الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي بيبدا من الصفر ولغتة ميح يروح معهد في جامعة FIU بميامي
    المعهد قوي لاكن الله يعينك على الاسبان
    لغتك وسط عندك معهد Talk international معهد رهيب وفله ودوامه سهل ويخرجك متحدث حتى كلام شوارع يعلمك اغلب المدرسين ينكتون واستهبال بس يحرجونك عشان تتكلم
    للامانه انا من جيت المعهد وانا مافكرت اغيب المعهد فلللللله بس اللي بيبدا من الصفر والله ليكمل سنتين زي السلام عليكم ((ياكثر اللي بدو من الصفر وانتهت بعثتهم ورجعو))
    اي معلومات عن المعهد توك والمنطقه اللي فيها المعهد يراسلني على الخاص
    احب اهدي جميع اغاني البرنامج لكل الاصدقاء << شطحة جواد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسترالي
    ^
    تقدر تاخذها بس يمكن ياخذون حق شهر ،
    السلام عليكم اخوي مسترالي
    ومشكووور على ردك لي
    الغريب في الموضوع انهم قالوا لي لا مايرجع شي من الفلوس
    بس السؤال اللي يطرح نفسه هل جوابك مبني على تجربه شخصية او تجربة احد الاصحاب او انك مجرد سمعت ؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ..

كيف الحال للجميع ان شاء الله بخير ..

انا طالب جديد لمدينة فورت لودرديل ..

ولكن بالصراحه ياشباب ويابنات انا ما اعرف اي شئ عن هالمدينة ابد ابد ابد ..

ولكن اقراء واشوف اكثر الكتابات هنا يتكلمون عن المعاهد ومشاكلهم وان المعاهد الجامعية افضل ....الخ

ابيكم تفيدوني عن هالمدينة بكل شئ لاني ما اعرف شئ ابد ابد وللمعلومية ان لغتي الانجليزية ضعيفة جداً جداً جداً ..

تكفووون ياجماعه افيدوني الله يجزاكم الف الف الف خير ويجعلها في موازين حسناتكم يارب العالمين ..

انتظركم بفارغ الصبر والي يفيدني له دعوة في ظهر الغيب بأذن الله تعالى ..
    7 "
  4. أخوي مبتعث حائل حياك الله
    أنت ما حددت ايش تبغى تستفسر عنه بالضبط
    و بالنسبة لفلوريدا عامة فيه مواضيع عنها أكثر من عدد أعضاء المنتدى و عدد المبتعثين في أمريكا
    و مدينة فورت لوديرديل مدينة صغيرة أحلى ما فيها الشواطئ تعتبر المدينة من ناحية الكثافة السكانية الرابعة بعد ميامي و أورلاندو و تامبا
    و الموضوع هذا راح يفيدك ان شاء الله
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread303832.html
    طبعا فلوريدا حلوة و أنا حبيتها لكن ما أعرف ايش سالفة ايقاف الولاية بأكملها أو المعاهد اللي فيها
    بالتوفيق لك
    7 "
  5. لكل من يرغب فى ترحيل من والى المعهد بمدينة فورت لودر دال فهناك سيارة اكورد موديل 2003 جاهزة لترحيل من والى المعهد او اى مشاوير اخرى باسعار معقولة ,ايضا لكل من يرغب بالاستقبال بالمطار والتوصيل الى الشقة او الفندق نحن على استعداد كما ايضا نساعد فى ايجار شقة فى مدينة فورت لودر دال وكل المعلومات المطلوبة نحن على استعداد للاستعلام المرجو الاتصال على الرقم 9546819285.مع التمنيات بالتوفيق للجميع
    7 "
130 من 134 صفحة 130 من 134 ... 80125129130131 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.