الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لودرديل
    أشتر لي معك وأصير صديقك

لالا لاتخاف بأصير صديقك حتى لو ما أشتريت لي <<< تكفى يالواثق

أمزح يا كلنكا, بس عن أسعار السكن تمليك لقيت قبل فترة كم منزل معروض للبيع واتذكر شفت واحد حلو كان سعره 83 ألف $ يعني ما يقارب 300 ألف ريال, بس أتوقع إن شاء الله بتلقى بفلوسك بيع حلو .. وتقدر تبحث عن هالموضوع عزيزي بأكثر من طريقة وأفضلها عن طريق قوقل ماب وهي اللي كانت تطلع لي, والطريقة كالتالي:

تفتح على قوقل ماب, وتحط فيه الكود حق معهدك, وبعدين بيطلع لك موقع الموعهد من أمريكا, بتلقى فوق فيه خيار مكتوب (عقارات) تعلم عليه وعلى يمين الخريطة بتفتح لك صفحة فيها خيارات العقارات, وتلقى بهالنافذة خانات للعقار اللي تبيه: تمليك او اجار, وتحتها خانات لعدد الغرف اللي تبيها, وتحتها خانات للسعر اللي ترغبه, وبعد ما تعبي الخانات تضغط أنتر وتطلع لك مواقع العقارات على الخريطة ويبين لك موقع العقار بالنسبة لمعهدك ..

أتمنى لك التوفيق ..

بس أبغاك تعيد النظر في موضوعين:

- تأكد من إمكانية تملك الأجانب (الغير أمريكيين) للسكن بأمريكا.
    - أعد النظر أخوي بموضوع الشراء, يعني فكر بالموضوع أكثر من مرة, يعني يبقى البلد ماهو بلدك, ويمكن بأي يوم ما يعجبك المعهد وتنوي تغير الولاية كلها ساعتها بتكون مقيد بسكنك, والموضوع الثاني مبلغك اللي ذكرته يمكن تحتاجه لأي حدث طارئ لا قدر الله فلو تاخذ شقة اجار تخلص من كل هالأمور وتريح راسك وتصير طير حر جوال منت مقيد بأي مكان .. مجرد وجهة نظر, وبالعموم الله يوفقك
    يسلمو حبيبي - ليا الشرف اصير صديقك

وتسلم على طريقة البحث
    7 "
  2. السلام عليكم ...انا جاني قبول في امباسي ستدي قروب وموعد دراستي يوم 21-6 فكنت ابا بس عنوان المعهد لاني جربت ادخل على الموقع مافي عنوانهم اللي في فورت لودرديل المهم اني لقيتو في قوقل ماب وكنت ابا اتأكد ياجماعة هوة دا العنوان ولا لا
    301 East Las Olas Boulevard
    Fort Lauderdale, FL 33301-2254
    يعطيكم الف عافية....
    7 "
  3. مهم للمرافقين ..

الملحقية السعودية بواشنطن تطلب على المرافق برنت من الأحوال المدنية بالحالة الوظيفية ..

والمشكلة إن الأحوال المدنية عندهم قرار جديد أنها ما أحد يعطى برنت إلا لما يجيب خطاب من الجهة الطالبة, رحت لهم أمس وبالشفاعات خليتهم يعطوني برنت بدون خطاب ..

سوو البرنت قبل السفر بفترة كافية, وحاولوا على الأقل تاخذون معكم خطاب من الوزارة عشان يرضون يعطونكم, او أضعف الإيمان تجيبون معكم صورة من قرار الإبتعاث, وتكتبون معه معروض تبينون فيه أنه من الأوراق الضرورية لوجود المرافق في أمريكا وتوقعونه من مدير الأحوال ..
    7 "
  4. كل اللي انقبلو فمعهد تالك جامعه نوفا

انا جاني قبول بهالجامعه وقبول بمدينه روشستر نيويورك وش تنصحوني اجي عندكم ولا اروح لنيويورك لانو الصدق مااحب اخذ النصيحه الا من ناس مجربه والكلام كثر حول هالمعهد والاغلب يسبه

اللي ابي اعرفه هل المدينه حلوه وناسه كبيره صغيره؟؟
    واهم شي من جدكم بلله جوها مثل جو جده ؟؟؟<<<<<لاني اكره الحر ماحبه

بس كل مادخلت على الويذر مالهم درجات الحراره فيها اختلاف كبير ؟؟؟؟

وهل في المدينه عرب واجد؟؟؟

اخوي سامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورا ي بليز خبرني

واللي بعد عنده معلومه لايبخل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roza7
    السلام عليكم ...انا جاني قبول في امباسي ستدي قروب وموعد دراستي يوم 21-6 فكنت ابا بس عنوان المعهد لاني جربت ادخل على الموقع مافي عنوانهم اللي في فورت لودرديل المهم اني لقيتو في قوقل ماب وكنت ابا اتأكد ياجماعة هوة دا العنوان ولا لا
    301 East Las Olas Boulevard
    Fort Lauderdale, FL 33301-2254
    يعطيكم الف عافية....

301East Las Olas Boulevard
    6th floor
    Fort Lauderdale, FL 33301

العنوان صحيح ..
    وأدخلي ع الرابط

http://maps.google.com/

وأنسخي فالرابط ..
    فقط
    301East Las Olas Boulevard

وبيطلع لك المعهد وين ..

وتوصلين بالسلامه .. وياحظكم اول ماتجون يعطونكم بساكيت وعصيرات ولافيه دراسه اول يوم ..

<< أول ماوصل المعهد تذكر أولى أبتدائي .. قعد ( يبتسي ) خخخ ..
    7 "
  6. ريانه
    بالنسبة لمعهد TALK
    الكل هنا أخد على كلام الذم وصار يتناقلوا فما ادري ايش وضع المعهد بس صح كلامك كتير بيسبه
    لكن في ناس حتبدأ دراستهم بعد كام يوم نشوف ايش يصير معاهم وناخد منهم الخبر اليقين
    يصير حتى لو كان سئ فيمعاهد تانيه في نفس المدينة
    بالنسبة لجو المدينة
    مو زي جو جده تماما لكن يعني في الصيف درجة الحراره من 24 إلي 29
    وفي الشتاء من 14 إلى 18
    جدة الجو يصير عندنا الجو 30 مدري 27 نطير مبسوطين بالجو هههههههههههههههه
    7 "
46 من 134 صفحة 46 من 134 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.