الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الدخول : المبتعثين بجامعة Roger williams في مدينة Bristol

الرجاء الدخول : المبتعثين بجامعة Roger williams في مدينة Bristol

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير .. منورين رود أيلند بالنسبه للسكن أنا أشوف أنو برستول كأمن أفضل من بروفيدنس بكثيرر وانا معاي أهلي هنا ومرتاحين لبرستول بكثر ممكن تنقصها بعــض المحلات بس الباص يقرب البعيــد بالنسبه للرخصه يبي لك تقريبــا 6 شهور ألين تطلع لأن فيه إختبــار وبالنسبه للسياره نصيحه لاتستعجلين وتأخذين سيارهـ ينضحك عليك فيها ولابد للسيارهـ من تأمين وانا أعرف وين مكـان التأمين ومن ناحية البيوت فيه اذا تبين تسكنين في بروفيدنس فيه مجمعــات سكنيه حلووه اسعارها توصل للـ 900 دولار أول أقل شوي من ناحية الباصات اللي تتحرك من بروفيدنس الين برستول حلوهـ مرهـ لك خيارين يأ أختي تأمنين للباص بـ 50 دولار وتركبين طول السنه مجانا واذا بتغيرين الولايه ترجع لك الـ 50 دولار أو كل مشوار تدفعين تقريبـا دولار و70 سينت ومن ناحية أمن الباص أمن بالمرهـ كل واحـد في حاله بس أخر الليل ممكن يكونون فيه ناس غير طبيعين بس كل واحد في حاله مايتعرضون لأحد بالمرهـ من ناحية الشقق في برستول فيه شقق كثيرهـ وبرستول من ناحية الأمن أشد أمن بروفيدنس . والناس اللي فيها متعاونين مره والشتل اللي هو الباص الصغير ياخذك للجامعه ويرجعك للجامعه وكل 20 دقيقه وهو يمر على اماكن معينه طبعا لازم تأخذين الجدول من المعهد عشان تعرفين أوقاته . من ناحية المعهد صح انو صغيرر فيه فيه تقريبا خمس كلاسات بس المدرسين كويسين اللي فيه ومتعاونين الصور صراحتن لايحضرني شي الأن بس انشاءالله في أقرب وقت أشوف وانزلها هنا وشكرأ ... أسف ع الإطاله وإذا فيه إستفسارات ثانيه أنا حاضر
    7 "
  2. نيويورك تبعد عن بريستول تقريبا 3 ساعات بالسيارهـ و4 ساعات بالباص إذا بتروحين وقت الدراسه ماراح يكون معاك وقت عشان المسافه بس إذا بتروحين قبل الدراسه أشوف إنو أفضل بس تأكدي إنو مو يوم سبت أو أحــد لأنو يكون إجازهـ .
    7 "
  3. شكرا اخوي على المعلومات ما قصرت
    و اذا ممكن عناوين المجمعات السكنية اللي قلت عليها ...انا بصراحة ما اتوقع بجلس سنة في الولاية فآبغى سكن اجار شهري يعني شي ما ارتبط فيه بعقد طويل يعني احتمال اجلس ٣ شهور ان شاء الله

المعهد كم نسبة السعوديين و السعوديات فيه ؟
    آنا لغتي الحمدلله مررة كويسة .. كيف مستواهم في التدريس للمستويات المتقدمة؟

شكرا مرة اخرى .. الله يوفقك
    7 "
  4. السلام والتوفيق للجميع
    بالنسبه للمكافأت لطلاب المرحله الخامسه بخصوص انتهاء الدوره الاكاديميه 2000ريال اقل اكثر لا اعرف
    الشاهد وصلني اميل في 8 فبراير قيل السفر الي امريكا بشهر ونصف يفيد اسم اتبنك ورقم الحساب وتم ارسال المطلوب في نقس التاريخ وحتي
    تاريخه لم يتم الايداع
    أذا احد استلم كيف ؟ للستفاده للجميع
    7 "
  5. بالنسبه للسكن أغلبهم يأجرون بعقد 6 شهور بس وتقدرين تكسرين العقد بس يأخذون التأمين وفيه عماره فيها 3 شقق في الهوب ستريت قريبه من المعهد العقد فيها شهرري بس هذا الكلام قبل شهر بس الأن مادري هل هي موجودهـ ولالا من ناحية لغتك انا زوجتي لغتها تماام وقال لها المعهد خلال 6 شهور تتخرجين من المعهد لأن المعهد اذا بتدرسين ماستر لازم تخلصين المستوى 12 اللي هو أخر مستوى فالمعهد بس اذا بكالوريوس عادي تقدرين تدخلين الجامعه بعد المستوى التاسع . هذا موقع مجمع عماير قريبه من برستول تقريبا 10 دقايق واسعارها مناسبه بالمرهـ . http://providence.craigslist.org/apa/1711469736.html واذا تبيني اتأكد من الشقق اللي ماعنده مشكله يأجر نظام شهريا ماعندي مشكله . بالتوفيق
    7 "
  6. يعطيك العافية...لو مافيها كلافة عليك ياريت تسالي ...
    ماشاء الله مرررة كثييير على معهد صغير زي ما تقول

انا احتمال احول لسياتل بعد ٣ شهور

أخوي ابو عبدالعزيز انا ما وصلني و ياريت اللي وصله شي يقولنا

دعواتكم للوالد تطلع فيزته
    7 "
18 من 24 صفحة 18 من 24 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.