الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع مبتعثين ومبتعثات - اورلاندو

حوار تجمع مبتعثين ومبتعثات - اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الجاراجات .. اسفة

عشان انا مسافرة مع بابا

وصراحة ما ابا اتعبو كتيير

لو يكون عندي معلومات راح استفيد اكتر شي

مثلا .. انا عاملة لستة بالشقق اللي قريبة من معهدي

حوالي 20-30 مكان .. اول ما نوصل هناكا ان شاء الله راح نقفد في فندق كم يوم ونستأجر سيارة

وندور على مكان كويس

ونشتري سيارة مستعملة .. عشان بعدين اسجل في مدرسة سواقة

وحابة اعرف .. هل في مناسبات او في نادي سعودي هناك

صراحة ما اباه يطفش يا قلبي عليه
    7 "
  2. للأسف اورلاندو مافيها نادي سعودي لكن ان شالله الوالد الله يطولك في عمره راح يشوف سعوديين كثير في كثير من مساجد اورلاندو .. وشوية شوية راح يتعرف الين مايكون مجموعة يتجمع معاهم .. السعوديين في اورلاندو كثير وان شالله ما حيغلب.

بخصوص الجراجات، اذا كان قصدك الحراجات فزي ما قلت .. اول ما يوصل يسأل العرب في المسجد او في المعهد الي راح تدرسي فيه،أكيد حيكون مليان سعوديين وهما ما حيقصرو .. الوالد يمسك واحد فيهم وياخذ التفاصيل من الى ويخليهم يقولوله مين السماسرة المعروفين في اورلاندو يشترو سيارات ويكونو موثوقين. فيه كم واحد كويسين على حسب ما سمعت.

انا مشكلتي اشتريت سيارتي عن طريق سمسار في مدينة ثانية فمالي خبرة في سماسرة اورلاندو.
    7 "
  3. يعطيك العافية اخ عبدالله

نفس سؤال الاخت اللي فوقي

عشان ان شاء الله وبإذنه جايين نهاية ديسمبر

هل نحتاج الملابس الشتوية التقيلة . انا رحت اورلاندو بس في الصيف

هل شتاهم برررررررررد ولا برد .. عشان عارف الملابس الشتا تاخد وزن
    7 "
  4. شتاهم بارد نوعا ما ويحتاج ملابس شتوية .. بس بردهم يعتبر جنة مقارنة ببقية مدن امريكا

للتقريب بجو السعودية ... بردهم زي برد مدينة الرياض والشرقية، يوصل احيانا لصفر درجو مئوية وخصوصا على ديسمبر على ما أعتقد
    7 "
23 من 27 صفحة 23 من 27 ... 18222324 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.