الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع مبتعثين ومبتعثات - اورلاندو

حوار تجمع مبتعثين ومبتعثات - اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دكتور ملحط :
    سويت المقابله بالسفارة من دوون اي تونتي ولاسيفس وجلست شهر بعدها جاني الاي يوتنتي ارسلته للسفارة مع السيفس جلست اسبوع تقريبا وجاتني الفيزا (( يعني اذا اجريت مقابلتك بكامل اوراقك انتظر اكثر شئ 3 اسابيع كحد اعلى يعني يمكن تجيك من ثاني اسبوع وراح تجيك الفيزا عبر الفيدكس )) وانا ماادري انت سويت مقابله بالسفارة او لا؟

المهم اول ماتجي الفيزا انصح الجميع انهم على طوول يروحو الرياض للوزارة لاصدار قرار ابتعاث + امر اركاب + حجز مواعيد الرحله والسفر للطيران الاجراءات بالكثير تاخذ يومين حاولو قبلها بوقت كافي لاجل تحصل رحلات قبل موعد دراستك اقل شئ اسبوع لانو راح تجلس يومين بالملحقيه اذا انت مبتعث لاجرااءاتك واحسسن توصل مقر دراستك بفترة لترتيب وضع السكن وتحديد موقع المعهد والتهيئه النفسيه قبل دراستك

من ناحية الاخ ملحط باقي عندك شهر واسبوعين خلال هالمده اهم شئ الفيزا تصدر بعدها 3 ايام بالكثير والتذكرة معاك انت احسب اقل فترة قبل موعد الدراسه هي اسبوعين يعني قبل موعد الدراسه باسبوعين التذاكر تكون معاك لانه اريح لك وبالمختصر تكون قبل الدراسه بيووم ونت في مقر دراستك

وان شاء الله قدرت اخدمك بشئ واي سؤال ثاني انا في الخدمه؛؛؛
    7 "
  2. د.ملحط

ايمن ماقصر واعطاك المفيد لكن انا بضيف شي بسيط

ان كان القبول فقط هو الي مأخرك وباقيله شوي وبيطلع، فحاول انك تطلب من المكتب يخلون معهدك الي بأمريكا يرسل صورة من قبولك بالأيميل (يوفرون وقت توصيل النسخة الأصلية الي تاخذ ايام عادةً).
    هذي الصورة يظهر فيها رقم الـ I20 والي من خلاله تقدر تسدد السيفيز.
    برضو هذي الصورة تقبلها السفارة بس اهم شي تكون الأرقام واضحة فيها وبالذات الــ I20 .

بخصوص الوقت ان شا الله مايطولون خصوصا اذا شافو ان موعد دراستك قريب

ايمن ... الله الله بالعلوم لما توصل هناك، وربي ييسر دربك ودربنا جميع
    7 "
  3. يعيطك العافية اخ ايمن.....

اخ ايمن ...بالنسبة للسكن..شوف المكتب اللي جاك منه القبول...اتصلو علو واحد من الشباب مبتعث وقالوا له ندبر لك سكن...IGEK

واذا مازبط معاك المكتب شوف المعهد..ترى مهمة جدا انو السكن يساعدك على السكن..واذا انت اخترت محل للسكن برضوا بلغ المعهد هم ادرى بالاماكن الكويسه والامان فيها ....
    وانت اخوي ايمن معاي في معهد TLC
    عندهم رابط هنا للي يبغى يسكن مع عائلة اذا كان ودك..
    http://www.thelanguagecompany.com/host_families.asp
    تحياتي لك اخوي ايمن وعسى ربي يفتحها عليك ويسهل امورك...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة konan2
    يعيطك العافية اخ ايمن.....

اخ ايمن ...بالنسبة للسكن..شوف المكتب اللي جاك منه القبول...اتصلو علو واحد من الشباب مبتعث وقالوا له ندبر لك سكن...IGEK

واذا مازبط معاك المكتب شوف المعهد..ترى مهمة جدا انو السكن يساعدك على السكن..واذا انت اخترت محل للسكن برضوا بلغ المعهد هم ادرى بالاماكن الكويسه والامان فيها ....
    وانت اخوي ايمن معاي في معهد TLC
    عندهم رابط هنا للي يبغى يسكن مع عائلة اذا كان ودك..
    http://www.thelanguagecompany.com/host_families.asp
    تحياتي لك اخوي ايمن وعسى ربي يفتحها عليك ويسهل امورك...

أخ كونان ... هذا رابط للي يبغى يصير عائلة يقدم من هنا
    ياليت لو يكون عندك رابط للتقديم على سكن عائلة ... انا دورت في الموقع من اول ما حصلت شي ... راسلتهم ماردو علي
    لكن فكرة اننا نكلم المكتب الي جاب القبول فكره جيده ... اليوم بجربها

شكرا لك
    7 "
  5. دكتور ملحط :
    سويت المقابله بالسفارة من دوون اي تونتي ولاسيفس وجلست شهر بعدها جاني الاي يوتنتي ارسلته للسفارة مع السيفس جلست اسبوع تقريبا وجاتني الفيزا (( يعني اذا اجريت مقابلتك بكامل اوراقك انتظر اكثر شئ 3 اسابيع كحد اعلى يعني يمكن تجيك من ثاني اسبوع وراح تجيك الفيزا عبر الفيدكس )) وانا ماادري انت سويت مقابله بالسفارة او لا؟

المهم اول ماتجي الفيزا انصح الجميع انهم على طوول يروحو الرياض للوزارة لاصدار قرار ابتعاث + امر اركاب + حجز مواعيد الرحله والسفر للطيران الاجراءات بالكثير تاخذ يومين حاولو قبلها بوقت كافي لاجل تحصل رحلات قبل موعد دراستك اقل شئ اسبوع لانو راح تجلس يومين بالملحقيه اذا انت مبتعث لاجرااءاتك واحسسن توصل مقر دراستك بفترة لترتيب وضع السكن وتحديد موقع المعهد والتهيئه النفسيه قبل دراستك

من ناحية الاخ ملحط باقي عندك شهر واسبوعين خلال هالمده اهم شئ الفيزا تصدر بعدها 3 ايام بالكثير والتذكرة معاك انت احسب اقل فترة قبل موعد الدراسه هي اسبوعين يعني قبل موعد الدراسه باسبوعين التذاكر تكون معاك لانه اريح لك وبالمختصر تكون قبل الدراسه بيووم ونت في مقر دراستك

وان شاء الله قدرت اخدمك بشئ واي سؤال ثاني انا في الخدمه؛؛؛

ودي احجز واسوي مقابلة ولكن الآن الحجز عن طريق I20

ما اقول الا الله يطول بعمرك ويخليك لعين ترجيك

اليوم كلمت المكتب وقال لي الخميس يكون واصل قبولك

والله يا استاذ ايمن انا افكر بتفكيرك ودي اخلص اموري بدري عشان ارتاح واتفرغ لعمري وعشان اروح قبل الدراسة باسبوع

جزاك الله خير استاذ ايمن على المعلومات وربي انك ريحتني وجعلها الله في موازين حسانتك

من الحين قل تم تراني عازمك باورلاندو على هالفزعة >>> اذا تيسرت اموري باذن الله وجيتكم

عندي استفسار وآسف ع الأزعاج مقدماً

انا عندي ضمان مالي موجه للجامعات الأمريكية وعن طريق هالضمان احضرت قبول جامعة وقبول معهد قريبا يوصلني باذن الله

هل السفارة تطلب ضمان مالي لآستخراج الفيزا , واذا كانت تطلب هل الضمان السابق الموجه للجامعات الأميركية يفي بالغرض لان معي من هالضمان الآن نسخة اصلية وصورتين طبق الأصل

المكتب قال لي سابقا يطلبون ضمان مالي بس اتأكد منكم يا اهل التجربة

د.ملحط

ايمن ماقصر واعطاك المفيد لكن انا بضيف شي بسيط

ان كان القبول فقط هو الي مأخرك وباقيله شوي وبيطلع، فحاول انك تطلب من المكتب يخلون معهدك الي بأمريكا يرسل صورة من قبولك بالأيميل (يوفرون وقت توصيل النسخة الأصلية الي تاخذ ايام عادةً).
    هذي الصورة يظهر فيها رقم الـ I20 والي من خلاله تقدر تسدد السيفيز.
    برضو هذي الصورة تقبلها السفارة بس اهم شي تكون الأرقام واضحة فيها وبالذات الــ I20 .

بخصوص الوقت ان شا الله مايطولون خصوصا اذا شافو ان موعد دراستك قريب

ايمن ... الله الله بالعلوم لما توصل هناك، وربي ييسر دربك ودربنا جميع

يارآآآقل

وربي فكرة جهنمية

بجرب مع المعهد لعلهم يرسلونها ع البريد

جزاك الله خير والله يجمعنا بالفردوس الاعلى

شكرا لكل من ساهم في الفزعة

7 "
  6. الاخ ملحط:
    الله يوفقك ويسسر امورك ومن ناحية العزيمه تم << بس كيف الاقيك ههههه
    عندي لك سؤال انت مبتعث ضمن برنامج خدم الحرمين لمرحلة الخامسه والا على حسابك وانت مقدم ماستر والا بكالريوس؟ وانت طالع عزابي؟ جاوبني عشان اعرف اجاوبك ياالحبيب....
    وفكرة atb حلوة جربها..

الاخ atb:
    كلامك مضبوط في ناس سووها وضبطت معاهم من خلال قرائتي في المنتدى والله يوفقك ونتقابل هناك على خير ياعسسسل
    لكن ودي تخبرني بعد ماتسال مكتب ايجك عن طريقة الحصول على سكن؟ رد مني يالغلا

الاخ كونان:
    ربي يوفقك ويسعدك بالنسبة للسكن انا مااارسلت لمعهد من ناحية السكن وموقع rent اشتركت فيه كل 3 ايام مرسلين لي صوور للسكن مع العايلات بالصورة والموقع لكن بيني وبينك مااعطيتهم وجه مااابي استاجر شئ الا اذا تاكدت وشفته بعيني
    اما فكرة عن طريق مكتب القبول ايجك نشووف رد الاخ atb منه وش صار معاه واذا ماصار شئ بتوكل على الله واذا وصلت اورلاندو بدوور بنفسي الله يعين وييسر على الجميع

عندي سؤال: بالنسبة لشهادة الميلاد وترجمتها وتصديقها وايضا شهادة التطعيمات ضروري اخذها معي لامريكا؟؟؟

هذا ايميلي للتواصل مع قرووب اورلاندو احلى قرووب aayymmaann2009 والباقي هوتميل

وشاكر لكم مقدما ... واي شئ انا في الخدمه؛؛
    7 "
  7. كلمت مكتب ايجيك اليوم وقالي الموظف انه يمديك بس يكون باقي على سفرك اسبوعين
    بذاك الوقت ممكن ننسقلك السكن مع نفس المعهد

وقلي احسن عشان تتأكد تعال مكتبنا وخذ العلم الأكيد

ايمن ... انت باقي على سفرك فترة بسيطة، الله لا يهينك روح وشوف وش السالفة ونسق امورك من هنا ازين عشان تروح وانت مطمن

ع العموم اسعار السكن مكتوبة بموقع المعهد، شف كم بياخذ منك المكتب وقلنا. انا ان شا الله ان قرب موعد سفري برحلهم بعد

موفقين جميعا ....
    7 "
11 من 27 صفحة 11 من 27 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.