الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع مبتعثين ومبتعثات - اورلاندو

حوار تجمع مبتعثين ومبتعثات - اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا جاي انشاء الله لاورلاندو - معهد els
    وش سالفت الزحمة هــذي الي مسوينها بخصوص ان فيه تكدس سعوديين في ال els !!

والله مو اسلوب .. الله يعين انشاء الله
    انا راسلت المعهد قبل يومين وقالي ان فيه طلاب سعوديين كثيرر , وانه بحلول شهر سبتمبر راح تتخرج الدفعة هذي ..
    احد يفيدنا تكفووون ..
    7 "
  2. و الله انا ببدأ في CMMS April 26 و رحت كم مشوار بالباصات ........ نصيحة الي بروح UCF لا يركب الباص LINK 13 من المحطة العامة لانه يطول لما يوصل .... انا انرقعت حوالي ساعة الا ربع في الباص لما وصل University blvd من المحطة

و بانسبة للغة الواحد لازم يتعلم زي الفلم الي كان يجي في MBC2 spanglish خخخخخخخ لاني زهقت منها اذا العجايز في محطت الباص يقولي تتكلم اسباني

و بصراحة انا الى الان ماشفت اي سعودي مدري الظاهر انهم حولوا خفافيش ما يطلعوا الا بالليل خخخخخخ

المعيشة انا اشوفها متوسطة ..... بس مو معناها انك كل يوم اكلك مطاعم من برة ههههههه اولا لانها مضرة ..... ثانيا لانها ما هي ضمن كلمة متوسطة
    7 "
  3. الصراحة معهد CMMS إذا اخترت فيه بعض المدرسين فهو ممتاز وبرنامجهم متكامل وأنا انصح فيه . فيهم عملية نصبة بسيطة لكن اتكلم عن البرنامج فهو ممتاز بس يحتاجله شوية مشاركة بالقراءة والاجتهاد من نفس الطالب .
    عملية النصبة اللي اقول عليها هو أنه البرنامج حقهم المفروض يكون سبعة أسابيع وهم يعملونها سبعة أسابيع صح لكن يقصونها من هنا ومن هناك . مثلا يخلون بداية الدراسة يوم خميس فيصير تدرس خميس وجمعة بس ويكونون الطلاب لسه ما جاؤوا وكذا فالمهم يحسبون عليك هالخميس والجمعة أسبوع . وفي نهاية المستوى يعني الأسبوع السابع يخلونه اختبارات اثنين وثلاثاء واربعاء ويحسبونه عليك اسبوع .
    لكن اجمالا فبرنامجهم اشوف إنه ممتاز ومتكامل وفيه نخبة مدرسين ممتازين إذا اخترت صح . فلمن تجي للتسجيل حاول تجي بدري وتسأل الطلاب عن المدرسين الممتازين في كل مادة وتختارهم . والله يوفق الجميع .
    7 "
  4. قريت كل الصفحات والكلام مريح نسبيا بالنسبه للمدينه

انا جايه اورلاندو ب29/8 وهذا طبعا الموعد الفعلي لبداية دراستي بمعهد CMMS وراسلتهم بخصوص تاخير جيتي لبعد عيد الفطر لانو بيوافق 29 رمضان
    ابي اعرف بالنسبه للي سبق درسوا بنفس المعهد ياليت ينقلولنا تجاربهم بالنسبه لنظام الدراسه افضل الاساتذه وغيرها من الامور اللي تفيدنا مثل درجاتهم في الاختبارات وكم احتاجو من وقت حتى يجتازو التوفل وغيرها من الامور

كمان تجاربهم في السكن وافضل المجمعات السكنيه خاصة للعوائل

والف شكر للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد 20
    السلام عليكم
    اللي عنده خبره في الحضانات ياليت يفيدنا
    وايش افضل مجمع سكني للعوائل قريب من جامعة سنترال فلوريدا
    بانتظار ردودكم ومشكورين

يا جماعة الخير، نفس الأسئلة:

ما هي أسعار الحضانات (خاصة/حكومية)؟
    ما هو أقرب سكن لمعهد اللغة بالUCF بغض النظر عن الأسعار المهم أقرب سكن للمعهد؟
    فعائلتي ما شاء الله كبيرة، و أحتاج إلى سكن بجانب معهد الجامعة، فرجاءاً لا تبخلوا علينا.

منتظرين رد وافي من الأخوه و الأخوات

شاكرين و مقدرين حسن و طيب تعاونكم و مساعدتكم،

أبو كمــــال
    7 "
21 من 27 صفحة 21 من 27 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.