من السعودية بالانترنت ارخص و اسرع حتى تعرفون رجلكم وين راح تثبت . و اللي مو عارف يحجز يسالنا هنا بالتجمع.

بالنسبه لي انا حجزت اسبوع في الاوتيل اللي نازل فيه اللحين و راح ادور سكن في خلال هالاسبوع.

تحياتي لكم و wish me luck

ماقصرت امطار اللله يوفقك وسلمت يمناك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثير
    اهلين بالشباب والبنات و الحمدالله على السلامة للي وصلوا بوسطن وعقبال البقية بس ممكن اطلب منكم طلب ممكن تقولي لي كيف انضم في القروب لاني حابة اتشارك معاكم
    و بإذن الله راح أدرس ماستر قانون
    هلا اثير عادي ضيفي عنوان القروب زي اضافة اي شخص عادي وبعدين اعملي تنبيه حتجيكي دعوة اعملي قبول وبس

موفقة
    ودا العنوان
    group1104567#********.com

بدل # @ اكيد
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله .

أخي AMTRالحمد لله على السلامه ..وجزاك الله خير على المعلومات القيمه
    أرجو أن تعطينا إنطباعك التام عن معهد إمبسي داون تاون لإني بنفس المعهد وأبي أعرف التفاصيل
    مثلا كيف أستقبلوك وكيف إمتحانهم لتحديد المستوى ..وهل إنطباعك عن المكان والمعهد جيد
    والفندق اللي سكنت فيه بعد أذنك ممكن تقول لي كيف أدفع لهم الرسوم عن طريق النت ..
    لدي فيزا كارد هل أستطيع أن أدفع بها ..وشكراً ..وهل توجد صور للفندق ..جزاك الله خير
    7 "
  5. السسلام عليكم ..

الحمد لله أنا وصلت بوستن الظهر تقريبا الساعه 1 ..

والحمد لله كل شي كان تمام ع الأخر وكله كان سسهل ..

( من يصدق أن في بوستن مافتشوني ) !! الحمد لله يارب الأمور كلها كانت سهله

كان خط الرحلة الرياض - لندن - بوستن

أو ماوصلت لندن أجرائات عاديه ماشية على الكل عربي وغير عربي مجرد تفتيش عادي .. حمد لله بـ 10 دقايق ويمكن أقل وحنا خالصين ( بيسئلونك أول ما توصل مطار هيثرو ب لندن قبل التفتيش هل تحمل عطورات أو كريمات أو شي من هالقبيل ؟ ) .. طبعا ترانزيت في لندن كان 6 ساعات .. أو أقل
    أنا وصلن لندن الساعه 6 جلست فيها لين 12 الظهر .. قبل لا نركب الطيارة أيضا أجراء روتيني وتفتيش عاادي جدا .. نفس التفتيش السابق .. وتفتيش مو دقيق مره مجرد يبحثون عن أشياء معينه .. ( أسلحة واشياء زي كذا ) ..

حمد لله وصلنا بوستن ماعطلني فيها شوي الا إجرائات الأمقريشن لاني ماكنت أعرفها زين خخخخ ..جاي أدربي راسي والأنقليزي حقي مو مضبوط عشان كذا طولت شوي ( وكلهم يساعدونك حتى المضيفات ساعدوني ب كل شي بتعبيه البيانات وكذا ويضكون وكل شي تمام ) وبالعكس كانو حبوبييين مره معي الأمريكان شوي ويحبون راسي .. حتى تفتيش شناط مافتشوني لا شنطة الظهر الي معي ولا الشناط الي شحنتها معي بالطيارة حمد لله كل شي كان سهل .. ولا فيه أي تعقيدات وخوف .. أستغرب الناس الي كانت تروح خايفة وكذا

تحيآآتي لكم ..
    7 "
  6. السلام

كيف حالكم

اسئله خاصة للي معي في معهد Embassy Downtown
    كيف تخبر المعهد بقدومك في الوقت الفلاني؟
    تم ذكر التطعيمات عدة مرات في كتيب الملتقى في المحاضره التعريفية في السفارة ، يقال أن المعهدات تطلب بعض التطعيمات يجب على الطلاب الدوليين أن تكون لديهم تقرير عنها من دولهم ، فما هي هذه التطعيمات؟ و أين أقوم بها في المراكز الصحية؟

سؤال عام:
    من يقوم بحجز الرحلة الداخلية ، من واشنطن إلى بوستن؟
    7 "
91 من 118 صفحة 91 من 118 ... 418690919296 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.