الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونا الحربي
    جزاكم خير على المعلومااات الي جالسين تعطوها لين

بس انا ابغه اسال عن الشيكات الي يعطينا هي البنك ايش نسوووي فيهااا
    في شيك يعطيك البنك اول ما تفتحي الحساب ارسليه بالفاكس للملحقية علشان ينزلون لك المكافاة عليه

اما بقية دفتر الشيكات راح تحتاجينه في تقديم الجامعات وتسديد الاجار اذا استاجرت الشقة

ا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلدي تاج رأسي
    .... AMTR...
    شلون ياخوي يعني حتى السوبرماركت وكروت الباص والاكل والملابس لازم نزيد على السعر ضريبة
    والاموكل شي

ايه كل شي تقريبا عليه ضريبة

ولا تنسين موضوع ال TIP اللي هو البقشيش عندنا في السعودية هذا شي اساسي لكل شخص يقدم لك خدمة بنفسه مثل اللي شغال في المطعم ويجيب لك الاكل لازم تعطيه من 10% الى 15% زيادة على حسابه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلدي تاج رأسي
    .... AMTR...
    شلون ياخوي يعني حتى السوبرماركت وكروت الباص والاكل والملابس لازم نزيد على السعر ضريبة
    والاموكل شي
    نعم يا اختي و لكن لا تحسبون التاكس واجد هي في حدود 6%. وانا اضفت المعلومة هذه لان فيه بعض الطلاب استغرب و انصدم ببعض الاسعار(مثال واحد راح اخذ شريحة من تي موبايل و قالوله ب 59$ ولما راح يدفع طلع الحساب 71 $ و قال للبائع لييييييييييييش!!!!)

تحياتي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونا الحربي
    جزاكم خير على المعلومااات الي جالسين تعطوها لين

بس انا ابغه اسال عن الشيكات الي يعطينا هي البنك ايش نسوووي فيهااا
    تستخدمينها اذا احتجتيها (مثال: تدفعين للمعهد او السكن ...الخ) لان هنا بامريكا يستخدمون الشيكات كثير , انتي لكي الخيار

تحياتي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa-H
    السلام عليكم

المهم بما أني طرحت آسئله يبدو أنها سقطت سهواً من عند الشباب و ما شوفها
    نحطها من جديد

اسئله خاصة للي معي في معهد Embassy Downtown
    كيف تخبر المعهد بقدومك في الوقت الفلاني؟
    تم ذكر التطعيمات عدة مرات في كتيب الملتقى في المحاضره التعريفية في السفارة ، يقال أن المعهدات تطلب بعض التطعيمات يجب على الطلاب الدوليين أن تكون لديهم تقرير عنها من دولهم ، فما هي هذه التطعيمات؟ و أين أقوم بها في المراكز الصحية؟

AMTR

شكلك راح تسكن لوحدك، وكيف البعد بين المعهد و شقتك ، وهل الاخ ماجد تواصلنا معه قبل الوصول بالخاص ينفع يعني يساعد كل الطلاب لو حسب ظروفه.

سمعت أن الملحقية تصرف للطالب اول ما يوصل 500 دولا ، هل هذا صحيح؟

و سلامتكم
    اخوي مصطفى

اذا قصدك تقول للمهد متى وصولك عشان ياخذوك من المطار
    هذا الله يسلمك يتم عت طريق المكتب الي تتعامل معه بحيث ترسلهم التذكره ويطلبون مبلغ تدفعلهم هوا وبس يجوا ياخذونك..
    اما لو قصدك على الدوام فتعال داوم في اليوم الي محدد لك في الاي توينتي،،،
    وموفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maabat
    هلا اثير عادي ضيفي عنوان القروب زي اضافة اي شخص عادي وبعدين اعملي تنبيه حتجيكي دعوة اعملي قبول وبس

موفقة
    ودا العنوان
    group1104567#********.com

بدل # @ اكيد

مشكوره والله يعطيك العافيه
    7 "
  7. اخوي مصطفى

اذا قصدك تقول للمهد متى وصولك عشان ياخذوك من المطار
    هذا الله يسلمك يتم عت طريق المكتب الي تتعامل معه بحيث ترسلهم التذكره ويطلبون مبلغ تدفعلهم هوا وبس يجوا ياخذونك..

المصدر: تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة - الصفحة 95 - .:: مبتعث ::.
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    نعم اقصد وصولي لبوستن ، هل تقصد المكتب مثلاً اجيك اللي جاب لي القبول ، اذا كده خلني اشوف غيرهم لاني انقرفت منهم و ما ودي يكون بينا اتصال من جديد ، لا و بعد فيه فلوس كم هاي الفلوس؟
    7 "
94 من 118 صفحة 94 من 118 ... 448993949599 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.