الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع مبتعثين ومبتعثات - اورلاندو

حوار تجمع مبتعثين ومبتعثات - اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا في اورلاندو الحين يا أختي منو ..

شوفي انا في معهد اي ال اس .. هو كويس ما عليه لاكن مشكلته ملييييييييان سعوديين و مثل ما قال اخوي 12 لفل و كل لفل مدته شهر و أول ما تجين بيسوون لك اختبار تحديد مستوى و يحطونك في الفل اللي يناسبك ... بس ميزته منطقته مررررررررررررره حلوه و راقيه من اجمل المناطق في امريكا كلها وكل شي فيها منظم و قريبه من دزني وكل مناطق الترفيه و المعهد جاي على بحيره سياحيه و حوله محلات و فله ...

شوفي هاذي بعضص الروابط راح تعطيك فكره عن منطقته اللي هي اسمها سليبريشن :

www.els.edu/orlando/

Celebration

Celebration Front Porch

Celebration, Florida - Wikipedia, the free encyclopedia

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. السلام عليكم انا في اي ال اس اولاندو الي تبونه من استفسارات انا حاضر

بس بختصار المعهد مليان سعوديين بس مثل ماقال اخوي منطقة المنطقه الي فيها المعهد جدا راقيه الي هي السلبريشن

وحلوه مره واي استفسار عن المعهد انا حاضر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيف الحال شباب
    نصيحة اخو مجرب معهد ELS معهد فااااااااااااااشل تجاري بماتحمله هذه الكلمه من معنى وبعدين كله سعوديين يعني ممكن في الفصل تحصل كله سعوديين انصحكم نصيحه لا احد يجي على فرع اورلاندو وبالنسبة للمدينة ماهي حقة دراسة حقة تمشيه يعني للي جاي يتعلم مااقول الا الله يكون في عونه والسكن نوعا ما غالي السكن ولسكن العوائل انسوا ان يكون في سكن للعوائل يعني انا لي شهرين ماحصلت عائلة كل شوي يقولون مافي عوائل والله نصيحة شباب شوفوا لكم معهد قوي ومدينة حقت دراسة لان اورلاندو والله ماراح تتطور كثير كلها تبي تصير تمشيات وسهرات هذا والله اعلم
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abadi90
    اخوي محمد 2010 بالنسبه للسكن
    ايش الي تنصح فيه سمعت ان السكن الي تابع لطلاب اي ال اس في فندق رمادا صحيح هالمعلومه
    موعد دراستي انشاء الله يوم 19/7
    كيف طريقت حجز السكن بتكون
    السكن في فندق رمادا الشهر ب 900 دولار تقريبا وبصراحه ماهم مرتاحين الشباب فيه

واذا بتسكن بسلبريشن بشقه مستقله نفس السعر بس العقد مدته ماتقل عن سنه والله اعلم

بس بلبدايه اسكن في رمادا ماهو شين بلبدايه الفندق حلو على العموم والسياره حقتهم توديك وتجيبك كل يوم

من والى المعهد

وبتوفيق
    7 "
17 من 27 صفحة 17 من 27 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.