الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله

السلام

حبذا لو تشرحوا لنا ما قصة هذه الشيكات التي تتحدثون عنها

لمن وصل حبذا بعد الاستقرار تذكرون كم يفضل أن نحمل معنا من المال ، و كيف كانت طريقة الصرف لديكم أي ماذا استخدمتم؟

هل تم تعويضكم عن المبالغ التي دفعتم من أجل إجراء مقابلة السفارة؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونا الحربي
    لا انا اسال عن الشيكات التلاته الي يعطوك هي اول ماتفتح الحساب في البنك هدي نرسلها للملحقيه يعني

ولا قصدك وحد للملحقيه وواحد للمعهد
    رونا
    الحين هنا عشان تاخدي دفتر شيكات بفلوس..
    فهذي الثلاث شيكات مجانا مع فتح الحساب بعد كده تاخذي بفلوس..
    فترسلي واحد للملحقية والاثنين خليها عندك احتياط.
    الملحقيه تعطيك ضمان مالي للمعهد انتي ما تدفعيلهم شئ.
    موفقة طال عمرك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa-H

نعم اقصد وصولي لبوستن ، هل تقصد المكتب مثلاً اجيك اللي جاب لي القبول ، اذا كده خلني اشوف غيرهم لاني انقرفت منهم و ما ودي يكون بينا اتصال من جديد ، لا و بعد فيه فلوس كم هاي الفلوس؟
    تختلف المبالغ من معهد لمهد وحسب المكان الي انت عايش فيه والله اعلم..
    اخذوا علي 129 دولار.
    انت ما تحتاج شئ لو انك تعرف عنوان السكن اطلع وخذ تاكسي وقله وديني عند ذا العنوان.
    موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa-H
    بسم الله

السلام

حبذا لو تشرحوا لنا ما قصة هذه الشيكات التي تتحدثون عنها

لمن وصل حبذا بعد الاستقرار تذكرون كم يفضل أن نحمل معنا من المال ، و كيف كانت طريقة الصرف لديكم أي ماذا استخدمتم؟

هل تم تعويضكم عن المبالغ التي دفعتم من أجل إجراء مقابلة السفارة؟
    بالنسبة للشيكات تشوف ردي للاخت رونا
    كم تحمل من المال تعتمد عليك اذا في احد يحولك من السعودية على حسابك هنا في امريكا وقت ما يكون عندك حساب..
    فيفضل تحمل بين 500 الى 1000 دولار حسب احتياجك وحسب كم المده الي راح تقعدها في واشنطن هنالك الليلة تقريبا ب77 دولار. فالمبلغ تدفع الاوتيل في واشنطن ومبلغ تمشي بيه عمرك هنا في بوسطن.
    تذكرة القطار لمدة اسبوع 15 دولار والاكل حسب اكلك انت تقدر تتحكم فيها.
    موفق *
    7 "
  5. السلام عليكم
    اخواني المتواجدين في بوسطن الآن في معهد امباسي داون تاون اريد منكم خدمة
    انا دراستي في 8/3 يعني بعد يومين وبكرا حستلم التاشيره وكلمتني السفاره قالت لازم تاخذ تمديد من المعهد من شان تدخل امريكا لان رحلتي يوم الاربعاء 10/3 يعني متاخر يومين ابغى احد منكم يقدملي الخدمه هذي ويستفسرلي عن طريق المعهد كيف هذا التمديد باسرع وقت للحاجه ولله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه
    7 "
  6. شكراً بندر على تفاعلك معي

بالنسبة للشيكات تشوف ردي للاخت رونا
    معليش ترى الاخذ و العط اللي كان بينكم خلني ما افهم القصة بصوره واضحة ، اللي فهمت ان هناك شيكات ٣ تعطى لكم من قبل الملخقية هذا ما فهمته.

بامكاني التحويل لدي حساب في سامبا اون يمكنني التحويل ، لكن هناك رسوم للتحويل ، كذلك ما رأيك بالشيكات السيحيه ، بالنسبة للقطار في بوسطن لما نأخذ كرت لمدة أسبوع أرى انه الافضل أن نأخذ من الاول لشهر لان القطار هي الوسيله الافضل للطلاب بين نواحي بوسطن.

شكراً في انتظار المستجدات.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنين الالم
    السلام عليكم
    اخواني المتواجدين في بوسطن الآن في معهد امباسي داون تاون اريد منكم خدمة
    انا دراستي في 8/3 يعني بعد يومين وبكرا حستلم التاشيره وكلمتني السفاره قالت لازم تاخذ تمديد من المعهد من شان تدخل امريكا لان رحلتي يوم الاربعاء 10/3 يعني متاخر يومين ابغى احد منكم يقدملي الخدمه هذي ويستفسرلي عن طريق المعهد كيف هذا التمديد باسرع وقت للحاجه ولله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه

مكتب ايجك وكيل عن المعهد ..تقدر تروح لهم او تكلمهم وهم يطلبو تأخير لبداية دراستك ..بالتوفيق
    7 "
  8. ]مكتب ايجك وكيل عن المعهد ..تقدر تروح لهم او تكلمهم وهم يطلبو تأخير لبداية دراستك ..بالتوفيق[
    انا اللي جابلي القبول تجسير مريتهم قالو مافيه مشكله تتاخر اسبوع بس والله ماقتنعت منهم ابي واحد يسالي من هناك من نفس المعهد واكون له من الشاكرين
    7 "
  9. انا عندي نفس المشكلة بالضبط ومكتبي هو التجسير ورحت الوزارة وقدمت على الدكتور الماجد ان دراستي تبدا في ثمانية مارس والتأشيرة
    ما صدرت حتى اليوم فقال الدكتور ما عندك مشكله احضرلي التأشيرة ولو بعد بداية الدراسة ونغيرلك اليوتوني بتاريخ جديد عن طريق مكتب التجسير ولكي تتأكدي من كلامي راجعي مكتب الدكتور الماجد وبالتوفيق
    7 "
95 من 118 صفحة 95 من 118 ... 4590949596100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.