الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أها أجل حضر وفي فمه سمكة ..

بس والله طلع ماهو ستالين, طلع معمر القذافي ومنزل لنا عشر سطور من الكتاب الأخضر خخخ

(يعني قامت ورده الكون بالهجوم الثلاثي الغاشم على اللورد السعودي+le2 +ثامر بن محمد وهذا يذكرني بهجوم اسرائيل الغاشم) <<< اللي تخبره أن العدوان الثلاثي: ثلاث دول تهجم على دولة واحدة, لكن دولة تهجم على ثلاث دول هذا صار اسمه العدوان الثلثي, وعلى العموم الدول تهجم هجوم ثلاثي عشان تستعمر, وتستعمر عشان تستنزف الخيرات وتفرض ثقافتها, وبما أني هجمت وأستعمرت أجل بأفرض ثقافتي النسوية على من أستعمرتهم <<< توها قارية كتاب (الحريم الثقافي)
    أجل صرتوا مستعمرات نسوية ولستم مأهلين للأمر فدعوا الأمر للرجال هع

أختي حلوة الجوف: صدقتي الموضوع كان للإجابة على تساؤلات الأعضاء باللي نعرفه, بس وش أسوي كل ما جا عضو وحط سؤال وجاوبت عليه قام علي غاندي وقال: لااااااااااااااااا لااااا هذي أمور تافهه لا تسوون كذا خلوكم بالمهم ويالله عطونا اسمائكم وأرقامكم واسماء عيالكم وهالكلام الفاضي, ويقوم يعطينا برتوكولات بالإجتماع ولم الشمل وكأننا بجنوب السودان
    يعني بالله لما يسأل عضو وأجاوبه أنا غلطانه ؟؟؟ أنا لقيت أعضاء واضح من أسئلتهم أنهم تايهين ويبون اللي سبقهم ببعض الإجراءات يساعدهم وقمت جاوبتهم باللي أقدر عليه .. وأنا أجاوبهم لأني عارفه أن هالإجابات بهالوقت بالذات أهم عندهم من كل إجتماع وكل تنظيم لأن الوقت داهمنا وداهمهم فجأة ولازم نخلص إجراءاتنا وألا على البعثة السلام
    أما معمر القذافي فلا تلوميني فيه أنتي شفتي عقليته, وشفتي كيف ردوده أستفزازية, نفخوه ربعه لين صار كأنه روبوت الباراسيكولوجي خخخ
    والله أنا صابتني غصة من ردوده على الساموراي, يعني عضو جاي يساعد يقوم هذا يبحث بمواضيع الرجال وأنت كنت هنا وصرت هنا وهالكلام الفاضي
    لكن مقيولة ما لمعمر القذافي غير عبدالله بن عبدالعزيز

المهم يالثنائي المرح: لا تتجاوزون بردودكم, ترى ما زلت متحفظة كثير بردودي وما زلت حتى بأسوأ الحالات أشبهكم بالزعماء, وأنتم ما زلتم ترمون علي كلام والله عيب ينقال .. كلاب .. وشذ بالنار .. وهالعبارات اللي أزالها المؤدب من قاموسه, فلا تزودونها عن حدها وألا أقسم بالله لأخلي حتى صوركم بالمراية تضحك عليكم, ما دامنا إجتمعنا كما يليق بطالب مبتعث سفير, ومثقف صاحي ضمير فخلونا نستمر راقين بألفاظنا
    وألا قد أعذر من أنذر, ولا تلوموني ساعتها لو كتبتكم حتوته وخليتكم تكملون فراغاتها

وتحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساموراي

على كل حال ...

أرجو من الأخت وردة ...

إغلاق الموضوع ...

وتوجيه الأعضاء إلى قروب المجموعة ...

حيث الفائدة هناك ستكون أكبر ...

ولكم خالص التحية ...

أخوكم ..

الســ 2010 ــاموراي

أبشر أخوي وتامر أمر

وألف شكر لك على كل كلمة وضعتها لنا, والله أني أدعي لك على كل مجهوداتك

وأكرر طلبك وأطلب من كل الأعضاء التجمع بقروب الساموراي وإغلاق هذا الموضوع, وهو بيفيدكم لأنه سبق بالخير ومأمول منه الخير والفائدة إن شاء الله

وأنا أعذروني ما أقدر أكون بهذاك القروب, وأتمنى لكم الفائدة والتوفيق

تحياتي
    7 "
  3. اكرر واعيد واقول للاخوان اللي ارسلو معلوماتهم تم التعامل معها ويعطيهم العافيه على التجاوب واشكرهم كثير وان شاء الله يكون الاخ لورد سعودي محل الثقه
    واكرر ندا عاجل ورجاء الى جميع الاخوان وللاهمية المتوجهين الى فورت لودر ديل (لمند انضم الى مجموعة لورد سعودي)
    جميع الاخوان تركيزكم منصب في امور جدا بسيطه اليوم شرفني الأخ لورد سعودي بحمل ثقيل وخلاني مشرف في القروب يعطيه العافيه بخصوص الاطفال الاخ لورد رجل فاضل ويبغى يساعد الكل الى الان ارسل لي عدد من الاشخاص مشكورين وقد بدأنا في تجهيز ملف خاص بالاطفال لمراسلة حضانه لان الحضانات غاليه جدا وكذلك قمنا بتجهيز ملف لمراسلة السكن عشان الواحد يوصل وكل شي جاهز الاخ لورد ربي يعطيه العافيه مستعد لمسعدة الجميع بدون مقابل ومراسلة كل الجهات للحصول على اقل الاسعار بقدر المستطاع لاتتوقعون الموضوع سهل طالما انو نحنا لسع في السعودية لانه عندما نصل ونبدا ندور ترو الموضوع جدا صعب والاشياء جدا غاليه اعلم ان الجميع يقولون المعاهد مختلفه وووو لاتشيلو هم لورد مو مقصر وحاط في باله الترتيب للجميع وحتى ان كانت المعاهد مختلفه عارف والاخ لورد مرتب لكل شي
    انا ملاحظ ان بدأ البعض يلتفت للموضوع بشكل عقلاني بعد أن زاحت فقاعة الصابون عن العيون وبدأو يفكرون بعقلانية ويتركون التفاهت عنهم كل الشكر لهم
    الأخوان اللي ارسلولي بالنسبة للي لم يصل لهم القبول وناس ماأخذت مواعيد في السفاره كل الأمور بتمشي لاتشيلو هم انتم اجتهدوا والباقي على الله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخصص قانون
    الله المستعان على ما تصفون ..

هداكم الله إلى الصبر و التأني ...
    أنت إنسان مبدع ربي يعطيك العافيه عباراتك دائما رنانه بتوفيق متخصص قانون وهذا الأسلوب الراقي منكم يدل على أنكم فعلاً أهل القانون والدرايه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة le 2
    اختي ورده احب اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الجميل اللي جمعنا بك وبالاخوان

وفي نفس الوقت اتمنى تنضمي للقروب لتعم الفائدة

والله يوفقك دنياء واخره
    le 2 اعجز عن وصفلك ولكن أنت شخص تستحق التقدير فخور بوجودك بيننا أتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة le 2
    اختي ورده احب اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الجميل اللي جمعنا بك وبالاخوان

وفي نفس الوقت اتمنى تنضمي للقروب لتعم الفائدة

والله يوفقك دنياء واخره

ألف شكر لك أخوي
    والله يوفقك أنت كمان ويسهل لك كل دروبك

بس على القروب والله ما أقدر, ياخي من المنتدى أحسهم بيقطعوني كيف عاد لو جيت معهم بالقروب والله بيشربون من دمي

أنا ما غلطت على أحد: والله كلهم رديت عليهم بالبداية ردود محترمة لين هما جوني وكتبوا لي كلام أنت تدري فيه, أنا ما سويت الموضوع إلا أبغى الفائدة لي ولهم لكن صاروا كلهم يعاملوني كأني عدوة وأنا ماني عدوة أحد

أنا سوى لي الخير ساموراي وصدق والله دعيت له والله يكثر من أمثاله

وتحياتي
    7 "
  7. عزيزي le2 مازلت اكرر واقول خلك معانا زي ماقلتلك على الماس ارحب فيك وكذلك كل المجموعة
    لورد سعودي ربي يعطيك العافيه وربي يسعدك ويكرمك زي ماقلتلك اللي تشوفه سويه بالنسبه لي وكذلك الاخوان اللي معنا
    اخواني تاكدو من بعض المواقع تكون بعض الاحيان تابعه لكنسيه وخصوصا بعض الحضانات وبعض الكمبوندات وتكون باسعار رخيصه
    7 "
17 من 134 صفحة 17 من 134 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.