الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لودرديل
    - والله يا عزيزي المعهد هذا ما أعرفه وإن شاء الله يفيدونك الشباب
    - أما مشكلة الـ I-20 عندي نفس مشكلتك, قبولي لسى ما جا وموعدي يوم السبت, وما أدري أروح للموعد وألا أأجله, لكن الأخت be cool صار لها ولمرافقها نفس الموضوع على ما خبرتنا, وراحت لموعدها بدون I-20 وأيضا بدون سيفيس, وسوو معهم المقابلة وقالوا لهم أول ما يجي قبولكم جيبوه, وهي بتفيدك بالموضوع أكثر إن شاء الله
    - بالنسبة للفورم 156 يقولون مكان السكن تكتب عنوان معهدك اللي كاتبينه بالقبول, وكل الطلاب يسوون كذا.
    - بالنسبة للفورم 157 و 158 وضعت لك بالمرفقات النسخ اللي تقدر تكتب عليها, حملها وأدعي لي
    شكرا اخوي لودرديل على ردك السريع ولكن هذي مشكلتي ما ينكتب على برنامج ادوب ريدر وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن ج
    شكرا اخوي لودرديل على ردك السريع ولكن هذي مشكلتي ما ينكتب على برنامج ادوب ريدر وشكرا
    مرحبا أخوي عبدالرحمن مجددا
    النسخ اللي أنا حطيتها بالمرفقات ينكتب عليها كلها, وأنا معبي الأبليكيشن منها, فحاول حط مؤشر الفارة على المربعات الفارغة وجرب أكتب بيكتب معاك, وفوق بيطلع لك شريط وردي فيه سطرين مفادها أنه: لن تستطيع حفظ البيانات على هذه الصفحة, ولكن فقط ستستطيع ملأها ثم الطباعة الفورية.
    يعني أول ما تكتب البيانات لازم تطبع على طول لأنك لو سكرت الصفحة ورجعت فتحتها بتلاقي البيانات طارت.

جرب مرة ثانية ولو ما ضبطت معاك, يصير ممكن المشكلة في برنامج الأدوب ريدر عنك ممكن ماهو محدث فحاول من النت تنزل نسخة جديدة, وخبرنا وش يصير معاك.

أخوي ثامر كلنا لبعض, والناس للناس والكل بالله, ولك التحية والتقدير على حضورك النيّر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MISS MAM
    انا برضو قبولي في THE LANGUAGE ACADEMY ( الواضح ان هذا المعهد مافيه طلاب كثير) بس الى الان لم يصلني الاي تويني
    ولا اخذت موعد للسفارة ولا سويت شي لانو بصراحة ابغى اعرف متى موعد الدرراسة اول عشان اعرف راسي من رجولي.......

أختي لا تخافين أكيد فيه طلاب كثير ..
    لأن طلاب الدفعة هذي كثير مرة, والوزارة بهالدفعة مركزة على المدن اللي ما كان فيها طلاب كثير مثل لودرديل, فالتوزيع على المعاهد بهالمدينة كثير وبالتساوي, لكن ممكن أن الأعضاء اللي بالمعهد هذا لسى ما شاركونا ومع الأيام بيحضرون إن شاء الله ..
    أنا إلى الآن ثلاثة قالوا لي أنهم من هالمعهد, والمزيد بيأتي.
    7 "
  4. سلام..
    اخ عبد الرحمن مثل ماوضح لك الأخ لودرديل انا ومرافقي رحنا لموعد السفاره بدون اي 20 وطبعا بدون سيفس
    سألونا عن القبول قلنا لسى ماوصل
    اعطونا ورقه صفراء بعد المقابله هاذي الورقة يعطوها للناس الي عندهم اوراق ناقصه وقالت ارسلو الأى20 والسيفس بالفيدكس
    وبعدها يرسلولنا الفيزا
    انصحك تتوكل على الله وتروح ولا يروح عليك الموعد

وعلى فكره يمكن في الأبلكيشن مايكتب معاك اذا كانت اللغه عربي حول انجلش

اتمنى اكون افدتك..
    7 "
23 من 134 صفحة 23 من 134 ... 182223242873 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.