الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الى الطلاب القادمين لمعهد إمباسي ...
    كتب المعهد سوف تتغير على بدايه السنه الميلاديه الجديده ويقول المعلمين أنها أفضل ,,,,حبيت أقول لكم هالشء إبراء لذمتي قبل أنقل منه .
    وفيه طلاب راح يكملون بالمعهد أسئلوهم لانهم راح يعرفون الفرق بين الكتب القديمه والجديدة.
    والطلاب اللي يقولوا بيجربوا المعهد شهر وبعدين ينقلون ,,المستوى الواحد بالمعهد تقريبا"عشرة أسابيع "يعني أتوقع ماتقدر تغير إلا بعد أنتهاء المستوى,,تأكدوا من هالشيء.النقل قبل إنهائكم للمستوى.
    كمان لازم تحطوا ببالكم لمن تبغوا تنقلوا من السكن ممكن يروح عليكم التأمين اللي تدفعوه مقدم عند توقيع العقد....يعني أحسبوها ,حبيت أنبهكم لبعض الأشياء اللي ممكن ماتنتبهوا لها أو تكونوا غافلين عنها ,,والله يسهل للجميع ,
    وأخيرا أودع كل طلاب فورت ,"إإمباسي".
    7 "
  2. الطلاب اللذين معهم أطفال في سن الدراسه في المدارس الحكوميه(من 4أو5 سنوات)نصيحه أبتعدوا عن الأحياء التي بوسط المدينه لان مدارسها جدا سيئه ..هذا من واقع تجربه زميلاتي وأطفالهم بتلك الأحياء فعند السكن فلابد من أختيار الحي ,,وكلما بعدت عن وسط المدينه كلما كانت الأحياء أرقى والسكان كذلك,حبيت أنوركم لان نفسيه أطفالنا مهمه لحياتهم,,يكفي أنهم بيواجهون لغه جديدة وناس جديدين ,,,!!أحنا نقدر نتغضى ونصبر لكن هم,
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حي الله عيال ديرتنا

اخواني انا ان شاء الله بأكون في مطار Fort Lauderdale في تاريخ 28-1-2011 وارجوا من الله ان يسخر لي واحد من الاجاويد
    شرواكم وانتم خابرين رجال فرش فالديرة طبعا معي عائلة مكونه من زوجه وطفل الله يحفظهم ويحفظ لكل مسلم عيالة واهلة
    ودي بس في الفزعه فالبداية يعني استقبال فالمطار حجز السكن وانت خابرين اللي فـــــ Fort Lauderdale بيقدر يحصل اسعار معقول فالسكن وكذلك توجيهي من ناحية الحضانة للطفل و ناحية الخدمه والسعر والقرب من المعهد مع العلم انني في معهد TALK
    بأختصار ابي واحد يرسم لي البدايه في امريكا ...............
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ابوعبدالرحمن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حي الله عيال ديرتنا

اخواني انا ان شاء الله بأكون في مطار Fort Lauderdale في تاريخ 28-1-2011 وارجوا من الله ان يسخر لي واحد من الاجاويد
    شرواكم وانتم خابرين رجال فرش فالديرة طبعا معي عائلة مكونه من زوجه وطفل الله يحفظهم ويحفظ لكل مسلم عيالة واهلة
    ودي بس في الفزعه فالبداية يعني استقبال فالمطار حجز السكن وانت خابرين اللي فـــــ Fort Lauderdale بيقدر يحصل اسعار معقول فالسكن وكذلك توجيهي من ناحية الحضانة للطفل و ناحية الخدمه والسعر والقرب من المعهد مع العلم انني في معهد TALK
    بأختصار ابي واحد يرسم لي البدايه في امريكا ...............
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ابوعبدالرحمن
    عذرا" طلع معهدي بافينتورا
    فيه احد يعرف شي عنها وعن المعهد الموجود فيها
    ولو ابغى اغير لفورت لودرديل وش الاجراءات المطلوبه ؟
    الامور ان شاء الله تساهيل ,,,

بخصوص فرع افنتورا فهو توة طازة جديد واعتقد ان فرع فورت لودردايل مقفل حالياً من الملحقية .

بس ان شاء الله بسئل لك فرع فورت عن امكانية التحويل وبدء الدراسة في فيها .

بس ارسل لي رساله خاصه باسمك وبياناتك حتى اقدر استفسر لك من المعهد
    7 "
101 من 134 صفحة 101 من 134 ... 5196100101102106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.