الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الدخول : المبتعثين بجامعة Roger williams في مدينة Bristol

الرجاء الدخول : المبتعثين بجامعة Roger williams في مدينة Bristol

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا ...
    انا شااايف انكم شااايلين هم السكن ...اذا على السكن في برستول اول الفتره في فندق في في الداون تاون وموقعه على البحر ...وقريب من الشارع الي يمر عليه الشتل تبع الجامعه ...
    او تطلب سكن بالدورم حق الجامعه فتره معينه اسبوع او اسبوعين الين تلقوون العائله

ومن الأفضل انكم ترتبوون مع المعهد على العائله قبل تجوون بفتره افضل لأنكم اذا جيتو ولا رتبتو معاهم من قبل راح تنتظرون حوالي شهر او شهرين
    وفي بالجامعه باصات تاخذك من برستول الى الجامعه وترجعك كل 20 دقيقه في باص

وعلى السكن السكن ببريستول افضل من بروفيدنس برستول هاديه وحلووه واذا احتجتو اشيااء ضروريه في كم سوبر ماركت كبير وفي مطاعم واذا بغيتو تتمشوون تروحون بروفدنس بالبااص 30 دقيقه
    في بالجامعه باصات تاخذك من برستول الى الجامعه وترجعك كل 20 دقيقه في باص
    7 "
  2. حبيبتي اساور معليش انا اسفه طولت في الرد عليك لاني مسافره بس انا الحين وصلت برستول

وخلصت اموري في الملحقيه

طبعا كانت رحلتي على الخطوط السعوديه كانت رحله موفقه الحمد الله مريحه وحلوه ابدا ما توقعتها كذا

اخذت اوتيل قريب من الملحقيه اطلعلها على رجولي بس كان غالي شوي ما انصح احد بالسكن فيه

لاني ندمت كثير اني ضيعت فلوسي فيه
    7 "
  3. الاوتيل اسمه the river inn

جلست 3 ايام وبعدها على بروفدنس

بس ركزوا ياجماعه على شي لايصير فيكم مثلي

احنا اربع اشخاص ومعانا طبعا اربعه اي توني
    ختمولي على 3 وتركوا واحد ما ادري وش الحكمه

طبعا اضطريت ارجع للمطار وحوس في المطار مع لغتي العفن الى ما انخنم ولله الحمد

بس لوكنت مركزه شوي ما صار فيني كذا

لانو كذا شخص سووها معاه يغني الحركه مقصوده

بعدها طلعت برستول هذا اليوم الثاني لي في بريستول طبعا انا حاجزه عن طريق التلفون لقيت في الموقع رقم مجاني اتصلت عن طريق برنامج

سكايب ببلاش طبعا وقلتلهم انو ما معاي فيزا وحجزولي عادي واول ما جيت لقيتهم مجهزين اوراقي

بس احس الاوتيل كمان غالي شوي في اوتيلين ارخص بكثير واحد في نيو بورت 3 نجوم ونص ب90 دولار والثاني بعيد صراحه بس مره رخيص للطفرانين ب60 دولار في منطقه اسمها على ما اعتقد فل مارت او شي زي كذا

بس احسبو حسابكم انو لازم بتستاجرون سياره لانو المكان ما فيه تكاسي ابدا انا ماحسبت حسابي لهالشي وتوهقت بصراحه

بس الحمد الله الحين استاجرت وربي سهل الحمد الله وجالسه ادور على سكن

طبعا الاوتيل سعره 135 بس انا ماخذه سويت علشان معاي طفلين والغرفه 115 دولار

اما السياره فاخناها اسبوع ب176 دولار قلنا حلو بس للاسف جا اللي مو حلو وهو انو ما معاي تامين فخذ على 350 دولار للسياره في الاسبوع

وهذا اقل انواع التامين وطبعا المحل هذا ارخص شي ..ترى انا ما ابغى اخوفكم بس احسبو حسابكم بالفلوس علشان ما تتوهقون والسياره هنا

ضروريييييييييييييه يعني ما راح نستاجر طول الوقت طبعا انا اتكلم عن اللي معاهم اطفال اما اللي ما معاهم اتوقع يركبون الباص عادي

عموما اي شي تبغونه انا حاضره وما ادري اذا عادي اكتب رقمي انا مستعده

ما ابي غير دعواتكم ..
    7 "
  4. اخوي مشاري حرام تكنسل قبول جامعي
    لانو يمكن ماتحصل غيره
    انا نصيحتي لا تكنسل شي بس ارسل ايميل للجامعه وقلهم انك لسه في مرحلة اللغه
    واذا قدرت تحصل قبول جامعي ثاني في الحاله هذي كنسل
    واهم شي المستقبل اما الولايات والمدن خلها اخر اهتماماتك الا في حالة الغلاء والخطر
    الله يوفقك يارب ويسهل امرك ..
    7 "
  5. انا اسفه اخوي عبد العزيز بس لما رجعت اقرا الموضوع تذكرت سوالك
    الاوتيل BRISTOL HARBOR INN
    مره قريب من المعهد بس بالسياره اما اذا كان قصدك برجولك فلازم يكون فيك شده على المشي يعني مشي حوالي 40 دقيقه
    لان المسافه تقريبا من ثلاثه الى اربعه كيلو
    طبعا ياجماعه ارسلو للمعهد ايميل بلغوهم عن موعد الوصول علشان يسوون لكم موعد حضور عندهم
    انا موعدي بكره انشاء الله اشوف وش يصير معي وابلغكم ..
    موفقين انشاء الله ..
    7 "
  6. مسك حبيبتي تآمرين امر
    عموما المعهد ما شفته كويس طلعت له اليوم بعد الظهر ما كان فيه احد فما اقدر اقيمه
    وصار مولازم تبلغيهم متى جايه بس قوليلهم انك حابه تبدين في الموعد الاول او الثاني يكفي كذا
    اما اذا كنت حابه انها تساعدك في البحث عن سكن هي مرررررررره طيبه وحبوبه ما تقصر
    بس انا كنت اشيك على نفس الويب سايت اللي هي تدخل عليه فانا مشيكه من قبلها على السكن
    اما الفلوس ما اقدر احدد لك بس تقريبا بيكلفك الاوتيل في الاسبوع 900 دولار تقريبا غرفه وحده
    والسياره 350 دولار للاسبوع
    الاكل الوجبه الوحده تكلف 25 دولار تقريبا للشخصين وطفل فاست فود طبعا او بيتزا يعني مومطاعم واو
    انت شوفي كم تاكلون من وجبه في اليوم
    انا من ناحيتي وجبه وحده واخذت من السوبر ماركت خبز وعلى فكره ترى ما عنده جبنه سايله عندهم لبنه فول سوداني تونه هذا اللي شفت بس الجبنه فيه البقرات الثلاث المثلثه الوحده ب5 دولار
    انا اتوقع انو لازم تحصلين سكن خلال الاسبوع لانو لو ما حصلتي سكن بتزيد الصرفيه الا اذا كان ما عندك مشكله هذا شي ثاني
    السكن هنا ياخذ منك قيمة الشهر +شهر تامين يعني حطي في بالك بتدفعين قيمة شهرين في البدايه
    ولازم سياره فيه موقع يعرض سيارات مستعمله خذي فكره عن اسعارهم
    http://providence.craigslist.org/cta/

الجو الحين حلو باللنسبه لهم راح البرد القارص درجات الحراره من الصفر للعشره انا اللي اشوفه زي الشتاء عندنا بس داخل المباني دفا مو طبيعي
    واللاب توب لا تحرصين تكون البرامج اصليه والله ما لمسو لابتوبي بس خذو مسحه منه ومن يدي
    ولما تروحين للملحقيه بيقولون لك لا تفتحين حساب في البنك الا لما تا خذين سكن دائم..لا يهمونك ناس معقدين ويحبون التعقيد ما ادري ليش
    المهم ما علينا الله يهديهم اول ما تروحين بريستول روحي للبنك اللي انتي حابه تفتحين لك حساب فيه واذا قالو ايش عنوانك قولي انا ساكنه في الاوتيل الفولاني وراح ادرس في الاي ال اس على طول راح تقولك تعرفين شيلا مسؤولة الطلاب الاجانب وراح ترسل الي شي لها وتقولك اول ما تحصلي سكن تعالى اسجل لك عنوان ..انا فتحت حسابي في بنك اوف اميركا في لهم فرعين في برستول وشريحة الجوال اخذت تي موبيل من محل لهم قريب من الملحقيه مرره وقدام المحل فيه مطعم عنده بيتزا مره حلوه
    واذا جيتي انشاء الله وكنتي حابه اساعدك في اي شي امري لا يردك الا لسانك
    7 "
  7. ياااااحبيلك يالووووووووولو الله يوسع عليك ويسعدك
    ريحتيني..
    كنت مره شايله هم..
    طيب ابي ايميلك او ارسلك ايميلي..
    او لوعندي بي بي اخذ البن تبعك واستفسار من قريب..
    ياحبيلك..والله والله انك ريحتيني..
    ولااستغني عن خدماتك
    7 "
8 من 24 صفحة 8 من 24 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.