الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الدخول : المبتعثين بجامعة Roger williams في مدينة Bristol

الرجاء الدخول : المبتعثين بجامعة Roger williams في مدينة Bristol

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKAN.M.K
    ahmed11
    اهلين اخوي ..
    السكن داخل المعهد 1600 دولار شامله الأكل في بوفيه الجامعه ...
    واذا بغيت تقدم عليه ؟!
    اول ماتووصل برستول روح للمعهد واطلب سكن وعلطول تستلمه بنفس الوقت
    ...

ممكن رابط لمصدر السعر

او ما هي الخطط البديلة الموجودة حاليا، و كم هي الاسعار

لان اسعار سكن المعهد جدا خيالية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asawer
    لولو
    ردودك تطمن وتبرد القلب
    الله ييسر لك ويسهل عليك
    في واشنطن استقبولكم الملحقيه وهم ودوكم الاوتيل ؟
    ممكن ايميل المعهد
    ومن وين استأجرتوا سيارة
    هلا حبيبتي اساور
    الله يسهل عليك انتي وتوصلين بالسلامه
    من ناحية الملحقيه استقبلونا وانا ما ارسلتلهم اني بوصل بس لاني على الخطوط السعوديه اما الخطوط القطريه ما اعرف عنها شي بس اللي سمعته انهم ما يستقبلون الا اللي على الخطوط السعوديه والله اعلم بس تاكدي احسن
    والملحقيه طلبت مني اركب معاهم يودوني الاوتيل بس انا كنت حاجزه من قبل في اوتيل ثاني فاخذت ليموزين وطلعت لاوتيلي
    اما السياره نسيت المحل اللي استاجرنا منه بس بحاول ادور لك عليها واحطها لك هنا
    توصلين بالسلامه انشاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!lk $hakE
    لولو يعطيك العافيه ياقمر ..
    من جد مررره استفدنا منك واي شي يحصل معاكي قولينا اذا ماعليك امر

ربي يسعدك ان شاء الله..

ابغى اسالك ايش حتسوي مع اولادك بخصوص الدارسه؟؟
    الله يخليك حبيبتي احنا لبعض واي شي تبغيه اسالي ولا يردك الا الكيبورد
    من ناحية الدراسه هذا اللي كنت شايله همه بس انشاء الله انها تسهلت الحمد الله
    اول شي كتبت على كروت التطعيم اسماءهم وتواريخ ميلادهم بالنجليزي ولا احتجت للترجمه لانها مترجمه من البدايه يعني جهه عربي وجهه انجليزي
    الشي الثاني ترجمة شهادات الميلاد وهي ضروريه جدا جدا عند السفاره السعوديه في واشنطن وببلاش وخذت مني يوم واحد وديتها عند وحده اسمها هنادي مصريه في السفاره كلمة عسل شويه عليها وديتها اخر الدوام على الخمسه استلمتها بكره اول الصباح
    طبعا انا واحد من اولادي في الصف الثالث ابتدائي ثرجمة شهاداته اللي فاتت في وزارة التربيه والتعليم الورقه ب30 او 35 طلعت للوزاره وحولوني لمحل معتمد من عندهم حتى الورق موجود فيه شعار الوزاره
    انشاء الله يكون شرحي واضح ولا عذبتك معي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asawer
    بالنسبه للرخصه الدوليه يقدر يسوق فيها ؟
    ورحلتكم الداخليه كانت على طيران . وماصار لكم شي مع التفتيش والوزن والاغراض حبوبه ؟
    حبيبتي اساور الرخصه الدوليه مو معترف فيها هنا بس معترف بالرخصه السعوديه ويقدر محرمك يسوق فيها 30 يوم فقط من تاريخ دخوله لامريكا وفي هالوقت ياخذ رخصه امريكيه
    اما رحلتي كانت على اليونايتد ماقصرو معانا في التفتيش بس على الجميع خلخلونا بس الشنط اللي في اليد اما الشنط الكبيره ماعندك معاها مشكله في التفتيش
    اما الوزن فانا ما اخذت معاي اغراض كثيره لاني موصيه اهلي يشحنوها لي لما اوصل الطيار للشحن يشحن لك الكيلو ب 11 ريال لاقرب مطار عندك
    الله يسهل عليكم وتوصلون بالسلامه يارب
    7 "
  4. على فكره نسيت اقولكم على شي بهذلنا
    انو لمارحنا نستاجر سياره قالو معاكم تامين قلنا لا فتدبل سعر السياره وزياده ياخذون اقل انواع التامين في اليوم 30 دولار اضافه لسعر السياره اللي هي اقل شي 40 دولار فيكون المجموع 70 دولار
    ولفينا الدنيا نبغا نسوي تامين كلهم يرفضون يقولون لازم تامن على سيارتك نفسها مو سيارات الايجار ومن مكان لمكان الى ما رحت لمكتب ما اعرف وش سالفته بس شكله تبع الحكومه مجرد توقع لانه جلس يسالنا ويحقق شوي ليش بتامنون وكم ياخذون للتامين ومن كتى مستاجرين السياره ومن وين وكلم مكتب الايجار وخذ معلومات المهم العبره في النهايه
    عطنا التامين لمدة سته شهور ب450 دولار وهو تامين على الرخصه مو تامين على السياره
    طبعا شوفو الفرق في اسبوع شركة التاجير خذت علينا 200 دولار في الاسبوع
    اما هذا المكتب اخذ 450 في السته شهور ..انا اشوف انه فرق للي بيطولون في الايجار من اسبوعين وطالع .
    معلومه يمكن تكون مكرره بس لاننا تبهذلنا فما احبكم تتبهذلون زيي..
    7 "
  5. اساور مثل ماقالت lolo
    الملحقيه تستقبل الي يجوون على الخطوط السعوديه ..واذا انتي على حساب الملحقيه بتلقين اسمك مسجل عند الي يستقبلكم ...
    انا اتووقع ان لو تسالينهم يكون احسن يمكن يستقبلونك ويمكن لا بس السعوديه اكيد راح يستقبلونكم ....

اوووخووي ahmed11 الاسعار تاخذها من المعهد من مسؤالة الطلاب الدوليين (شيله) تقدر تراسلها وترتب معها كل اموورك موعد الجيه وموعد السكن بالدورم ...
    7 "
10 من 24 صفحة 10 من 24 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.