الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لودرديل
    الله يطيب فالك يا ثامر
    أخوي اللي أنت تسويه بأجره إن شاء الله
    وحتى لو كلنا مقتدرين فوالله إن شاء الله إن لنا أجر بهالتعاون
    بالنسبة للمعلومات رصيدي ما يسمح بالخاص

والحمد لله كلنا أخوان ولا بيننا أسرار

أنا رايح أنا وزوجتي بس وما معنا أطفال. مستقبلا إن شاء الله نشارككم بالحضانة. لكن مبدئيا أنا معكم بالسكن وحدي بالسكن 1000$ يعني اللي بيبحث ترى والله فوق 1000$ بتعتبر غلا, وإحنا بالنهاية ما حنا رايحين نكشخ ونتباهي هي كلها فترة بسيطة ووسيلة لتحقيق غاية
    لكن لو شفتوا غير كذا أنا معكم بالعموم
    موعد دراستي لسى ما جابوا لنا القبول لكن قال لي المكتب بتكون في شهر مارس وأكد لي أنها في معهد TALK international وبس يوصل قبولي بأبلغكم

وشكرا أولا وآخرا يا ثامر والله يضاعف أجرك
    حاضر اخوي لودرديل تامر امر
    7 "
  2. صباح الخير للجميع
    بحثت قبل شوي بموقع craigslist مثل ما أرشدنا أخي ساموراي ولقيت شقق حلوة, وأسعارها حلوة بعد ومسافتها عن المعهد معقولة, وحطيتها بخرائط قوقل مقارنة مع المعهد وطلعت شي حلو

مثلا:

http://miami.craigslist.org/brw/apa/1533538713.html

المسافة بينا وبين المعهد 12 ميل وخط ستريت على نفس الشارع, وسعرها 800$

وبعد:

http://miami.craigslist.org/brw/apa/1533996427.html

مكتوب أنها بقرب نوفا لكن ما لها لوكيشن فما قدرت أحطها على خرائط قوقل, وهي نصف دبلوكس بمجمع يعني بيصير فيها خصوصية لأن كل نصف دبلوكس لحاله وسعرها: 895$

وعلى العموم اللي بيبحث يفتح على الرابط هذا:

http://miami.craigslist.org/search/a...ooms=&hasPic=1

حسيت الموضوع سهل جداإن شاء الله
    واللي يحب يقارن بين موقعين الطريقة سهله: يفتح على خرائط قوقل ويحط فيها كود المعهد اللي هو بالنسبة لـ TALK بيكون:
    Davie, FL 33328 ,USA

وبعدين يبحث عن الشقة اللي تعجبه بس لازم يكون مذكور كودها.
    بعدين يروح على نفس الصفحة اللي طلعنا منها موقع المعهد ويضغط على خيار (إتجاهات) أو بالأنجليزي (direction) ويطلع له شريطين واحد فيه موقع المعهد والثاني تحط فيه موقع الشقة وتحدد طريقة ذهابك بالسيارة وألا تمشي, وأنتر, ويطلع لك ملخص عن الطريق كيف بيكون والمسافة والوقت اللازم ... إلخ

مثلا بنجرب على المعهد مع الشقة الأولى:

أفتحوا أول على رابط خرائط قوقل:

http://maps.google.com/

بعدين حطوا كود موقع المعهد:
    Davie, Florida 33328, USA

بعدين على اليمين فيه خيار (إتجاهات)

بيطلع لكم شريط جديد حطوا فيه رابط الشقة مثلا:

Weston, FL 33331

وأنتر

الآن السهمين واحد يبين موقع المعهد وواحد يبين موقع الشقة, والخط البنفسجي اللي طلع يبين خط سيرك المسموح فيه بالسيارة, وعلى اليمين تحت يبين لك المسافة والزمن والطرق البديلة وغيرها ..

جربوا الطريقة وبعدين تابعوا بالموقع عروض الشقق وأي شقة تعجبكم سوو عليها نفس الطريقة, ولا تنسون تدعون لي
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه على مجهودك لودرديل ومن لايشكر الناس لايشكر الله.
    اخوي الشقه بدون اثاث 800 دولار وبدون خدمات الكيبل والوايرلس والكهرباء انا اشوف انها غاليه مجرد راي
    لو افترضنا انك راح تستاجر اثاث راح تستاجل بما لايقل عن 300 دولار شهريا + خدمه الانترنت 60 الى 80 دولار+ خدمه الكيبل التلفزيون 50 او 100 جولار كم راح تصبح=1200 دولار
    اخواني انصحكم بالشقق اللى تجي جاهزه فيها كل الملحقات للتوفير وللابتعاد عن المجهود حتى اذا جيت تسوي تشك اوت ماتروح تنهي اشتراكاتك في كل شركه اشتركت فيها.
    7 "
  4. أحسنت LORDSAUDI

بس أتوقع أننا لو بقينا نبحث لمدة لا تزيد عن أسبوع بنلقى عروض حلوة, وشرحي هنا للطريقة أبي الكل يبحث, والكل يشارك بالأمر, عشان الكل يحس بصعوبة الموضوع, وعشان يوم نستقر على شقة معينة كل الأعضاء اللي بالقروب يشوفون أن الأمر ما جاء بالسهولة, لكن جا ببحث مطول, يعني اللي موجودين بالقروب لازم يحسون أن الأمر يعنيهم بلا إتكالية مالها سنع هذا من جهه

ومن جهه ثانية أنا ماهو مرضيني بأي حال أنك تقوم بكل الأشغال, يعني والله عيب علينا لو خلينا واحد منا توه قايم من عملية يرهق نفسه بالبحث, والثانين حاطين رجل على رجل وينتظرون آخر القرارات
    أنا أفترض أن كل رجل قدم على الأبتعاث هو أهل لأنه يتحمل مسؤولية, والإنسان الإتكالي حتى لو تدبر له الآن أمر الشقة بالله يوم يروح وش بيسوي بنفسه وبأهله !

أخواني الإنسان اللي ما يحمِل يُحمل ويصبح كلٌ على مولاه, واللي يرضى على نفسه يصير كلّ يخبرنا عشان نتركه قبل يورطنا ويورط نفسه واهله بالإتكالية

كل رجل بالمجموعة من واجباته يشارك بالبحث والطريقة سهله ومشروحه فوق: ويبقى موضوع الإتفاق على مجمع سكني معين مربوط بالإجماع بعد التشاور بالماسنجر, يعني على الأقل كل واحد يبحث ويحط هنا بالصفحة هذي مميزات المجمع اللي لقاه, بالنهاية بتتجمع عندنا عشر مجمعات وكل وحدة لها مواصفاتها بنتقابل كلنا بإيميل القروب ونحدد وحدة وهذاك الوقت أي واحد يتولى المراسلة

يعني أنا أستغرب من بعض الرجال يدخل على إيميل القروب ويقول ها أخترتوا سكن ! وكأن الأمر ما يعنيه ويبي يروح ويسكن وأنتهى الموضوع

LORDSAUDI , وساموراي ما قصروا شرحوا الطريقة كاملة هنا, فعيشوا مثل هالتجربة, وهي صدق صعبة بس والله بتعرفون لذة الأمر يوم تمارسونه

ثامر و LORDSAUDI و ساموراي رجاءا اللي ما يشارك ولو بالبسيط طلعوه من القروب من الآن, ما أقولها نكاية فيهم والله, لكن أقولها خير لهم لأن اللي ما يتحمل مسؤولية من الآن يوم وهو هناك بيورط فأحسن يتعود على العقبات من بدري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لودرديل
    أحسنت LORDSAUDI

بس أتوقع أننا لو بقينا نبحث لمدة لا تزيد عن أسبوع بنلقى عروض حلوة, وشرحي هنا للطريقة أبي الكل يبحث, والكل يشارك بالأمر, عشان الكل يحس بصعوبة الموضوع, وعشان يوم نستقر على شقة معينة كل الأعضاء اللي بالقروب يشوفون أن الأمر ما جاء بالسهولة, لكن جا ببحث مطول, يعني اللي موجودين بالقروب لازم يحسون أن الأمر يعنيهم بلا إتكالية مالها سنع هذا من جهه

ومن جهه ثانية أنا ماهو مرضيني بأي حال أنك تقوم بكل الأشغال, يعني والله عيب علينا لو خلينا واحد منا توه قايم من عملية يرهق نفسه بالبحث, والثانين حاطين رجل على رجل وينتظرون آخر القرارات
    أنا أفترض أن كل رجل قدم على الأبتعاث هو أهل لأنه يتحمل مسؤولية, والإنسان الإتكالي حتى لو تدبر له الآن أمر الشقة بالله لما يروح وش بيسوي بنفسه وبأهله !

أخواني الإنسان اللي ما يحمِل يُحمل ويصبح كلٌ على مولاه, واللي يرضى على نفسه يصير كلّ يخبرنا عشان نتركه قبل يورطنا ويورط نفسه واهله بالإتكالية

كل رجل بالمجموعة من واجباته يشارك بالبحث والطريقة سهله ومشروحه فوق: ويبقى موضوع الإتفاق على مجمع سكني معين مربوط بالإجماع بعد التشاور بالماسنجر, يعني على الأقل كل واحد يبحث ويحط هنا بالصفحة هذي مميزات المجمع اللي لقاه, بالنهاية بتتجمع عندنا عشر مجمعات وكل وحدة لها مواصفاتها بنتقابل كلنا بإيميل القروب ونحدد وحدة وهذاك الوقت أي واحد يتولى المراسلة

يعني أنا أستغرب من بعض الرجال يدخل على إيميل القروب ويقول ها أخترتوا سكن ! وكأن الأمر ما يعنيه ويبي يروح ويسكن وأنتهى الموضوع

LORDSAUDI , وساموراي ما قصروا شرحوا الطريقة كاملة هنا, فعيشوا مثل هالتجربة, وهي صدق صعبة بس والله بتعرفون لذة الأمر يوم تمارسونه

ثامر و LORDSAUDI و ساموراي رجاءا اللي ما يشارك ولو بالبسيط طلعوه من القروب من الآن, ما أقولها نكاية فيهم والله, لكن أقولها خير لهم لأن اللي ما يتحمل مسؤولية من الآن يوم وهو هناك بيورط فأحسن يتعود على العقبات من بدري
    حبيبي لودرديل
    من امس وانا اقولك انت انسان مبدع (ويلوموني فيك) الله يلوم من يلومني فيك
    حبيبي الموضوع باختصار ان البعض ماعندهم خلفيه انجليزيه طيبه وانا واحد منهم للامانه
    ولكن الكل نحثهم على الاجتهاد ولو في ابسط الامور كالقراءه عن المدينه واثراء معلومات الاخوان بما يقرأونه من ناحيه ايش افضل شي ياخذه الواحد من هنا يعني نتقسم وبلاشي كلنا نركز على موضوع واحد ونترك بقيت المواضيع
    هذا وجهت نظري ولكم الحريه في رفضها او قبولها
    7 "
  6. مساء الخير لكم جميعا

شكرا لك LORDSAUDI وشكرا لك يا ثامر. والله معادنكم من ذهب

بس ودي أعلق شوية على رد ثامر بخصوص اللغة
    ثامر والله لو ما يطلع الواحد من ورى البحث هذا إلا باللغة لتكون كافية, لازم نحط في بالنا أننا نبدأ من الآن نتعود على الأنجليزي, يعني أدخل على الصفحات بالأنجليزي وحاول تتعرف على بعض الكلمات وتفهم المضمون وإن ما قدرت حاول تترجم الكلمات الجوهرية:لأنه ثق ثقة تامه أن الكلمة تترجمها مرة ومرتين وبعدين تطبع بعقلك الباطن أقول لك هالكلام عن تجربة, يعني المرة الأولى بتترجم كلمة: price , وثاني مرة بتترجمها وبعدين بيطبع بعقلك الباطن أنها تعني: سعر أو قيمة, واليوم بتترجم كلمة free of charge ومرة ومرتين بتعرف أنها تعني: مجانا

وألا أفتح الرابط هذا:

http://www.google.ae/language_tools?hl=ar

وحاول بالبداية تحط فيه الكلام بالأنجليزي وتترجمه, بس ضروري تعرف كل جملة وش تدل عليه, وصدقني مع الوقت بتلقى نفسك تقرأ أنجليزي بفهم

يعني هالطريقة بتفيدنا بالبداية بحاجتين:
    - فائدة لغوية وهي اللي بتكون أساس دراستنا بالبداية, ولازم نجي وحنا على أساس قوي عشان نقدر نساير الناس هناكلو بالبسيط, واللغة ماهي صعبة بس بعد للي ما يراجع نفسه ماهي سهله, صار لي سنتين الآن يا ثامر أركب أجهزة وأسوي لها صيانة من اليوزر مانوال والسيرفس مانوال, وبعدها أسوي تدريب للمستخدمين للأجهزة بالأنجليزي يعني كل يومين أسوي بريزينتيشن بالأنجليزي, ولسى عندي قصور كبير باللغة وساعات كثيرة يكون عندي أفكار بقولها وأتنازل عنها عشان حاجز اللغة, ما ودي أصعب لك الأمر بس ترى اللغة يبي لها إهتمام ومراجعة واستخدام

- الشي الثاني أننا بنتعود على الشراء والتسوق الإلكتروني مثل يوم نطالع الشقق من النت والحضانات من النت والبضائع من النت, يعني هذي بعد جديدة علينا وبأمريكا على ما سمعت كثير تريح نفسك لو أستخدمت طريقة التسوق الإلكتروني, فهذي فائدة ثانية للبحث من الآن: كيف نختار, وكيف نراسل, وكيف ندفع, وكيف توصلنا البضائع ... إلخ

العذر والسموحة أخي ثامر ما ودي أطلع بصورة المنظر اللي مسوي نفسه هو الفاهم والناصح, لكن هي مجرد خواطر ودي أقولها لناس يعنيني أمرهم, وودي بعد كل واحد يكتب لنا من خواطره وأفكاره لأننا والله ما تجمعنا عشان نتهاوش ونتخالف لكن تجمعنا عشان كل واحد يقرأ لخوية فائدة ويدعي له
    7 "
  7. سلام
    كلامك اخوي لودرديل صحيح ميه في الميه
    وانا ببدأ اعطيكم نتيجة بحثي عن السكن.. شوفو الروابط وادوني ارائكم
    http://www.rent.com/rentals/florida/...earchrank=9&fl=
    يبعد عن معهد امبسي 18 دقيقه بالسيارة
    http://www.rent.com/rentals/florida/...r-cove/350981/
    13 دقيقه
    http://www.apartments.com/rent/Ft-La...&partner=AptHL
    1 دقيقه

وشكرا
    7 "
  8. الله عليك يا be cool

والله تستحقين وسام ذهب على الشقة اللي بالرابط الثالث, يعني تبعد عن المعهد دقيقة بالسيارة يعني يروح الواحد للمعهد مشي, وهذي ترى تفرق كثيررررر بالوقت وبالمصاريف وبالنفسية ..
    واحد من زملائي قبل ثلاث أيام كان في فورت لودرديل فمن ضمن أسألتي له بكم كنتم تعبون السيارة بنزين؟
    قال نعبي فل بـ 60$
    متخيله !!! يعني إذا مثل بالسعودية بنفلل السيارة بنزين بالشهر خمس مرات يعني أحسبوا حسابكم 300$ طارت عليكم تزيد أو تنقص قليلا

فلما الواحد يلقى شقة يروح منها مشي للمعهد معناته وفر وقت ووفر مادة وبترتاح نفسيته أنه جنب مكان دراسته ..
    الرابط ما رضى يفتح معي, فما شفت الشقه ولا سعرها, بس حتى لوكانت ماشي حالها موضوع قربها من المعهد شي رهيب, وبرأيي هالمجمع يكون الخيار الأول لطلاب معهد إمباسي ..

وما دامنا الآن الحمد لله متقسمين: يعني يمكن 7 من القروب في أمباسي,ويمكن مثلهم في TALK يصير أنا مع أننا نراسل مجمعين واحد قريب من المعهد الأول وواحد قريب من المعهد الثاني, لأننا لو كنا كلنا بمجمع واحد بيصير ما فيه أحد منا أستفاد من موضوع القرب مرة مثل حالة المجمع هذا مع معهد أمباسي

برأيي أن الرابط الثالث لازم يحفظ الآن ويعرض على جميع طلاب إمباسي لأنه بجد ما ينفوت, وننتظر أقتراحات أخرى ويوم محدد بنلتقي على الماسنجر ونحدد السكن النهائي لكل مجموعة فإما يصير فيه خيار أفضل وألا يظل طلاب أمباسي عليه ..

الرابط الثاني مرة حلوة الشقة صراحة, بس غالية شوية وأتوقع يلقى الواحد أرخص وبنفس المواصفات, خصوصا أنها تعتبر بعيدة شوية عن المعهد ..

والله نقظة تحسب لصالحك يا be cool
    وبادرة حلوة مرة, الله يعطيك العافية
    7 "
  9. ربي يعطي الجميع العافيه
    حبيبي لودرديل كلامك ينوزن بالذهب وانا معاك وكلامك على عيني وراسي ومنكم نسفيد ابشر من الان ابدا واحاول ومن الله التيسير
    (ويلوموني فيك) درر كل كلاماتك
    بي كول سباقه في كل الامور ربي يوفقك وبعطيك العافيه
    تحياتي للكل والى الامام
    واهديكم اغنية غيرت حياتي (كلماتي والحاني وغنائي) هذا بدون مسعده من احد يالغالي لودرديل
    7 "
19 من 134 صفحة 19 من 134 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.