الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمد لله اليوم استلمت جوازي واحب ابشركم طلعت الفيزا خمس سنوات عقبالكم يارب

وقت قياسي الفيزا في يومين !!<<<<

يالله شباب شدو حيلكم وخلوكم متفائلين وبكره حيكون احلا

نبي نطلع في نفس الرحلة <<متوهق مايعرف يركب كلمتين على بعض في الانقليزي

الله يوفق الجميع ويسهل اموركم يارب
    7 "
  2. السلام عليكم ...
    انا اخوكم الحاير 666 وصدق حاير
    اولا انا قريت جميع الصفحات والله يجمع بيننا وبينكم على خير ويووحد صفوفنا وعزيمتنا احنا لبعض والله مدري وش اقول بس حبيتكم كلكم ومن تواصلكم مع بعض الكل هنا مو مقصرين ابعد الله عننا وعنكم الحسد وكل حقود ومفرق..

انا اولا مرافق لزوجتي وراح احول من مرافق بها الى مبتعث بأذن الله وجانا قبول في معهد talk بديفي وانا صارحه من قريت عنه مااارتحت من عدم قوة وجدية تعليم المعهد ومن تخصصات جامعة نوفا حيث راح اتخصص ادارة عامه وزوجتي ادارة مالية ويمكن عشان لي صديق وابن عم بولاية اوهايو ونسيبي بانديانا ومدحولي اياها كثير من ناحية هدوئها ورخصها وطيبة اهلها ومستواها بشكل عام بصراحه حبيتها <<
    انا راسلت معهد انديانا بلمونتقون التابع لجامعة انديانا ستيت والمعروفه بقوة ترتيبها على مستوى جامعات امريكا ..وانتظر ردهم ..
    المهم وش رايكم فعلا بفكرتي هل انا على صواب اتمنى كل عضو يسمعني رأية بجدية وشاكرا لكم سلفا ...

وتقبلوا خالص شكري وتقديري
    7 "
  3. أخواني وأخواتي الأعزاء المبتعثين إلى فورت لودردايل
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الأخوان والأخوات اللي يسألون وش صار في موضوع السكن والحضانه نحن مازلنا في تجميع البينات وسنبدأ بحول الله وقوته يوم الأثنين القادم الموافق 1/2/2010 تاريخ 15/2/1431هـ بمراسلة الحضانات بالعدد الموجود في حينه
    ولكن وددت من بعض الأخوان الأخوات اللي يقولون لاتسوي شي حتى تقلنا ماأختلف معهم ولكن لابد أن نخاطب أ{بع خمس حضانات أولاُ وبعد كذا نشوف الردود من الحضانات ونطرحها للنقاش ولاأحد يتوقع أني أنا أو أبو معتز بنرضى لاولادنا أي شي ثقوا تماماً لن أرضى بأي شي إلا أن يكون فوق الممتاز من كل النواحي الاهتمام الرعايه النظافه ووووو ولا يتوقع البعض بأن الأختيار سيكون عشوائي
    لذلك أتمنى فيمن يرغب الإنضمام للفائدة ويكون في علم الجميع ولله الحمد العدد إلا الآن جداً ممتاز ولكن يشهد الله أبغى الفائدة للجميع إرسال بياناته ومن يرغب الإنسحاب كذلك يبلغنا لكي نقوم بإلغائها
    وبالنسبه للسكن سنقوم كذلك بإرسال عدد الوحدات التقريبي لكذا مجمع من المجمعات المعقوله والتي تعتبر فوق المتوسط من كل النواحي و كل شخص وحسب معهده وكذلك ستوضع للنقاش
    أخيراً من لديه أي فكره أو يقترح مكان أو لديه رابط لحضانه أو سكن ويرى أنه يرغب فيها وأن مستوها ممتاز فلا يترددفي أن يضع الرابط أو رقم الإتصال بهم وسنقوم كذلك بمخاطبتهم أوالإتصال بهم والتفاهم معهم وأعذروني للإطاله
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. اخوي الحاير لاتحتار ولا شي كلها ركعتين استخاره والله بيكتب اللي فيه الخير

بالنسبه لاوهايو برررررررررررد اما انديانا والله ماعرف عنها شي لاكن فورت لودرديل كانك في جده بس الجو احسن شوي

صحيح فلوريدا غالية لاكن حلوه والواحد اهم شي يرتاح نفسيا

المهم الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة le 2
    اخوي الحاير لاتحتار ولا شي كلها ركعتين استخاره والله بيكتب اللي فيه الخير

بالنسبه لاوهايو برررررررررررد اما انديانا والله ماعرف عنها شي لاكن فورت لودرديل كانك في جده بس الجو احسن شوي

صحيح فلوريدا غالية لاكن حلوه والواحد اهم شي يرتاح نفسيا

المهم الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير
    مشكووووووووووووووور كثير كثير اخوي le2 بس ما ااختلفنا عن الجو بس كيف معلوماتك عن المعهد والجامعة التابع لها هنا المهم لاننا نعرف اننا رايحين للدراسة وليس للنقااهه واذا اجتمعوا فهذا افضل بكثير
    7 "
  6. اخوي الحاير اذا تبي تسال عن معهد تالك فتقدر ترجع لصفجات الاولى وتقرا عن المعهد

انا ماعرف الشي الكثير لاكن انا اشوف بما انك متزوج تجي معنا احسن زي منت شايف

كلهم متزوجين الى من رحم الله هههههههههههههههههه

(( الله يبارك فيك اختي سندريلا ))
    7 "
33 من 134 صفحة 33 من 134 ... 283233343883 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.