الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي بعد اسبوع تكفووون ساعدوني

رحلتي بعد اسبوع تكفووون ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mo0Mo0
    Mo0Mo0

مبتعث مستجد Freshman Member

Mo0Mo0 السعودية

Mo0Mo0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه , بجامعة سان جوزيف
    • سان جوزيف
    • هندسه
    • ذكر
    • بن سلفينيا, فلاديفيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 10th, 2009, 09:13 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يا أخوان انا عندي سؤال بسيط جدا عن مدينه فورت لودرديل في ولايه فلوريدا
    السؤال هو
    1_مدينه فورت لودرديل كيف الطقس فيها الان هل برد ولا حر يعني في الشتاء اقل شي كم تجي درجه الحراره وفي الصيف اقل شي كم في الصيف وهل امريكا معانا في الشتاء شتاء وفي الصيف صيف ولا عكسنا
    2_كيف الاستديوهناك هل هو سهل انك تلاقي استديو قريب من المعهد ولا صعب انا المعهد حقي اسمهtulka يعني قريب منه في شقق او استديولانه انا سمعت انه اذا تبغى استديو لازم تاخذه بي السنه وانت تسوي فيه الاثاث صح ولا لا ودي في هذي المعلومه
    وهل في فورت لودرديل متوفره العوائل بشكل عادي ولا صعب لانه انا بعد اسبوع مسافر وتفكون ساعدوني

وشكرا لكم وياااارب تساعدوني ولو بعلومه وحده
  2. تقدر تعرف الطقس من قوقل
    والايجارت في مواقع

انا رايي تسكن اول كم يوم في جيست هاوس اوفندق رخيص او حتى اول كم شهر مع عيلة وبعدين تدور
    عموما ماحبيت ادخل موضوعك ماارد وشوف في موضوع تاني عن المدينة اللي بتسال عنها في اول صفحة وموضوعين في صفحة 15 اذا مااتغيرت ل16
    طبعا حتلاقي فيها ردود لناس عايشيين هناك حاول تتصل بيهم يساعدوك لانك صراحة جاي في الوقت بدل الضايع

بالتوفيق
    7 "
  3. والله يامومو انا ما اعرف شي انا لسا مارحت للمدينة انا في جدة
    بس اللي اعرفو انها في الصيف حارة يعني درجة الحرارة توصل 30 اما في الشتاء مو داك البرد درجة الحرارة توصل
    10 يعني الحمد لله كويسة بالنسبة لولايات الشمال
    دا اللي اقدر افيدك فيه لاني انا اصلا حايسة والله يعين الجميع
    7 "
  4. والله انا زيكـ ياmiss mam الان في جده ويمكن اخس منك حايس ورحلتي بعد اسبوع لاكن خليها على الله بس حبيت اسئلك سؤال عن الطقس هل هم زينا في الكره الارضيه ولا هما عكسنا في الشتاء والصيف
    وشكرا لكي والله يوفقكي يارب وتتسهل امورك
    7 "
  5. اول شي مبروك مفدماً .. افتكيت من الدوره .. واتسنعت امورك الحمدالله ..|~
    ثاني شي انا عندي معلومات بسيطه عن فلوريدا اول شي هي منطقه ساحليه .. يغلب عليها الرطوبه في الصيف وفي الشتاء جوها حلو .. ..|~
    يعني الجو الحلو بس بالنسبه لينا بررررد .. يعني للاحتياط خذ جاكيتين معك و بجامه داخليه تحت الملابس للاحتياط .. واذا كان الوضع برد اقرب سوق الله لا يهينك وقضي الين تقول بس وطبعا الملابس الشتويه عندهم ارخص مننا .. ..|~

وتوني شيكتلك على درجت الحراره في فلوريدا هي 26 درجه مئويه يعني الجوو حلو بس زي ماقلتلك خذ جاكيت للاحتياط عشان لا تفطس بالمطر .. هههههههههههههههه..|~

وشي ثاني اخوي اهم شي الحين تروح الملحقيه بواشنطن وتفتح ملف وتفتح حساب بنك بعدين تروح فلوريدا وروح اسكن بفندق كم يوم .. واسال وخلهم يدلوك على سمسار يدورلك شقه قريب من الجامعه يعني احسب حساب التكاسي والباصات وكل شي .. ..|~
    ولا لقيت شقه سهل تأثثها انشالله .. ولا اسكن مع عايله .. بس بالبدايه لا تلخبط نفسك وانزل بفندق .. ..|~
    الله يوفق الجميع وادعيلي :$ ولا تنسى تحذف البرامج المنسوخه بجهازك وياليت تفرمته عشان لايسجونك وتصير قضيه هههههههه ..|~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.