الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير

اخوكم فهد يطلب منكم المساعدة وهي

تم قبولي انا وزجتي في معهد امباسي بعد شهر من الان ارجوا ايضاح تذمر الجميع من هذا المعهد وهل يصلح اتعلم اللغة حيث ان لغتي انا وزجتي بسيطة جدا

معي اولادي وهم ثلاثة الاكبر 5 سنوات والاخر سنتين والثالثة ستة شهور بالنسبة للمدارس والحضانة لهم يعني المساعدة في ايجاد مدارس وحضانه لهم مع الاسعار

ارغب في سكن مريح لي واولادي موثث قريب من المدارس والحضانة متوفر فيه جميع الامكاناتي

هل المدينة تصلح للعوائل من ناحية الحجاب ام لا وهل هناك مشاكل في الحجاب ام لا

ارغب في مساعدتي والتواصل معي من الجميع وفقكم الله ورعاكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير

اخوكم فهد يطلب منكم المساعدة وهي

تم قبولي انا وزجتي في معهد امباسي بعد شهر من الان ارجوا ايضاح تذمر الجميع من هذا المعهد وهل يصلح اتعلم اللغة حيث ان لغتي انا وزجتي بسيطة جدا

معي اولادي وهم ثلاثة الاكبر 5 سنوات والاخر سنتين والثالثة ستة شهور بالنسبة للمدارس والحضانة لهم يعني المساعدة في ايجاد مدارس وحضانه لهم مع الاسعار

ارغب في سكن مريح لي واولادي موثث قريب من المدارس والحضانة متوفر فيه جميع الامكاناتي

هل المدينة تصلح للعوائل من ناحية الحجاب ام لا وهل هناك مشاكل في الحجاب ام لا

ارغب في مساعدتي والتواصل معي من الجميع وفقكم الله ورعاكم
    هلا اخوي فهد توصل بالسلامه
    بالنسبه لمعهد امباسي يفتقد الامكانيات والاساليب لتاهيل الطلاب للمستوى الاكاديمي وبالذات للمتدئين
    والافضل تغير لمعهد جامعه وهنا لك القرار
    والله يحفظ لك عيالك ويحفك لهم
    اذا تميت تجي على فورت لودردايل تقدر تخليهم يدرسو في المدرسه الاسلاميه لكن المشكله في الثالث لانه الحضانات غاليه للاطفال الاقل من 9 شهور وتقريبا اسعارها تبداء من 900 دولار
    بالنسبه لسكن المريح انت تجي وتشوف بعينك لكن السكن هنا غالي بشكل عام ابعد عن غرب مدينة فورت لودرديل
    وبالنسبه للحجاب مافي اي مشكله انا زوجتي محجبه والفضل لله على كل شيء ما قد تعرضنا لاي موقف سيء
    وتوصل بالسلامه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raeo
    السلام عليكم

معكم اخوكم رائد انا طالع على امريكا يوم 19 نوفمبر رح ادرس في معهد TLA قولولي ايش رائيكم في المعهد وهل قوي ولا ضعيف اكون شاكر لكم
    هلا اخوي رائد
    اولا توصل بالسلامه
    المعهد موبذاك الزود يعتبر متوسط لكن اذا عندك امكانية لتغير يكون افضل
    لانه دائما معاهد الجامعات اقوي وافضل في تعليمها للغه
    والتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. اخي ارجوا اعطائي معهد لتعليم اللغة الانجليزية في فورت لودريل ممتاز

ثانيا اعطائي اسم المدرسة الاسلامية وعنوانه وعنوان الحضانة

ثالثا السكن سمعت ان هناك مجمع كامدن هل هو مميز ام لا وهل هو مؤثث ام لا

رابعا هل احتاج سيارة في فورت لودريل كم اسعار السيارات هناك تقريبا وفقك الله

وهذا ايمل للتواصل معك وخدمتي لك
    TOP_9900@HOTMAIL.COM
    7 "
  5. السلام عليكم

انا سجلت في معهد lal و ابي اسال عنه كيف مستواه التعليمي هل هو جيد ولا لا ؟؟؟

وطلبوا مني دفع مبلغ مدة دراستي كاملة وهي 3 شهور ونص لكن السؤال اذا درست في المعهد وماناسبني الوضع هل اقدر ارجع باقي فلوسي وهم ياخذوا حقهم ؟؟؟

اتمنى تزودوني باهالمعلومات ضروري وباسرع وقت ممكن الله يرضى عليكم
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

أخواني الأعزاء .. شعب فورت لودرديل المبجل
    لا هنتم بس .. عندي كم سؤال
    1/ هل معهد lal من المعاهد القوية ولا المتوسطة ولا الضعيفة ؟
    2/ شوضع مدينكم بأختصار , شعبها , أسعرها ؟؟
    3/ الجو عندكم رطوبة (بما أنها ساحلية يعني) ولا لأ , وهل هذي الرطوبة تذبح نفسي الي بجدة ولا كيف ؟

أتمنى أن واحد يرد بخاطري ويرد علي بأسرع وقت ممكن
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matrixl
    السلام عليكم ورحمة الله

أخواني الأعزاء .. شعب فورت لودرديل المبجل
    لا هنتم بس .. عندي كم سؤال
    1/ هل معهد lal من المعاهد القوية ولا المتوسطة ولا الضعيفة ؟
    2/ شوضع مدينكم بأختصار , شعبها , أسعرها ؟؟
    3/ الجو عندكم رطوبة (بما أنها ساحلية يعني) ولا لأ , وهل هذي الرطوبة تذبح نفسي الي بجدة ولا كيف ؟

أتمنى أن واحد يرد بخاطري ويرد علي بأسرع وقت ممكن
    اثارة إعجابي ( شعب فورت لودرديل المبجل ) حبيتها
    ولا هنت
    1 / على ما اسمع انه ضعيف
    2 / جيده من جميع النواحي وشعبها خليط لكن الاغلب من امريكا الاجنوبيه اسعارها فوق المتوسط
    3 / الرطوبه فقط بالصيف لكن موبمثل جده وشرقيه وعموماً اجواء المدينه مقبوله طول السنه وتوصل في بعض الاحيان درجة الحراره في الشتاء ( -2)
    وسلامتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنع في السعودية
    لكل الطلاب اللي جايين لمعاهد فورت ترى كل واحد ازفت من الثاني احسن واحد فيهم توك اللي عند جامعه نوفا ماهو ذاك الزود بس ماعليه يمشي>>>كل هالمعاهد ماتصلح للناس اللي لغتهم ضعفه او وسط حتى >>>هذي تصلح للواحد اللي لغته فوق المتوسطه لانه راح يمارس مهارة المحادثه فقط يعني واحد يبي يسولف مع شويه كلمات جديدة ويقضي وقته لين يخذ درجه التوفل او الايلس ويروح للجامعه بدون مايكرف نفسه بالمذاكرة والدليل عدد كتبهم اللي يدرسونها تخيلو كنا شهرين ونص وندرس كتاب وحد فقط >>>بس في معهد الجامعه الحين ندرس اقل شيء 4 كتب واحيانا 5 في الشهرين والنص مرة فرق في كميه المعلومات ..ترم واحد فقط في معهد الجامعه اغناني عن 5 شهور درستها في امباسي على الفاضي بس سواليف ويفتحون يوتوب هذي جدة وهذي الرياض وهذي فنزويلا وهذي مدري ايش كله كلام فاضي .. عندكم معهد جامعه University of Central Florida مرة قوي ومعهد جامعه في تالاهاسي بعد قوي ومعهد جامعه اطلانتك في باكو راتون كلها معاهد في فلوريدا ممتازة..فيه معاهد بولايات ثانيه يمكن تكون قويه ..حبت انصحكم لاني كنت زييكم ومالقيت احد نصحني الحين بتخلص فترة للغه ومعهد الجامعه مابعد خلصت لفلاته ولاعندي رصيد ذاك الزود عشان اقدر اعدي اختبار الايلتس على الاقل .كله بسبب تضييع وقتي في معهد تجاري 5 شهور بالمعهد وشهر بالبيت لين مابدأ ترم معهد الجامعه يعني 6 شهور والملحقيه ماله دخل بوضعي وهم اللي جابون لهاالمعهد التجاري وانا وش يدريني بامريكا والا وش الزين عشان اغير من اول قبل لاضيع وقتي....
    كلامك و وصفك للمعهد صحيح
    و أقوى شي يوتيوب و هذي جدة و هذي الرياض و هذي الشرقية ههه
    و يا كثرها 5 شهور مضيعة وقت بلا فائدة في هالمعهد
    هذه المعاهدة المفروض ما توقف بس إلا تحظر حظر مأبد
    بالتوفيق للجميع
    7 "
129 من 134 صفحة 129 من 134 ... 79124128129130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.