الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتكاتة
    اخواني حبيت اسأل هل المعهد يستقبلنا لما نوصل من واشنطن لفورت لودرديل
    وهل عندكم معلومات عن ايش افضل فندق من ناحية السعر والنظافة قريب من معهد امباسي
    (ياليت اخوي عنفوان الشباب تفيدنا اذا عندك خبر)

المعهد يستقبل ....
    يأخذ عليكم (( 72 دولار )) على غير سنع ..!
    بالنسبه لي حرام فيه لأن الفندق كان قريب من المطار ..
    يعني من المطار للفندق أخذ 72 دولار .. ومن البكره أخذت تاكسي من الفندق وكان ابعد وعلى العداد .. ( 2.5 دولار ) << فتح العداد .. وطلع علي بـ 30 دولار .. !!

عموما حتى التاكسي هنا سم .. يعني الأفضل تستأجر سياره .. يوميتها تطلع حسب كلام واحد سعودي معي فالمعهد ..
    مع تأميناتها اللازمه .. بحدود 50 دولار ( التيما 2010 ) ..

بالنسبة للفنادق مثل ماتفضل أخوي لودردايل .. حطي عنوان المعهد وشوفي الفنادق .. واللي يعجبك من الأسعار .. وإن ماخانتني الذاكره إن كان فيه فندق قريب مره سعرة 180 دولار .. الليله .. لكن أدخلي ونقّي فالفنادق والأسعار ..

عني أنا أبعدت وسكنت بـ فندق رمادا بلازا كله شيبان وعجز .. الليله ( بـ 55 ومع الضرايب المهم طلعت حول 65 وأخذوا مني 50 دولار حقت الظاهر خدمات يوم جيت أطلع ) والفندق ( حليل ) نظيف فيه نادي ومسبح وجلسات ومطعم .. تقريبا 20 دقيقه للمعهد .. بالتاكسي ..

والله يوفق ويعين ..
    7 "
  2. أخواني .. أعذروني ... تجربتي كان فيها من الإتكاليــه الشي الكثير .. فلاتغلطون غلطتي ..
    الآن قاعد أصحح اللي صـــــــار ..

والأمور الحمدلله زينــه .. والمدينه حسب مارأيت وقل مارأيت .. إنها روعه

والله يوقفكم ..
    7 "
  3. الأخوة في معهد إمباسي الله يوفقكم

الأخوة في معهد TALK
    كنت أرشح مجمع Sunforest ولكن قابلنا أخونا ساموراي وقال لنا أن مجمع Palm Trace Landings يعتبر أرقى وهو خيار أفضل, وهو مجرب وأخبر منا بالوضع ..
    وعن Sunforst يقول حلو لكن بالم تريس أفضل منه وهو بكلا الحالتين لازم سيارة

فالكفة الآن تميل بجهة بالم تريس لاندنق ..

ننتظر آرائكم
    7 "
  4. نصيحة للي ما أصدر التذاكر لسى ..

أنتبهوا لا تطيحون بنفس ورطتي, يوم تحجزين ويسألكم موظف الطيار قولوا له نبي حجز من واشنطن لفورت لودرديل .. هو بيحاول يقول لكم ما فيه لكن بأحجز لكم من واشنطن على ميامي. قولوا لااااااااااا قطعية نبي على فورت لودرديل لأنها فيها مطار,ومطار دولي بعد ..

أنا حجز لي على ميامي ويقول مهياااااش مشكلة أنتا حتروح بسيارة من ميامي لمدينتك .. الله أكبر يعني مدينتي فيها مطار وتخليني أروح لميامي وراها وبعدين أرجع لها !!!

الأكيد أنا في مشكلة معهم الآن أبي أغير الحجز ويقولون لي خلاص أنقصت التذكرة ما بينفعش نغيرها ولكنني سأغيرها يعني سأغيرها حتى لو تطلب الوضع سبلكس خلفي ودقي يا مزيكة <<< داخل جو ريزر ريمون
    7 "
41 من 134 صفحة 41 من 134 ... 364041424691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.