الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    الاخوان الاعزاء ابتعدوا عن العاهد التجارية جميع معاهد فورت سيئه على راسها امباسي تؤهلك لطلب في مطعم التحدث في سوبر ماركت ولكن لغة اكاديمية صفر مضروب في 1000 انا مجرب ودرسة في امباسي 8 شهور نحنا جميعنا قد غيرنا المعهد بعد شهور ضاعت علينا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ياحلوين

حااب اديكم شويات معلوومات ..... انا رحتها عشان ازور ولد عمي كان في معهد انلينقوا ومعهد انلينقوا لاصق فيييه من الخلف

الي بقلكم عليه المدييينه كلهاااااا لاتينيين الي هما يتكلمو اسباني وادا على انهم يتقبلو الاجاانب في نااس تتقبل وفي نااس ماتتقبل و لدرجه انو تدخل مطاعم تلاقي موضفين ما يعرفو انجليزي يتكلمو اسباني

بث من نااحيت المعهد ما اقدر افيدكم فيه لا اني بس شفتو من براا شكلو كيوت وجنبو المول حقهم مرره حلو مشي تروحوله والجو حار شوياات والصيف حر ورطوبه انشاء الله كنت افدكم في بعض المعلوماات

وسوووري على الاطااله
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صلي على سيدنا محمد
    وانا اضم صوتي الي صوتكم شباب بأنه المعهد التجاريه مكان لترفيه ثم ثم ثم ثم تعليم بعض المصطلحات في كيفية التعامل مع حياة المدينه العامه واليوميه
    ( مطعم - بار - سوق - قسم شرطه - بنك ............ الخ )
    ولكن بالنسبه للمصطلحات الاكادميه الجامعيه اذا وجدت فتكون قليله وضعيفه
    وللاسف اننا ننصح الطلاب المرحلة السادسه
    بالذهاب الي المعاهد الجامعات
    نتفاجاء بالرد :
    تظل جهد شخصي وانه المعهد مايعطي كل شيء ........ إلخ
    صدقاً لاتعليق
    لانه بعد فتره تتفاجاء من نفس الشخص انه يسأل عن طريقة التحويل الي معهد جامعي

وبعد الشيء الثاني اللي يضايق
    بعض الاستفسارت تكون موجوده مسبقاً وردين عليها بتفصيل
    ونتفاجاء من البعض يردد نفس الاستفسار
    لكن
    نظل حاضرين لاستفساراتكم

والله ولي التوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, والله يوفقكم لما يحب ويرضا ويجعل اجتماعكم على خير وطاعة , وياليت احد يزودني برقم جواله او ايميله لاني اريد اسئله في امور كثيره .
    انا وزوجتي جاني قبول في جامعة نوفا اللي عندكم في فورت لودرديل , للماجستير , لأنها هي المدينه التي وجدت تخصصاتنا فيها بعد شق الانفس ,
    سؤالي / ماهو وضع الجامعه من جميع النواحي ؟؟ ابي إفاده كااااامله وشكرا جزيلا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal1990
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ياحلوين

حااب اديكم شويات معلوومات ..... انا رحتها عشان ازور ولد عمي كان في معهد انلينقوا ومعهد انلينقوا لاصق فيييه من الخلف

الي بقلكم عليه المدييينه كلهاااااا لاتينيين الي هما يتكلمو اسباني وادا على انهم يتقبلو الاجاانب في نااس تتقبل وفي نااس ماتتقبل و لدرجه انو تدخل مطاعم تلاقي موضفين ما يعرفو انجليزي يتكلمو اسباني

بث من نااحيت المعهد ما اقدر افيدكم فيه لا اني بس شفتو من براا شكلو كيوت وجنبو المول حقهم مرره حلو مشي تروحوله والجو حار شوياات والصيف حر ورطوبه انشاء الله كنت افدكم في بعض المعلوماات

وسوووري على الاطااله
    يعطيك العافيه اخوي

انا قبولي في المعهد هذا وبمشيئة لله شهر 8 اكون عندكم

يا اخوان ياليت احد يقولي كيف المدينه يعني يعطينا نبذه عنها تعرفون اول مره اجي

مثلا الناس ,, المواصلات ,,, المولات ,, السعوديين قليل كثير ,,

ويعطينا كم نصيحه عن المدينه هذي ومن فين ناخذ شرايح الجوال وايش الافضل وكيف النت

ادري طولت عليكم اعذروني لكن تعرفون الواحد لا صار الموضوع جد يتوتر شوي

اترككم في رعاية لله وحفظه
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحتاج مساعدة أي شخص يدرس بكالوريس في جامعة نوفا لأني محول من كالفورنيا إلى فلوريدا على full 2011 وحاب إذا أحد يقدر يفيدني عن بعض الإستفسارات عن الجامعه فياليت يتصل على رقمي 6194908747 ضروررررررري ياشباب تكفون أحتاج مساعدتكم لا تبخلون على أخوكم

تحياتي
    7 "
  7. مرحبا اختي هلا
    حبيت اسالك لانك ثالث وحده تقول البعد عن ميامي افضل
    ليش ايش مشكلة ميامي
    مع العلم انا راح اجي مع زوجي وثلاث اطفال اكبرهم عمره عشر سنوات والاوسط سنتان والثالث شهر
    ارجو افادتي لو برساله على الخاص تشرحين لي فيها وجهة نظرك كااااااااااااااامله
    اكون شاكره لك
    دمتي في رعاية الله
    7 "
117 من 134 صفحة 117 من 134 ... 67112116117118122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.