الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الدخول : المبتعثين بجامعة Roger williams في مدينة Bristol

الرجاء الدخول : المبتعثين بجامعة Roger williams في مدينة Bristol

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مافيه تحطيم ولا شي أنا اليوم كنت فالمعهد تمام من جميع النواحي وانا للمعلوميه توني جديد بس ماشفت من جميع الموجودين إلا كل خير وكلمة الحق تنقال شفت التعاون . شفت الأخوه واسااسا حتى لو كان فيه ناس خربانين انا بمشي على المقوله هذي بس بعكسها الخير يعم والشر يخص وشكرا
    7 "
  2. لولووو كيفك..
    وكيف انطباعك للمعهد..
    ابي اسالك بالنسبه لبطاقة فيزا لازم يكون معاي..
    ولا مو لازم..
    وانا قرات ان السكن في بروفدنيس احسن بس مااعرف..
    اتوقع انها مو بعيده يعني ربع ساعه لبرستول
    وشلووون جوكم االان..برد ولا عادي
    7 "
  3. راح اضيف كم استفسار بالاضافة الى استفسارات زملائي السابقين

1- هل كانت الرحلة الى واشنطن للملحقية و من ثم الى بريستول ؟

2- هناك استبيان يرسل قبل موعد الدراسة بشهر ، يكتب فيه رقم التذكرة و يوم الوصول و نوع السكن ، فهل قمتم بتعبئته ؟

3- اذا كان هنالك شخص اتصل بسكن كينغ فيليب Untitled Document خصوصا ل Studios, several sizes. Good sized studios including utilities. Great space with an amazing price! $500-700/mo. Including utilities.
    ان كان ممكن الاستفسار ، هل سعر الاجار يشمل الانترنت و الكهرباء ام لا

و بالتوفيق جميعا
    7 "
  4. منورين . انا في المعهد بالنسبه لسؤال لولو المعهد حلو وأول يوم جينا سجلنا عناوينا وعملو لنا أختبار تحريري وشفهي وفرجونا على بعض أجزاء الجامعه من ناحية مدينة برستول جيده بالمره والأمن فيها بشكل غير طبيعي والناس اللي فيها متعاونين ومن ناحية السكن الاسعار بداية من 500 دولار فالشهر الا 1200 دولار على حسب يعني هل تبين شقه او بيت الخ انا اشوف ان السكن في برستول
    7 "
  5. بالنسبه لك يا مسك شي طبيعي لابد من الفيزا والمعهد تمام التمام ومن ناحية السكن اشوف ان برستول حلوه يعني هاديه بالمره انا رحت لبروفيدنز ممكن تفرق عن برستول بإنها هي العاصمه وفيها كل شي بس بيكون تعب الجو الفتره الحاليه شمس وهواء بارد يعني يعتبرونه هنا ربيعي قبل اربع ايام كان فيه مطرر
    7 "
  6. لولو فيه هنا شقه حلوه قيمتها بـ 900 دولار والكهرباء والمويه عليهم انا نويت أخذها بس حصلت بيت كامل واخذته وبفيدكم بحاجه نظامهم هنا تكون الغسالات مشتركه يعني انتي تكونين تغسلين وفيه معاك اللي في نفس العماره بس اذا أخذتي بيت بتكون لك الغساله لوحدك بس انا أنصحكم تغلسو ملابسكم فالمغاسل اللي برى اسعارها مره مناسبه وانتي تجيبي الصابون اللي تبغين وفي نفس الوقت اسعارها مره قليله يعني ماراح تكلف
    7 "
15 من 24 صفحة 15 من 24 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.