الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع مبتعثين ومبتعثات - اورلاندو

حوار تجمع مبتعثين ومبتعثات - اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا باورلاندو مبتعث من جهة حكومية واسم المعهد اللى انا فيه

the language company

وهذا الرابط لنفس المعهد http://thelanguagecompany.com/Orlando/

ورحلتي ان شالله في 20/1/2010 ,,, ماادري في احد من الاخوان على نفس خطي ولا وحداني ؟؟؟
    الظاهر وحداني

يصير تزبط اوضاعنا هناااااااك اذا جيناك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skmm
    هلا بالاخوة والاخوات انا لي فيها تقريبا اكثر من 10 اشهر اي سؤال عن اورلاندوا استفسار انا حاضر
    الله يعطيك العافيه اريد اسال عن جامعه غير معقده ويكون في معهد للغه الانجليزيه مجرد اخلص البرنامج ادخل الجامعه مع العلم اني ادرس الماجستير ولو اتكون برا اورلاندو بس ماتكون بعيده مره وياليت لو احد يغرف عوايل للسكن تكون حلوه يخبرنا على الاميل (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
  3. معهد ElSفي أورلاندو
    انا وزوجتي وسمورة (10 شهور )
    منتظر الفيزا موعدي في شهر خمسة وبداية الدراسة في شهر سته وناوي اخره شهر
    اكثر من موضوع يقلقني وخصوصا السكن
    لكن ربك ييسرها
    اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه جميعا بس حاب اسال انا الان في اورلاندو انا واخوي تونا واصلين وللاسف ماحصلت سكن وياليت لو احد عنده اي خبر عن موضوع السكن مع العلم انني ادرس في ELS وياليت لو كان هناك عوائل او مايمنع اذا لزم الامر على شقه ولكم مني جزيل الشكر .........
    7 "
  5. يااخت روبي يعطيك الف عافيه انا جاني قبولي في ELS وانا الان جيت الى اورلاندو بس المشكله في السكن اللي قريب من المعهد ياليت لو عندك اي معلومات تعطيني خبر واو اي احد منالاخوان الموجدين ولكممني جزيل الشكر
    7 "
4 من 27 صفحة 4 من 27 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.