الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكورة اختي وردة الكون على المعلومات بس انا لما دخلت وسويت كدا لقيت في موعد شاغر بعد 14 يوم لكن ماقدر اغير الموعد الا لما الغي الاول وخايفه الغي الاول وبعدين اتورط واسجل ومالاقي الموعد الجديد بعدين
    ايش الطريقه برايك؟؟؟
    انا مرا محتاره..
    7 "
  2. أيوووووووووووة أختي روحي لصفحة بياناتك الرئيسية وسوي تعديل موعد

وبعدين يطلع لك الجدول وفيه مواعيد وأختاري الموعد الجديد

الآآآآن سويهاااا بسرررررررررررررعة ترى الطلاب آلاااااااااااف

وطمنينا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LORDSAUDI
    عذرا لعدم تجاوبي في الايام الثلاثه الماضيه لاني كنت منوم بالمستشفى لاجراء عمليه جراحيه وتم نجاحها يارب لك الحمد.
    في البدايه(سفاره الرياض))
    كان موعدنا الساعه عشر توجهنا الساعه 8 وضعنا الولد عند اجداده لانه لايتطلب الحضور الاعند الطلب
    وصلنا ابو ثمانيه وربع وقدامنا سرا طووووويل لذلك لا احد يحضر الا على موعده بالضبط لانهم يدخلونهم حسب موعدك بالساعه.
    في مكبرات الصوت الخارجيه طلبو التاكد من االمستندات التاليه واخراجها على جنب
    1-ورقه الموعد.
    2-الصور الفوتغرافيه
    3- ايصال سامبا.

دخلنا السفاره بعد انتظار دام طويلا وتحسر اننا اتينا بدري دخلنا عطونا رقم الرقم هذا تخليه معاك الين تخلص اجراءتك ذهبنا للشباك الاول بعد ان ظهر رقمنا
    طلبو جواز + الايصال+الطلب+الصور كل واحد على حده
    اخذت اوراقنا
    انتظرنا السرا الثالث ونادونا بنفس الرقم رحنا وبصمنا ثم انتظرنا ونادونا مره اخرى للشباك الثالث شباك الاسئله وكانت الاسئله لاتتجاوز الثلاثه
    رايحين تدرسون في لودرديل؟
    كم سنه ؟
    على حساب من؟

بعدها عطانا كروت صفر وقال من اسبوع الى اسبوعين تستلمون جوازاتكم بعدها تروح لفيديكس بنفس المبنى او الشباك وتعطيهم الكروت وتكتب ايصال عشان تستلم جوازاتكم بي 65 ريال

هذا ماصار لي .

طهور إن شاء الله
    وألف الحمد لله على السلامة

أخوي LORDSAUDI عندي سؤال محيرني:

الآن أنا مرافق وكلمت المعهد اللي بتدرس فيه زوجتي وجابوا لي قبول منفصل بعد ما أرسلت لهم شهادة بنكية, فالآن حجزت موعد لي ولزوجتي سوى
    لكن أخاف لما يشوفوني أني مرافق يقومون يعطوني فيزا F2 حتى وأنا جايب قبول منفصل وبشهادة بنكية ..

هل برايك نبقى على موعد واحد ولما أروح لهم أبلغهم أني عندي قبول منفصل وأوريهم النسخة, وألا أضمن أحجز لي موعد جديد ؟
    وهل لما نروح على الموعد سوى يسوون لنا المقابلة سوى وألا كل واحد لوحدة ؟

وهل أنتم كلكم مقبولين بالبعثة وألا أنت مرافق وسويت نفس الطريقة .. ؟

وشكرا مقدما
    7 "
10 من 134 صفحة 10 من 134 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.