الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يدرس في فورت لودريديل او قريب منها

اللي يدرس في فورت لودريديل او قريب منها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي 1
    السلام عليكم ورحمه الله
    ياليت رقم جوال واحد من اشباب يدرس في جامعه شاوث ويست او ايميله ضروري

شف وانا اخوك ادخل على موقع الجامعه ورح لشي اسمه انترنشونال استيودنت وحط الدوله اللي تبي وتلقى اللي تبي والله يوفقك......
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LORDSAUDI
    بسم الله الرحمن الرحيم

لقد تم قبولي انا وزوجتي في نفس المعهد وقد اجريت بحث موسع عن المنطقه
    بسم الله
    بامكانك ادخال العنوان اللى هو الادرس او ZIP والبحث في قوقل ماب وسوف تشاهدين المعهد وموقعه
    الايجارات من 750 الى 1200
    عن طريق موقع RENT.COM
    سويلك يوزر وابحثي عن السكن واختاريه قبل ماتروحين وبامكانك الحجر ومشاهده البيت ومعرفه ماهي الخدمات التى تقدم من ناحيه الواير لس , الكيبل التلفزيوني, الباركنق , هل هي مؤثثه او لا انصح باخذ شقه مؤثثه,الغسالات وبامكانك مشاهد موقع الشقه والمسافه بينها وبين المعهد وطريق الوصول(( للمزيد ابحثي في RENT.COM))

للمعلوميه ميامي مدينه سياحيه يتقبلون الاجانب بكل رحابه للمعلوميه الوان بشرتنا مثل الوان سكانها يعني راح يكلمونا باللغه الاسبانيه كما كان يحصل لي ايام دراستي بتكساس وتبعد عنها 120 كيلو اى مايعادل ساعه وثلث بالسياره
    المعهد يبعد عن الشاطئ فقط كيلو ونصف وراح تشوفون مرسى اليخوت,, امام المعهد سوق اسمه قلريا مول
    ميامي اغلب سكانها من امريكا الجنوبيه

اما من ناحيه المستشفيات فالدوله مكلفه بتغطيه التكاليف.
    اما من ناحيه الحضانه وجدت حضانه بس لم اجد التسعيره ولم اراسلهم وبإذن الله سوف اقوم بمراسلتهم.

هذا والله اعلم.
    الحمد لله انت خبره بس ودي افيدك بشي بما اننا كلنا متزوجين وما ادراك مزواج انا اول ماوصلت سويت زيك دورت على شي قريب من الجامعه بس وش المشكله وهي معروفه انه الاحياء غالباً اللي جنب الجامعه تكون اقل مستوى من الاحياء اللي بعيده شوي.... يعني كل ماتبعد يكون الحي ارقى.....
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.