الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع مبتعثين ومبتعثات - اورلاندو

حوار تجمع مبتعثين ومبتعثات - اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السماوي
    السلام عليكم
    كيفكم شباب انا دراستي تبدا في 1 مارس 2010 في معهد ELS ورحلتي يوم الاربعاء 24 فبراير اذا احد معاي في نفس الموعد ياليت يبلغني علشان يطمن قلبي وشكرا
    خوي انت رايح اورلاندو؟ انا معاك نفس المعهد ورحلتي قريب جدا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoOoFo
    امممممم الصراحه انا جاني قبول في أورلاندو وناوية اغير الولاية لسان أنطونيو في تكساس شرايكم ايش تنصحوني ؟؟
    غريبة تطلعين من فلوريدا وتروحي تكساس؟؟؟ الصراحة لو مكانك مافكر ابدا بهالشي
    7 "

3. اتمنى احد يعطيني المعلومات الأوليه لأن رحلتي يوم الإربعاء القادم وان مبتعث جديد

في ولاية فلوريدا مدينة ( أورلاندو ) وسوف تكون دراستي في معهد ELS

_ عند وصولي الى واشنطن ماهي أول الإجراءات ؟

- هل من الممكن أن أسكن عند عائلة في (أورلاندو ) ؟

انتظر الرد وبارك الله فيكم
    7 "
  4. اخواني انا عندي قبول معهد وجامعه في ولايه الينوي مدينه كاربونديل تبعد عن شيكاغو 3 ساعات وعندي موعد سفاره في 10 فبراير هل اقدر احصل على قبول معهد فقط لكي ادخل فيه السفاره قبل 10 فبراير وكم الوقت لكي احصل على قبول جامعه علما باني طالع على حسابي الخاص واورلاندو يكفي انها مايجيها الثلج وسياحيه بحت وفي نصف فلوريدا ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كراميلا
    أورلاندو :
    نوع المدينة : سياحية بحتة , كل انواع الناس موجودين فيها .
    الجو : حار جدا في الصيف و الشمس حارقة , معتدل الي بارد في الشتاء , الامطار غزيرة طوال السنه , مع صواعق بعض الاحيان خصوصا في الصيف (مناخ استوائي) .
    الترفيه : مدينة ترفيهه جدا , ديزني ورلد , يني فيرسل ستيديو , سي ورلد من أشهر الملاهي الموجودة في اورلاندو عالميا.
    الجامعات : جامعه سنترال فلوريدا, جامعه قويه و كبيرة .... المعهد اللي فيهاا كلو سعودين و من دول الخليج ما انصح أحد يدخله , اما الجامعه عدد السعوديين فيها معتدل.
    المواصلات : تحتاج سيارة .. ... لان المواصلات العامه سيئة وغير متوفرة .. والتاكسي غالي وغير عملي .
    السكن : الاسعار متوسطة الي غاليه ... يعني ايجار الشقه يبدا من 600 الي 1500 شهريا حسب الموقع و عدد الغرف.
    تعتبر مدينه مو غاليه ولا رخيصة
    مدينة امنة و مناسبة للعائلات و الاطفال .
    التسوق ممتع ..فيها كثير مولات .
    المطاعم : كل انواع المطاعم موجودة و الاكل الحلال موجود في كل مكان والمساجد كثير في المدينة .

حظ موفق للجميع

انا بسال عن الامان في اورلاندو و هل تسمح الظروف الامنيه بعيش بنت لوحدها بشقه؟
    7 "
5 من 27 صفحة 5 من 27 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.