الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رودينه
    مرحبااااا صبايا \ شباب

أنا في معهد ec و دراستي بتبدأ بـ 17 مايو بإذن الله
    ميييين معاي ؟؟؟

سمعت ان الجو باااااارد جدا , كم درجة الحرارة ؟؟

.
    .

اهلين رودينة

الاعضاء اللي معاكي بالمعهد حتلاقي اساميهم مدونة باول صفحة من الموضوع

الجو تقدري تاخدي فكرة عنه من اي موقع وفي برامج تبينلك الجو يوميا عندهم

اليوم مثلا 14 عموما الجو متحسن عن اول بكثير

موفقة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maabat
    اهلين بيك معانا

اشترك معانا بالقروب اللي عالمسن في زميل ليك في نفس المعهد يمكن يفيدك

موفق
    أهلا فيك أخي الغالي
    سعيد جدا بك
    لكن أي قروب اللي على الماسنجر وكيف أسجل فيه
    تحياتي لك
    7 "
  3. السلام عليكم

انا ان شاء الله جاي بوسطن في 26 مايو ..... بس ما اعرف ولا احد ولا قروب ولا اي شيء ..... راسلت رئيس النادي MIT ما يرد ..................................الخ

انا دراستي في حي كامردج ... اذا فيه احد بيساعدنا ... جزاه الله خيرا
    7 "
  4. السلام عليكم

كيف امواركم

ما بغيت اصير مثل غيري و انسى الموضوع

كنت رحلتي على الخطوط القطرية
    المسار : الدمام - الدوحه- واشنطن

الوصول واشنطن ٤ ونص ، كان في استقبال

سكنا في فندق بعيد عن المطار و قريب من الملحقية ، وصلنا الثلاثاء ٢١ ابريل ، ٢٢ ابريل خلصنا اموار الملحقية ، ٢٣ سافرت الى بوستن وصلت الليل ، الطياره اتاخرت في الاقلاع طبعاً انا استغربت كيف ان التعطيل موجود حتى في امريكا ، انا الان ساكن مع عائله كلمتهم هنا في السعودية مباشره رحت بيتهم من المطار الى بيتهم بالتاكسي، البيت بعيد عن معهدي ٥٠ دقيقة .

هذا بالمختصر

تبدا دراستي ٥ مايو ان شاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم
    بالنسبة لامباسي داون تاون
    حصلت بعض المشاكل خلال الاسابيع الماضية بسبب حدوث سوء تفاهم بين الملحقية والمعهد.
    المشكله الي حصلت ان المعهد يطالب الطلاب بمبلغ ٢٥٥ دولار ثمن الكتب ودفعة وحدة مع التعهد بارجاع المبلغ المتبقي والمستحق لك اذا لم تكمل الدراسة وحصلت على قبول في جامعة والسبب انه الملحقية تصرف للطلاب ثمن الكتب.
    الملحقية حاجزة للطلاب ٣ فصول كل فصل ب ٨٦ دولار تقريبا..
    هذي الكتب فقط لطلاب الدبلوم في المعهد ولكن الطلاب الي يدرسون عام ما عليهم شئ حتى يحولوا للدبلوم وقتها يطالبونهم بالمبلغ.
    الملحقية اكدت ان كل الطلاب المبتعثين يجب عليهم الالتحاق ببرنامج الدبلوم وهو نظام فصول دراسية.
    يعني تدرس حوالي ١١ اسبوع بعدها لك اجازة مدة اسبوع او اسبوعين حسب.
    بس العام كل ستة اسابيع لك حق بانك تاخذ اجازة اسبوع واحد ولك الخيار تاخدها او لا.
    الدبلوم ثلاث مراحل ٢،٣،٤ وفي دبلوم توفل. وفي البرنامج الثاني الي هو تدريس الانجليزي بشكل عام والمستويات الي فيه ٣،٤،٥،٦،٧
    بعد اختبار تحديد المستوى يا تدخل دبلوم مباشرة لو كان انجليزيتك جيدة واذا لا، تدخل عام المستوى الثالث لمدة شهرين بعدها تحول دبلوم..
    طبعا اي احد مستواه اقل من الثالث يدخل الثالث وهذا اكيد ظلم بحق الطلاب ولكن في طلاب وضعهم ماشي. وفي وقت فتحوا مستوى اثنين بس بعدين اغلق ليش مادري.
    الي حصل انه بعض الطلاب حولوا معاهد ثانية بسبب مشكلة المبالغ..
    الشاهد انه الي بيجي امباسي داون اون يكون مجهز ٢٥٥ دولار كثمن للكتب..
    بالنسبة للتدريس يستخدموا ادوات متطورة في التدريس بس مستوى التدريس عادي ليس بسئ وليس بالممتاز.
    طبعا هذا رايي في المعهد وكل واحد له وجهة نظر..
    موفقين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa-H
    السلام عليكم

كيف امواركم

الوصول واشنطن 4 ونص ، كان في استقبال

سكنا في فندق بعيد عن المطار و قريب من الملحقية ، وصلنا الثلاثاء 21 ابريل ، 22 ابريل خلصنا اموار الملحقية ، 23 سافرت الى بوستن وصلت الليل ، الطياره اتاخرت في الاقلاع طبعاً انا استغربت كيف ان التعطيل موجود حتى في امريكا ، انا الان ساكن مع عائله كلمتهم هنا في السعودية مباشره رحت بيتهم من المطار الى بيتهم بالتاكسي، البيت بعيد عن معهدي 50 دقيقة .

هذا بالمختصر

تبدا دراستي 5 مايو ان شاء الله

حمدلله على السلامة..
    ان شاء الله كل مورك تمام وموفق ان شاء الله...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأعيش وحيدا
    أهلا فيك أخي الغالي
    سعيد جدا بك
    لكن أي قروب اللي على الماسنجر وكيف أسجل فيه
    تحياتي لك

القروب يتم اضافته الى قائمتك في الماسنجر كاضافة اي شخص عادي

بعد عمل تنبيه للقروب سوف يتم استلام دعوة موجهة لك من القروب فاقبلها

عنوان القروب group1104567#********.com

طبعا بدل # @

موفق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد ق
    السلام عليكم

انا ان شاء الله جاي بوسطن في 26 مايو ..... بس ما اعرف ولا احد ولا قروب ولا اي شيء ..... راسلت رئيس النادي MIT ما يرد ..................................الخ

انا دراستي في حي كامردج ... اذا فيه احد بيساعدنا ... جزاه الله خيرا

توصل بالسلامة اما بخصوص القروب تمت الاجابة في الرد السابق

موفق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa-H
    السلام عليكم

كيف امواركم

الوصول واشنطن ٤ ونص ، كان في استقبال

سكنا في فندق بعيد عن المطار و قريب من الملحقية ، وصلنا الثلاثاء ٢١ ابريل ، ٢٢ ابريل خلصنا اموار الملحقية ، ٢٣ سافرت الى بوستن وصلت الليل ، الطياره اتاخرت في الاقلاع طبعاً انا استغربت كيف ان التعطيل موجود حتى في امريكا ، انا الان ساكن مع عائله كلمتهم هنا في السعودية مباشره رحت بيتهم من المطار الى بيتهم بالتاكسي، البيت بعيد عن معهدي ٥٠ دقيقة .

هذا بالمختصر

تبدا دراستي ٥ مايو ان شاء الله

حمدالله على سلامتك

واتمنى تنبسط ببوستن وتتوفق بالدراسة

مشكور على عدم نسيان الموضوع
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar.T
    السلام عليكم
    بالنسبة لامباسي داون تاون
    حصلت بعض المشاكل خلال الاسابيع الماضية بسبب حدوث سوء تفاهم بين الملحقية والمعهد.
    المشكله الي حصلت ان المعهد يطالب الطلاب بمبلغ ٢٥٥ دولار ثمن الكتب ودفعة وحدة مع التعهد بارجاع المبلغ المتبقي والمستحق لك اذا لم تكمل الدراسة وحصلت على قبول في جامعة والسبب انه الملحقية تصرف للطلاب ثمن الكتب.
    الملحقية حاجزة للطلاب ٣ فصول كل فصل ب ٨٦ دولار تقريبا..
    هذي الكتب فقط لطلاب الدبلوم في المعهد ولكن الطلاب الي يدرسون عام ما عليهم شئ حتى يحولوا للدبلوم وقتها يطالبونهم بالمبلغ.
    الملحقية اكدت ان كل الطلاب المبتعثين يجب عليهم الالتحاق ببرنامج الدبلوم وهو نظام فصول دراسية.
    يعني تدرس حوالي ١١ اسبوع بعدها لك اجازة مدة اسبوع او اسبوعين حسب.
    بس العام كل ستة اسابيع لك حق بانك تاخذ اجازة اسبوع واحد ولك الخيار تاخدها او لا.
    الدبلوم ثلاث مراحل ٢،٣،٤ وفي دبلوم توفل. وفي البرنامج الثاني الي هو تدريس الانجليزي بشكل عام والمستويات الي فيه ٣،٤،٥،٦،٧
    بعد اختبار تحديد المستوى يا تدخل دبلوم مباشرة لو كان انجليزيتك جيدة واذا لا، تدخل عام المستوى الثالث لمدة شهرين بعدها تحول دبلوم..
    طبعا اي احد مستواه اقل من الثالث يدخل الثالث وهذا اكيد ظلم بحق الطلاب ولكن في طلاب وضعهم ماشي. وفي وقت فتحوا مستوى اثنين بس بعدين اغلق ليش مادري.
    الي حصل انه بعض الطلاب حولوا معاهد ثانية بسبب مشكلة المبالغ..
    الشاهد انه الي بيجي امباسي داون اون يكون مجهز ٢٥٥ دولار كثمن للكتب..
    بالنسبة للتدريس يستخدموا ادوات متطورة في التدريس بس مستوى التدريس عادي ليس بسئ وليس بالممتاز.
    طبعا هذا رايي في المعهد وكل واحد له وجهة نظر..
    موفقين

شكرا بندر على تفاعلك واثرائك دوما للموضوع

سلمت يمناك

الله يوفقكم كلكم بدراستكم وشكرا انه اخدتوا من وقتكم لمساعدة غيركم من خلال نقل تجربتكم
    7 "
108 من 118 صفحة 108 من 118 ... 58103107108109113 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.