الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هاي ياتعومين
    بالنسبه للبنات اللي انقبلو في معهد oise في بوسطن انا انقبلت فيه وقبل كم يوم جاني خبر للاسف مو حلو
    انو تم ايقاف المعهد من قبل الملحقيه السعوديه في امريكا
    وانا خلاص خلصت كل اموري ورتبت رحلتي ع بوسطن وسفري بعد 20 يوم <<<< والله مشكله
    البنوتات اللي مشكلتهم زي مشكلتي ايش راح يعملووو
    والله مررررره حايسه بليز افيدوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noudy amin
    هاي ياتعومين
    بالنسبه للبنات اللي انقبلو في معهد oise في بوسطن انا انقبلت فيه وقبل كم يوم جاني خبر للاسف مو حلو
    انو تم ايقاف المعهد من قبل الملحقيه السعوديه في امريكا
    وانا خلاص خلصت كل اموري ورتبت رحلتي ع بوسطن وسفري بعد 20 يوم <<<< والله مشكله
    البنوتات اللي مشكلتهم زي مشكلتي ايش راح يعملووو
    والله مررررره حايسه بليز افيدوني

اهلين اول شيء حتروحي للمكتب يدبرلك قبول تاني

غالبا المعهد القديم حيكون لغى قبولاتنا فحتضطري تطلعي سيفس غير من المعهد الجديد

للاسف يعني حتضطري تحجزي موعد جديد وتدفع رسوم سامبا اما رسوم السيفس اعمليلها ترانسفير

حتعبي اكيد الابلكيشن من جديد

طبعا كلامي دا بعد مراسلة المعهد الجديد وكل السفارات والقنصليات يعني اتاكدي

اما لو طلعتي نفس رقم السيفس ودا ابدا ماضبط معانا وقتها بس تحتاجي ترسلي صورة من القبول الجديد وجوازك للمحل اللي اصدره وبس بس زي ماقلت ماحتضبط دي خصوصا اذا اتلغى القبول القديم واصدرت فيزتك خلاص

موفقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maabat
    اهلين اول شيء حتروحي للمكتب يدبرلك قبول تاني

غالبا المعهد القديم حيكون لغى قبولاتنا فحتضطري تطلعي سيفس غير من المعهد الجديد

للاسف يعني حتضطري تحجزي موعد جديد وتدفع رسوم سامبا اما رسوم السيفس اعمليلها ترانسفير

حتعبي اكيد الابلكيشن من جديد

طبعا كلامي دا بعد مراسلة المعهد الجديد وكل السفارات والقنصليات يعني اتاكدي

اما لو طلعتي نفس رقم السيفس ودا ابدا ماضبط معانا وقتها بس تحتاجي ترسلي صورة من القبول الجديد وجوازك للمحل اللي اصدره وبس بس زي ماقلت ماحتضبط دي خصوصا اذا اتلغى القبول القديم واصدرت فيزتك خلاص

موفقة
    طيب ليش تلغي وكل هالعفسه كذا راح تتورط البنت في اموووور كثيره....الحل بسيط جدااااااا خليها تروح هناك ومن امريكا تطلب تغيير للمعهدالي اي معهد معتمد بعد مضي شهر تقريبا وبكذا حلت المشكله

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php?do=newreply&p=1876120#ixzz0nksqC5a3
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فصوولي
    طيب ليش تلغي وكل هالعفسه كذا راح تتورط البنت في اموووور كثيره....الحل بسيط جدااااااا خليها تروح هناك ومن امريكا تطلب تغيير للمعهدالي اي معهد معتمد بعد مضي شهر تقريبا وبكذا حلت المشكله

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php?do=newreply&p=1876120#ixzz0nksqC5a3
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

تعليمات الملحقية والوزارة كده وغالبا المعهد القديم حيكون لغى قبولاتنا القديمة كيف حتدخل المطار بقبول ملغي؟

عموما حبيت اقولك تراجعي مع مكتب القبول حقك لانه احتمال يقدر يستخدم نفس السيفس وبكدا بس تحتاجي اعادة اصدار للفيزا

موفقة
    7 "
  5. أنا وزوجتي رحلتنا على بوسطن في 27 مايو ابي تعطوني فندق او موتيل نظيف وسعر معقول وقريب من معهد اي اف EF في بوسطن يعني تروح له مشي
    عشان أحجز لي فيه يومين عن طريق النت على بال ما القى شقة قريبة من المعهد.

وعندي سؤال رحلتي من واشطن الي بوسطن على الدلتا ايرلاينز كم الوزن المسموح فيه؟

الله يوفقكم جميع
    7 "
  6. سلام..
    بالنسبة للوزن المسموح حسب معرفتي بما انك انت جاي من رحلة دولية لك شنطتين كل وحدة ٥٠ باوند يعني تقريبا ٢٣ كيلو..
    بس فيه ناس دفعوهم على الشنطة الثانيه بس المفروض لا ممكن ما وروهم انها دولية بس اعمل حسابك ممكن تدفع على الشنطة الثانية...
    وهنا عندهم بعض الرحلات الداخلية لازم تدفع رسوم علي الشنطة ممكن ٢٥ دولار او شئ زي كذا والمزيد من المعلومات اسال الطيار يفيدك اكثر..
    بس الوزن اهم شئ ٥٠ باوند..
    موفق
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى كل من سأل عن الرحلة من السعودية إلى بوسطن ، إليكم رحلتي بالتفصيل
    سافرت من جده الساعة 8 صباحا واخذت الرحلة من الوقت 13 ساعة مباشره ، واحنا في الطائرة كتبنا بلكيشن بالمعلومات العامة
    الوزن المطلوب والمسموح به 23 كيلو
    وصلنا واشنطن الساعة 4 عصرآ بتوقيت امريكا ، اخذنا في المطار ساعتين ونصف فقط لا غير والتفتيش عادي جدآ
    بيانات عامة وتسجيل جواز ، روتين عادي
    دخلت صالة الأستقبال وإذا بلوحة كبيره مكتوب عليها باللغة العربية الملحقية السعودية بواشنطن ، يعني ما راح تضيع
    تسجل اسمك عند المستقبل صاحب الوحة وعلى الباص بأنتظارك ، ومن الباص على الهوتيل وتريح ذاك اليوم والصباح الساعة 9 يوصلك السائق إلى الملحقية ، وارشادات عامة ، وتخرج من الملحقية بأربعة أشياء هي
    1- بطاقة ID بطاقة تعريفية لك عند الملحقية .
    2- ضمان مالي .
    3- تأمين صحي .
    4- تعريف بالراتب .
    هذي كلها تخلصها في يوم واحد
    وبعدها انا عن نفسي وصلني سائق الملحقية للمطار وحجزت على بوسطن ، واستقبلتني العائلة ، وانا ساكن مع العائلة ب 1140 دولار
    بس كل شي على العائلة غرفة مستقلة وجبتين في اليوم يوصلوني للمعهد ويردوني ، وانت وحضك مع العائلة انا توفقت بالعائلة ولله الحمد
    والمعهد اختبرت فيه ووضعني في المستوى الثاني
    ورساله لكل من يقرأ هذه الرسالة الأمور متيسره ولله الحمد ، وغلاء السكن بعد شهر أو شهرين تعرف المنطقه وتقدر تغير السكن وتلقا سعر مناسب ، فلا تشيل هم ولا تشيلي هم
    كتبت هذه الرسالة لأطمئن الجميع ، وادعوا الله لي بالتوفيق
    وتقبلوا تحياتي
    7 "
111 من 118 صفحة 111 من 118 ... 61106110111112116 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.