الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني انا مبتعث جديد Fort Lauderdale معهد lal وان شاءالله رايح بعد رمضان اذا فيه احد رايح معيبعد رمضان ياليت نسق سوى واذا احد يعرف عن المعهد شي معلومات يعني ياليت يفيدنا

وشكرااا
    7 "
  2. هلا اخ wwdy بشر وش صار معك بواشنطن انا اوراقي كاملة حملت النموذج من الانترنت وكل الاوراق المطلوبة معي والاوراق حقتك عطيتها شخص معين بالملحقية والا لا واتمنى تعطيني اسمه عشان ارسل الاوراق بالفيدكس للملحقية واكتب اسمه على الظرف لان اغلب الشباب الي معي هنا ارسلوها بالفيدكس ارجو الرد بسررررعة وشكراااااا

واذا وصلت لفلوريدا عطني خبر بالايميل عشان اقابلك يوم الاثنين بالمعهد وشكررررررررررا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizo2100
    هلا اخ wwdy بشر وش صار معك بواشنطن انا اوراقي كاملة حملت النموذج من الانترنت وكل الاوراق المطلوبة معي والاوراق حقتك عطيتها شخص معين بالملحقية والا لا واتمنى تعطيني اسمه عشان ارسل الاوراق بالفيدكس للملحقية واكتب اسمه على الظرف لان اغلب الشباب الي معي هنا ارسلوها بالفيدكس ارجو الرد بسررررعة وشكراااااا

واذا وصلت لفلوريدا عطني خبر بالايميل عشان اقابلك يوم الاثنين بالمعهد وشكررررررررررا
    اخ عزوز خليني اظفتك على الايميل بس ربما ما جاتك الاضافه لكن هذا ايميلي wwdy350@hotmail.com انا تعرفت على شخصيات كبيره خلال فترة وجودي في واشنطن يعني ايامي هناك كانت حلوه اليوم رايح فلوريدا احس اني بضيع في المطار ربي يسهلها لأنو لك عليا في الانجليزي
    7 "
  4. اعتقد والعلم عند الله انو الجمعه كان اخر يوم يستقبلون فيه ملفات ويصير التقديم عن طريق النت ولابد من قبول جامعي طبعا انا ماعندي قبول جامعي راح ارسله لهم رساله خلال الفتره القادمه

اتمنى للجميع التوفيق والبيانات انا عبيتها رفظها قال لازم تعبيها من اللي على الجهاز عندنا عندهم الطريقه مختلفه اي خطاء يقولك عيد النموذج انا عن نفسي عدته ثلاث مرات

ربنا يسهل وان شاء الله ننظم للابتعاث ادعوا لي
    7 "
120 من 134 صفحة 120 من 134 ... 70115119120121125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.