الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ضروري جدا جدا جدا جدا
    شباب وبنات مساء الخير على الجميع من يتولى موضوع جمع عدد الاطفال ومخاطبة حضانة بذلك اتمنى من الجميع الاهتمام لانه والله اهم موضوع الاطفال واغلبنا شايل هم اولاده وين يوديهم كل الامور الثانية بسيطه وتنحل القبولات المواعيد ووووووو كل شي بسيط ماعد اطفالنا ربي يحفظهم لنا ولكم ارجو ان واحد يتولى موضوع الاطفال للاهمية ويعطيكم العافيه ابغى كل من عنده اطفال ان يهتم من هذا الموضوع ونفوض شخص بنيابه عنا جميعا اتمنى من عند الاستعدا ان يقول انا جاهز عشان الكل يتفاعل معاه ويرسله عدد الاطفال واعمارهم عشان يقدر يتحرك
    وشكرا امل من الجميع ان يتساعد
    7 "
  2. اول شي بخصوص المرافق فيحق له الدراسه بالمعهد بـ F2 وعلى حساب التعليم العالي وكل العالم مرافق لزوجته يجيله قبول سنه اللغه يمديك تغير F2 الى F1 وتضم نفسك للبعثه وهذا افضل شي لاتوفر لاضمان مالى ولا اي شي سوا انك توفر قبول من الجامعه وهذا الاهم.

اما بخصوص ثامر بن محمد انا على استعداد تام لمخاطبه الحضانه.
    بس ابي اعرف منهم اللى بدايه دراستهم في 8/3/2010 وكم عدد اطفالهم.
    ومن ثم منهم اللى بدايه دراستهم شهر 5/2010 وكم عدد اطفالهم حتى يتسنى لي التحدث مع الحضانات وبشكل واضح معهم حتى لانختلف معاهم في الاتفاقيه .
    ودمتم
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي ثامر , انا نفسك دراستي تبدأ تاريخ 4/5/2010 وفي نفس المعهد
    انشاء الله نكون اسرة واحدة لكي نهون على بعضنا الغربة , وياليت نتواصل مع بض خطوة بخطوة
    ويعطيكم العافية بالنسبة لموضوع الحضانة ,انا ولد أختي عمره 10 شهور الأن
    ويعطيكم العافية مبتعثين فورت لوديرديل الله يخليكم عندي استفسار انا موعدي في السفارة تاريخ 20/3/2010 ودراستي تبدأ تاريخ 4/5/2010 هل الموعد مناسب والا شرايكم ؟
    وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الف شكر اختي على اجابتك عليا بصراحه ارتحت نوعا ما لاني عرفت سبب عدم ظهور المواعيد عندي وانا صحيح لشخصين ليا انا وزوجي
    وبخصوص اني مالغيت الموعد الاول لانو كان مناسبني خاصة بعد ماعرفت انو موعد الدارسه تبدا شهر 5 لانو زوجي عندو معاملات لازم يسزيها قبل نروح وتاخد شوية وقت لكن اضطريت اني احذف الموعد لانو حصل لخبطه اثناء تدخيل بياناتي الاولى فهدا ادى اني غيرت بحساب جديد وراح عليا الاول وانا متورطه لاني مابغا مواعيد قريبه بالقليل تكون شهر 3 عشان كدا انا متقيده بالمواعيد
    والله كريم ان شاء الله اني الاقي
    طيب بخصوص الظهران محد جاوبني
    وسمعت شي تاني انو الظهران تجيب بس للمبتعث المرافق لا صح ولا لا؟؟
    وتسلمي على طولت البال
    7 "
  5. معليش اختي عارفه انو اسئللتي كتيره بس معليش اتحملوني
    طيب يسير لو احذف زوجي من عندي واسويلو موعد خاص فيه خاصة انو طالع على فيزة اف1 وانا موعد لوحدي لانو اغلب المواعيد المتاحه والمناسبه ليا تكون لشخص واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وشكررررررررررا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haiderhussain
    يعطيك العافية اخوي ثامر , انا نفسك دراستي تبدأ تاريخ 4/5/2010 وفي نفس المعهد
    انشاء الله نكون اسرة واحدة لكي نهون على بعضنا الغربة , وياليت نتواصل مع بض خطوة بخطوة
    ويعطيكم العافية بالنسبة لموضوع الحضانة ,انا ولد أختي عمره 10 شهور الأن
    ويعطيكم العافية مبتعثين فورت لوديرديل الله يخليكم عندي استفسار انا موعدي في السفارة تاريخ 20/3/2010 ودراستي تبدأ تاريخ 4/5/2010 هل الموعد مناسب والا شرايكم ؟
    وشكرا
    حبيبي الله يعطيك العافيه معهد امباسي مكتب في i-20 التاربخ 4/5/2010 الامريكان دائما ياجماعة يكتبو الشهر اول وبعدين اليوم يعني اللي مكتوب عندهم كذا يعني الدراسة في شهر اربعه يوم خمسه الفين وعشره

بي كول يعطيك العافيه اللي تسويه انا معاك واعطيني خبر اول باول
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theprincess
    معليش اختي عارفه انو اسئللتي كتيره بس معليش اتحملوني
    طيب يسير لو احذف زوجي من عندي واسويلو موعد خاص فيه خاصة انو طالع على فيزة اف1 وانا موعد لوحدي لانو اغلب المواعيد المتاحه والمناسبه ليا تكون لشخص واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وشكررررررررررا

هذا بالضبط اللي كنت بأقوللك عليه ..
    لأني يوم كنت أحاول ألقى موعدين متاحة قريبة وطولت معاي الشغلة شوية آخر ما توصلت له أني ألغي مرافقي ونسوي له حساب لحاله بحيث متى ما توفرت مواعيد حجزت لنفسي ومتى ما توفرت مواعيد ثانية حجزنا له ..

لكن بهالحالة خلي زوجك بموعده ياخذ أوراق أبتعاثك, عشان يعرفون أن الدولة بتصرف عليه كمرافق وهو يصير بس يوهمهم أنه بيدفع للمعهد من حسابه, لأنه إذا جاهم وما قال لهم عن الشي هذا بيحسبونه رايح يدرس على حسابه وهذي كثير حالات يرفضون السفارة يتقبلونه مثل ما سمعت ..

لأن الوزارة يوم أرسلت الإعتمادات المالية للسفارة قالت لهم: إحنا بندفع للمبتعث وبنصرف على المرافق معيشة ودوام جزئي. يصير بس زوجك يخبرهم أنه مرافق للمبتعثة برقم كذا وكذا, وأن الوزارة بتصرف عليه معيشة, وأنه هو بيتولى دفع باقي المستحقات للدوام بدوام كامل عشان يرضون يعطونه F1

والله يوفقك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر بن محمد
    حبيبي الله يعطيك العافيه معهد امباسي مكتب في i-20 التاربخ 4/5/2010 الامريكان دائما ياجماعة يكتبو الشهر اول وبعدين اليوم يعني اللي مكتوب عندهم كذا يعني الدراسة في شهر اربعه يوم خمسه الفين وعشره

بي كول يعطيك العافيه اللي تسويه انا معاك واعطيني خبر اول باول

لازم تتأكدون من هالمعلومة أنه أول ينكتب الشهر بعدين اليوم .. لأنها غريبة شوية

لأنه اللي أعرفه أن الطريقة الشائعة أنهم يكتبون مثلا: 4 مايو 2010

لكن لما تكون كلها أرقام صدق تتوه

إحنا الحمد لله كاتبين لنا: 8 مارس
    7 "
  9. ندا عاجل ورجاء الى جميع الاخوان وللاهمية المتوجهين الى فورت لودر ديل (لمن يريد ان ينضم الى مجموعة لورد سعودي)
    جميع الاخوان تركيزكم منصب في امور جدا بسيطه تكلمت اليوم مع الاخ العزيز لورد سعودي ربي يعطيه العافيه بخصوص الاطفال الاخ لورد رجل فاضل ويبغى يساعد الكل بس مو لاقي تجاوب الى الان وللاهمية حنعمل ملف خاص بالاطفال لمراسلة حضانه لان الحضانات غاليه جدا وكذلك حنعمل ملف لمراسلة السكن لمن يريد ان ينضم لنا لتجهيز السكن والحضانه عشان الواحد يوصل وكل شي جاهز الاخ لورد ربي يعطيه العافيه مستعد لمسعدة الجميع بدون مقابل ومراسلة كل الجهات للحصول على اقل الاسعار بقدر المستطاع لاتتوقعون الموضوع سهل طالما انو نحنا لسع في السعودية لانه عندما نصل ونبدا ندور ترو الموضوع جدا صعب والاشياء جدا غاليه اعلم ان الجميع يقولون المعاهد مختلفه وووو لاتشيلو هم لورد مو مقصر وحاط في باله الترتيب للجميع وحتى ان كانت المعاهد مختلفه عارف والاخ لورد مرتب لكل شي انا ملاحظ ان الجميع غافل عن الشي المهم وكلكم مركزين على الاشياء التافهه والبسيطه من يريد ان ينضم لنا يبعث لي على الخاص مايلي والموضوع للجادين وليس للتسليه عشان الاخ لورد يقدر يتكلم بكل ثقه عشان يقدر يجيب افضل اسعار لكل شي سكن وحضانه لان الامريكان شعب جدا دقيق :
    اسم المعهد وبداية الدراسة
    أ- بالنسبه للاطفال
    - العمر الجنس وعدد الاطفال لكل شخص
    ب- بالنسبة للسكن
    عدد الاشخاص
    ج- رقم الجوال ان امكن
    اتمنى من الجميع الجديه ثم الجديه ومايرسلي شخص الا وهو متاكد انه حيستمر معنا والانسحاب من قروبنا سيحرجنا جميع ويضعنا في مازق وارسال المطلوب بشكل عاجل عشان يقدر الاخ لورد يرتب الامور
    اخيرا قولي معايه امين ربي يوفق الاخ لورد سعودي شايل هم الجميع ولااحد من المجموعة مقدر
    7 "
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تلمي اختي على اجابتي والله يسهل الامور ان شاء الله

طيب انا في سؤال ضروووووري ومل مرا اسالو ومند يرد عليا ناحيتو ...
    انا من المدينه وودي اغير القنصليه من الرياض للظهران لانو الرياض مني لاقيه مواعيد مناسبه ولشخصين
    هل في مشكله اني احول يطلعولي الفيزا من هناك ليا انا وزوجي اف1 ولا لا نحتاج نرجع للرياض
    ضروووري جاوبوني الله يخليكم
    7 "
13 من 134 صفحة 13 من 134 ... 81213141863 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.