الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لمن يرغب فى ترحيل من والى المعهد او الى اى مكان اخر لدينا سيارة اكورد موديل 2003 جاهزة للترحيل, كما نقوم باستقبال الوافدين بالمطار وترحيلهم الى الفندق باسعار اقل من التاكسى كما نساعد فى ابيجاد سكن والتعريف بالمدينة للاستفسار يرجى الاتصال ب 9546819285
    7 "
  2. لا حد يجي معهد lal في شارع فدرل هيوايه امام معرض شركة فراري معهد سي بمعنى الكلمه الحين قاعد احول من المعهد وبروح ولاية ثانيه
    لاني دارس على حسابي الخاص ابي ابتعااااااااااااااااااااااااااااااااث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصعب الغامدي
    لا حد يجي معهد lal في شارع فدرل هيوايه امام معرض شركة فراري معهد سي بمعنى الكلمه الحين قاعد احول من المعهد وبروح ولاية ثانيه
    لاني دارس على حسابي الخاص ابي ابتعااااااااااااااااااااااااااااااااث
    أخوي مصعب لو ماعليك امر ممكن تضع لي رابط المعهد اللي تقول سي
    7 "
  4. أخوني اللي من المملكه العربيه لسعوديه
    ودن يوم نجتمع كلن حتي لو الصباح في الوكيند
    ودي احس إن جميع كل على قلب واحد
    إن من اجيت حدي من المدرسه إلي العائله اللي ساكن في
    يعني ودي اتعرف على الناس طيبين مالهم بالشراب ولا البارت ولا سهرات ولا شي
    الناس تعرف ربها
    هذا اللي عندي
    7 "
  5. ياليت تذكر لنا وش السيء بمعهد :LAL ???

لاني بسجل فيه ع هالاسبوع هذا والمعهد يعتبر من تصنيف الخمس نجوم حسب تصنيف واشنطن الاكاديمي

والكورس المكثف فيه 30 ساعه بالاسبوع يعني ظغط ... لو تجاري او سيء ما اعتقد بيوصل للعدد هذا من الساعات

غير كذا الاستاذه الي فيه على مستوى عالي ...

ياليت توضح لنا السلبيات ... وش المعهد البديل والولاية البديلة بنظرك ؟؟

انتظر ردك ووجهه نظر بقية الزملاء والاعضاء

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. ارحب بك اخوي فهد
    جودة التعليم لا تقاس ابدا بعدد الساعات بل تقاس بكمية المعلومات اللتي يمكن للمؤسسة التعليمية ايصالها للمتعلم
    في البداية وجود عدد كبير من الطلاب المتحدثين باللغة العربية في المعهد ( خاصة من دولتنا الحبيبة السعودية) مما يؤثر سلبا على إكتساب اللغة عدد ساعات الدراسة اليومية 5 ساعات ونصف بمعدل 3 حصص يومياً حيث أن الدراسة في تمام الساعة 9 صباحاً وتنتهي الحصة الأولى الساعة 1030 اي مدة الحصة الواحدة ساعة ونصف .
    وكذلك الحصة الثانية والثالثة بنفس معدل عدد الساعات ساعة ونصف ( طول مدة الحصة يؤثر على التركيز )
    المنهاج التدريسي ، التركيز بشكل كبير على المحادثة وإهمال بعض الجوانب المهمة مثل (الكتابة) و ( القواعد ) لمن يريد إكتساب اللغة كمحادثة فإن المعهد جيد لانه يصب كل اهتمامه على المحادثة
    معظم الطلاب اللذين في المعهد مسجلين لمدة قصيرة جدا تتراوح مابين اسبوعين وشهر ونصف يعني العالم جاية سياحة
    نعم يوجد نخبة من المدرسين الجيدين في المعهد ولكن ليس الكل
    اذا كنت تبحث عن تعليم أكاديمي يؤهل للتعليم الجامعي فعليك بالمعاهد الجامعية مثل FAU ,FEU وغيرها من المعاهد الجامعية المنتشره في فلوريدا
    حيث قام العديد من اخواني بالنقل الى هذه المعاهد الجامعية
    وإذا فيه اي سؤال انا حاضر للإجابة
    7 "
  7. شاكر لك حسن تفاعلك وايضاحك

بالنسبة لي على وشك التخرج من كلية الطب ... وارغب في كورس لتطوير اللغة لمدة لا تتجاوز 8 اسابيع

المعاهد الجامعيه لا تعطي كورسات بالاسابيع وهذا لا يتوافق مع متطلباتي

يبدوا اني ضرفت النظر عن فلوريدا ... والوجهه يبدوا انها بورتلاند معهد psu

بالتوفيق للجميع
    7 "
131 من 134 صفحة 131 من 134 ... 81126130131132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.