الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الدخول : المبتعثين بجامعة Roger williams في مدينة Bristol

الرجاء الدخول : المبتعثين بجامعة Roger williams في مدينة Bristol

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo99
    هلا ملك شك

http://rimasjid.org/
    بس ممكن عندي سؤال الصغار اللي معاك كم اعمارهم فوق الست سنوات
    وعلى فكره المدارس هنا راح يبدون الاجازه في 16 جون يعني شهر رجب فاتوقع انهم زي السعوديه في موعد انتهاء الدراسه .
    لا انا ما معايا صغار معايا مرافقي لسا يدرس في الثانويه..
    7 "
  2. انا فكرة معاك صغار
    بس اذا كان ثانوي يحاول يتفاهم مع المدير او الوزاره ويشرح لهم الوضع ويقولهم انها راح تروح عليه هذي السنه اذا ما قدموا الاختبارات له اتوقع يمشي حاله او الحل الوحيد انو يطلع كندا يختبر في الملحقيه ويرجع امريكا بس اذا كان راح يطلع كندا اتوقع لازم يسجل اسمه بس وين الله اعلم بس فيه موضوع هنا مشابه لحالتك وهو اللي يقول هذا الكلام
    الله يسهل عليكم

وينك اساور اختفيتي ..
    7 "
  3. ايوا انا كلمت الوزاره وقالولي نفس الكلام انويحول منازل والاختارات يختبرها في كندا بس انا كان قصدي ابغاه يدرس طول السنه عشان

لايجلس عاطل انا جبتلو قبول لغه معايا بس ماني عارفه كيف يدرس في المعهد وقت الاختبارات عادي يوافقو يعطوه ايجازه يطلع يختبر!!

خلي التاشيرا تتطلع وبعدين اشووف ايش هرجة الدارسه احتمال اغير المرافق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا لي الأن في برستول تقريبا أسبوعين المـدينه باردهـ ممطرهـ ولاحظت فيها أشياء ممتازهـ أهلها متعـاونين انا دورت لي شقه ماحصلت عقـد الا لمـدة سنه كنت ابي 6 شهور بس مارضو أخر شي أخـذت لي بيت كامل بـ 1000 دولار شهريا وقرريب من الجامعه الايجـارات بشكل عام هنا تعتمد ع حجم الشقه بدايه مـن 600 دولار الى 1000 دولار . لفيت برستول كلها ماشفت فيها ولا عربي وش السالفه خخخخ شكلي انا وزوجتي لحالنا هناا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمــة الله وبركــاتــه .. أبي استفسر منكم الحين انا لي اسبوعين وأنا مستاجر سيارهـ وكل يوم أبي اسلمهـا بس ماينفع الوضع بدون سياره . هل يوجد هنا معارض سيـارات مستعمله في برستول أو ماجاورها ؟ وشكــرا
    7 "
  6. اهلين اخووي ...
    لا ابشرك المدينه مليانه سعوودين وبتشووفهم وقت الدراسه ..
    وعلى طااري المواصلات ...ما اتووقع تحتاج سيااره من الجامعه الى برستوول في باااص الجامعه (( الشتل )) واذا تبي ترووح مشاوير بعيده في البااص الكبير ((الربتا )) ....

واذا على المعارض التوقع النت افضل لك للبحث عن سيااره ...
    7 "
  7. هذي عناوين محلات تصليح الكمبيوتر ..في برستول
    1: الإسم : crazy computers
    176child street
    warren,RI 02885
    t:401-247-9791
    www.crazycomputers.com
    ---------------------------------
    2:
    18 san juan drive
    bristol, RI 02809-4621
    t:401396-5105
    --------------------------------
    3:
    127 annawamscutt drive
    bristol,RI 02809
    401578-7326

------------------------------
    انا ماجربت ولا محل من هذوول لكن سالت وعطوني هذي العناوين
    7 "
12 من 24 صفحة 12 من 24 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.