الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الدخول : المبتعثين بجامعة Roger williams في مدينة Bristol

الرجاء الدخول : المبتعثين بجامعة Roger williams في مدينة Bristol

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي ahmed11
    انا انصحك تعال هنا واسكن اسبوع في السكن حق المعهد ربع القيمه ...

وفي عماره موجوده هنا في المدينه معروف اسمها هنا (( عمارة cvs)) لانها جمب هذا المحل وفيها محطة وقود ومطعم
    والأهم في موقعها ان الشتل حق الجامعه والمعهد يجي الين عندها كل 20 دقيقه واسعارها حلوه بس للاسف ما اتووقع لها موقع بالنت
    بس الأفضل انك تسكن بالدورم اسبوع وبعدها تشوف السكن على راحتك وافضل ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKAN.M.K
    اخوي ahmed11
    انا انصحك تعال هنا واسكن اسبوع في السكن حق المعهد ربع القيمه ...

وفي عماره موجوده هنا في المدينه معروف اسمها هنا (( عمارة cvs)) لانها جمب هذا المحل وفيها محطة وقود ومطعم
    والأهم في موقعها ان الشتل حق الجامعه والمعهد يجي الين عندها كل 20 دقيقه واسعارها حلوه بس للاسف ما اتووقع لها موقع بالنت
    بس الأفضل انك تسكن بالدورم اسبوع وبعدها تشوف السكن على راحتك وافضل ...

كما يبدو هذا اللي راح يصير

و مشكورين جميعا على التفاعل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo99
    اخوي احمد هذا الويب سايت حق السكن اللي قالك عليه اخوي راكان
    http://www.samsonrealty.com/
    واسمه كنق فلب
    وله كذا فرع في بريستول اتوقع 3 فروع واشهرها اللي على شارع 136
    اللي عند المحطه والصيدليه والمطاعم

واو

شكلها ممتازة و اسعارها معقولة
    7 "
  4. مرحبااا
    الحمدالله احنا في واشنطن
    الجو بررررررررررررررررررررررررررررد وامطار ماشاءالله
    وصلنا الاثنين عالقطريه الرحله كانت مريحه الحمدالله .. التفتيش بمطار واشنطن ولا شي .. ما تفتشنا ابدا الحمدالله وامورنا بالمطار تسهلت عدا انهم اخذوا اخوي فتره ساعه او اكثر شوي يسألونه اسأله .. استقبلنا مندوب الملحقيه مصري عطانا اوراق وقال برجع اخذها منكم بنفس اليوم .. طلع اخوي ورحنا مع المندوب الاوتيل
    وصلنا لفندق قريب من المطار لكن بعيد عن الملحقيه .. حلو واسعاره معقوله وخدمتهم مو شينه .. عبيت الاوراق ورجع اخذها مننا .. والثلاثاء رحنا الملحقيه رجع المندوب اخذنا عطونا كم محاضره قعدنا تقريبا 5 ساعات .. وفي بريك غدا .. رحنا السفاره مشي قريبه من الملحقيه سجلنا جوازاتنا وتغدينا وصلينا ورجعنا الملحقيه .. ووزعوا علينا التامين والبطاقه والضمان المالي وكل شي

بالنسبه لي المرافق اخوي وفيزته سياحيه ومفكر يدرس
    مافتحوا له ملف ولا سووله ولا شي واعتبروه كانه مو موجود .. مره عقدوووووها .. قالوا روحوا المعهد هو يحلها لكم .. ماعطونا لا ضمان مالي لاخوي للمعهد ولا للفيزا عشان يرجع يغيرها ..
    المشكله الثانيه اخوي ماراح تنزل له اي مخصصات ماليه .. لانه محرم مرافق وكان طالب مو موظف .. يبون منه يجيب برنت من الاحوال يثبت انه غير موظف
    .. كلمنا اخوي في السعوديه يروح يطلعه علما بانه اخوي عنده توكيل .. ورفضوا الاحوال يعطونه .. طلبوا وجود الشخص نفسه او بطاقة احواله ..
    مره تعقدت الامور
    نحتاج دعواتكم
    بكرا بنروح رود ايلاند
    حجزت اوتيل هاربور هناك .. وبنروح على طول للمعهد نشوف وضع اخوي ..
    يارب خير
    يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo99
    وابشرك اختي ملك شيك بيبدا ولدي المدرسه يوم الاثنين انشاء الله

مبروووك ياقمر...

بس ابغى اسالك سجلتيهم في مدارس امريكيه ؟؟

طيب ولو كدا ولد الي سنة 3 ابتدائي ايش حيكون وضعو المحلقيه ماجابت سيرة انها ممكن تختبرو اختبار الترم الثاني ويكمل السنه ولاكيف.؟؟

وتسلمي ياقمر الله يعطيك العافيه
    7 "
  6. حبيبتي اساور الحمد الله على سلامتك مره فرحت لك
    بس للاسف بعدين زعلتني الاخبار المؤسفه معليش نسيت اقولك انولازم الواحد يجيب معاه قرار الاستقاله او الاجازه او اثبات من الاحوال
    بس ترى الحال من بعضو انا ما نزلوا لزوجي مخصصاته حسبي الله ونعم الوكيل
    ترى الفدكس هنا في كل مكان الحل الوحيد انكم ترسلون البطاقه بالفديكس للرياض لاقرب فرع عند بيتكم
    بس انشاء الله ربي يحلها هونيها وتهون
    ترى فيه باص يمر على شارع الهوب ستريت كل نص ساعه الشخص بدولار وخمسه وسبعين سنت ولماتشوفين المحطه اللي انت تبغين تنزلين فيها توقفين ويوقف وبحكم انك ما عندك خلفيه عن المكان قوليله قبل علشان يساعدك
    كنت اتمنى اخدمك واوصلك للمعهد بس المشكله السياره اجار وراح نسلمها بكره الصباح
    والاوتيل عندهم انترنت مجانا بس اطلبي السلك

هلا حبيبتي ملك شك
    الملحقيه ماجابت سيره ولا شي لانهم موفاضين اصلا لنا علشان يفضوا لاولادنا وكل ما سالتي سوال قالولك كل ولايه تختلف عن الثانيه
    بس انا دخلت ولدي مدارس امريكيه لانو المدارس الاسلاميه هنا مره بعيده عني بس فيه باصات توصل للي يحب يدخل اولاده و عندي رقمهم اذا كنت تبغيه وطبعا المدرسه سنيه .
    7 "
  7. اساور :

الحمد الله على سلامتك ياقمر وانشاء الله تتسهل امورك يارب ماتضيق الا تفرج.l

lolo99:

يعطيك العافيه ياقمر بس ابغى اسال كم تقريبا المسافه من المكان الي انتي فيه للمدارس الاسلاميه؟؟

مسك:

انا حالتي زيك انا كمان لسا ما سواء المقابله واحتمال اغير المرافق

اذا اتخلبطت الاموار اكتر من كدا حا اجلها شهر ..
    7 "
  8. هلا ملك شك
    المسافه بين البيت والمدرسه نص ساعه 25 ميل
    اخذتها من قوقل ماب
    http://maps.google.com/maps?hl=ar&tab=wl
    وهذا ويب سايت المدرسه
    http://www.isrionline.org/
    وهذا ويب سايت للمساجد كلها في بروفيدنس يدرسون فيها اللغه العربيه يوم الاحد اللي هو يوم عطله وفيها حلقات تحفيظ
    على ما اظن انهم مسوين كل يوم برنامج
    http://rimasjid.org/
    بس ممكن عندي سؤال الصغار اللي معاك كم اعمارهم فوق الست سنوات
    وعلى فكره المدارس هنا راح يبدون الاجازه في 16 جون يعني شهر رجب فاتوقع انهم زي السعوديه في موعد انتهاء الدراسه .

حبيبتي مسك
    بسأل لك المعهد بس مو الحين لما ابدء انشاء الله الاسبوع الجاي
    7 "
11 من 24 صفحة 11 من 24 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.