الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي الكريم
    اول شي توصلون بالسلامة
    بالنسبة لمعهدك انا والله ما اعرف اي فنادق قريبة منه لكن في شقق مؤثثة لمدة اسبوع بمبلغ 550 دولار بالاسبوع ممكن تنزل فيه حتى ترتبلك سكن كويس
    اذا حبيت انا احجز لك باسمك هناك اذا في امكانية
    هذا الموقع حقهم اذا حبيت تشيك عليه
    Boston Furnished Apartments - Boston Short Term Apartment Rentals - Boston Guest House - Boston Corporate Housing - Boston Temporary and short term Housing
    تقريبا يبعد حدود النصف ساعة بالمترو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم قديم
    أنا وزوجتي رحلتنا على بوسطن في 27 مايو ابي تعطوني فندق او موتيل نظيف وسعر معقول وقريب من معهد اي اف EF في بوسطن يعني تروح له مشي
    عشان أحجز لي فيه يومين عن طريق النت على بال ما القى شقة قريبة من المعهد.

وعندي سؤال رحلتي من واشطن الي بوسطن على الدلتا ايرلاينز كم الوزن المسموح فيه؟

الله يوفقكم جميع
    اخي الكريم
    اول شي توصلون بالسلامة
    بالنسبة لمعهدك انا والله ما اعرف اي فنادق قريبة منه لكن في شقق مؤثثة لمدة اسبوع بمبلغ 550 دولار بالاسبوع ممكن تنزل فيه حتى ترتبلك سكن كويس
    اذا حبيت انا احجز لك باسمك هناك اذا في امكانية
    هذا الموقع حقهم اذا حبيت تشيك عليه
    Boston Furnished Apartments - Boston Short Term Apartment Rentals - Boston Guest House - Boston Corporate Housing - Boston Temporary and short term Housing
    تقريبا يبعد حدود النصف ساعة بالمترو
    بالتسبة للعفش اذكر لهم في مطار وتشنطن انكم جاي من رحلة دوليه احيانا يمشولك وما يخلونك تدفع الوزن الزايد
    بالتوفيق ان شاء الله

7 "
  3. السلام عليكم
    يا أهل بوسطن صبحكم الله بالخير والمسرات
    أنا سأصل إلى بوسطن بإذن الله السبت بعد القادم وبصراحة ماني داري وش الطبخة
    أبغى أعرف وش اسوي أول ما آصل المطار وكيف أحجز فندق وفين ؟ وكيف أعرف وصف المعهد الذي أدرس فيه وكم استأجر يوم
    وهل يفزع لي أحد ويستقبلني والله لأدعي له من قلب
    تكفون أبي فزعتكم
    7 "
  4. السلام عليكم

انا من طلاب معهد Embassy CES، بما انه صار لي شهر في المعهد تقريباً، فهذا انطباعي الاولي عن المعهد :

المعهد له نظامان :
    النظام الاول: نظام المستويات - ٧ مستويات
    انا في المستوى الخامس:
    ارى ان التدريس يعتمد بصورة كبيرة على المناقشة بين الطلاب و الاستماع و يمكن ملاحظة ذلك كذلك في الكتاب، برأيي مستوى الكتاب ليس جيد.
    بصورة عامة التدريس ليس بقوي و لا اراه يخدم كثيراً لمن يريد الدخول في الحقل الاكاديمي.

النظام الثاني: نظام الدبلوم ، و هو ٤ مستويات ، نظام السمستر ، قيل لي بان هذا النظام يعتمد التدريس لتطوير المهارات الاكاديمية. يقال ان النظام اقوى من نظام المستويات.
    لم يمكنني البدء به الا عند بداية السمستر القادم. فبالتالي لا استطيع الحكم عليه.

بعد الظهر هناك دروس اضافية: في عدة مجالات
    مع الاسف هذه الدروس تقسيم الطلاب فيها غير عادل لان اختيار اي نوع من المهارات التي تريدها يكون باختيار الطلاب بانفسهم ، فبالتالي يكون في غرفه الدرس طلاب تتفارت مستوياتهم اللغوية.

حبذا نرى تعليقات اخرى و وجهات نظر مختلفة عن المعهد

لاني طرأت في بالي فكرة التغيير.
    لان نظام المستويات ، نظام لا يشجع. ماذا عن نظام الدبلوم؟
    ---------------------

نقاط اخرى:
    نصيحة اذا ارادت السكن مع العائلة فحاول ان تكون العائلة غير بعيدة بحيث انك تستخدم القطار ـtrain- لان هناك جدول ستلتزم به ، و قد يكون هناك فارق بين الرحلة و الرحلة ٣ ساعات.

من اراد لحوم من ايدي مسلمين ، في هناك عدة ملاحم في محطة الـ Haymarket
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاريــج
    توصل بالسلامه.. بس وش اسم معهدك؟ وباي منظقه؟

عشان نقدر نساعدك
    مرحبا بالأريج

أنا في معهد lsi

في بوسطن

أشكر لك اهتمامك وتفاعلك بصراحه أخوك منكوب ومو عارف وش يسوي

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأعيش وحيدا
    السلام عليكم
    يا أهل بوسطن صبحكم الله بالخير والمسرات
    أنا سأصل إلى بوسطن بإذن الله السبت بعد القادم وبصراحة ماني داري وش الطبخة
    أبغى أعرف وش اسوي أول ما آصل المطار وكيف أحجز فندق وفين ؟ وكيف أعرف وصف المعهد الذي أدرس فيه وكم استأجر يوم
    وهل يفزع لي أحد ويستقبلني والله لأدعي له من قلب
    تكفون أبي فزعتكم
    سلام
    اول شي يا حبيبي انت وين ناوي تقعد في بوسطن ؟ عائلة ولا شقة ولا كيف ؟
    ثاني شئ تحجز اوتيل من عندك افضل للمدة الي تحبها الين ما تشوف وضعك..
    في اوتيل قريب من معهدك هذا عنوانه تقدر تحطه في قوقل ماب وتشوف المسافة لمعهدك..
    النتيجة كانت حوالي 10 دقائق اذا كان نفس المعهد الي طلعلي عن طريقه الي هوا ILS
    المهم اول ما تطلع من المطار تاخذلك تاكسي وتعطيه عنوان الاوتيل الي هتروحله وهو يوديك.
    اذاحجزت على نفس الاوتيل ياخذ تقريبا 25 دولار..
    موفق ان شاء الله..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa-H
    السلام عليكم

انا من طلاب معهد Embassy CES، بما انه صار لي شهر في المعهد تقريباً، فهذا انطباعي الاولي عن المعهد :

المعهد له نظامان :
    النظام الاول: نظام المستويات - ٧ مستويات
    انا في المستوى الخامس:
    ارى ان التدريس يعتمد بصورة كبيرة على المناقشة بين الطلاب و الاستماع و يمكن ملاحظة ذلك كذلك في الكتاب، برأيي مستوى الكتاب ليس جيد.
    بصورة عامة التدريس ليس بقوي و لا اراه يخدم كثيراً لمن يريد الدخول في الحقل الاكاديمي.

النظام الثاني: نظام الدبلوم ، و هو ٤ مستويات ، نظام السمستر ، قيل لي بان هذا النظام يعتمد التدريس لتطوير المهارات الاكاديمية. يقال ان النظام اقوى من نظام المستويات.
    لم يمكنني البدء به الا عند بداية السمستر القادم. فبالتالي لا استطيع الحكم عليه.

بعد الظهر هناك دروس اضافية: في عدة مجالات
    مع الاسف هذه الدروس تقسيم الطلاب فيها غير عادل لان اختيار اي نوع من المهارات التي تريدها يكون باختيار الطلاب بانفسهم ، فبالتالي يكون في غرفه الدرس طلاب تتفارت مستوياتهم اللغوية.

حبذا نرى تعليقات اخرى و وجهات نظر مختلفة عن المعهد

لاني طرأت في بالي فكرة التغيير.
    لان نظام المستويات ، نظام لا يشجع. ماذا عن نظام الدبلوم؟
    ---------------------

نقاط اخرى:
    نصيحة اذا ارادت السكن مع العائلة فحاول ان تكون العائلة غير بعيدة بحيث انك تستخدم القطار ـtrain- لان هناك جدول ستلتزم به ، و قد يكون هناك فارق بين الرحلة و الرحلة ٣ ساعات.

من اراد لحوم من ايدي مسلمين ، في هناك عدة ملاحم في محطة الـ Haymarket
    الدبلوم افضل لانه يتم تدريبنا بشكل مكثف على مهارات الريدنغ واللسينغ
    7 "
112 من 118 صفحة 112 من 118 ... 62107111112113117 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.