الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][الحرباية][
    لورديل ماني عارف اول ماوصل المطار ايش اسوي

هل اختار الشقة اذا وصلت ولا ايش العمل ؟؟

هلا بك أخوي ..

هل أنت من معهد TALK ؟

لو كنت طالب في TALK مثل ما قلت لكم بالرد السابق أحجز على هوم ستيد وخل العنوان اللي كتبته لكم مسجل بنوته معاك, وأول ما توصل المطار خذ تاكسي وقول له وديني لهذا العنوان ..

ولو كنت من معهد ثاني .. أبحث بالنت عن أقرب فندق من معهدكم وسوي نفس الطريقة, ضروري على الأقل الفندق تكون حاجز من النت قبل توصل, لو خليت التاكسي يفر فيك يدور لك على فندق بيحوسك وبيطلع المبلغ عالي ..

الله يوفقكم
    7 "
  2. بصراحه انا قرأت من صفحه 1 الي 50 واستفدت كثير اشكر جميع الاعضاء اللي فادونا في هذا القروب عامه والشكر لـ عنفوان الشباب ولودرديل خاصه عشان وصلولنا الفكره من اول ما تطلع من مطار السعوديه حتى تصل لوشنطن وتخلص امورك في الملحقيه وتسافر لمكان دراستك بــ Fort Lauderdale وكمان بدايه دراستك بالمعهد .
    اعرفكم بنفسي انا أخوكم فهد وتبدأ دراستي في شهر 4 يوم 5 بمعهد امباسي وان شاء الله نفيد بعض ويستفاد منا في المستقبل القريب لاخواننا اللي راح يلحقونا ان شاء الله ... أسأل الله لي ولكم التوفيق والنجاح لما هوا قادم
    7 "
  3. فهد دراستي معك وانا سميك اسمي فهد

بتسكن مع عائلة ولا ايش

فورت لورديل بصراحة اشكرك من كل قلبي ولازم اتعرف عليك

بس سؤال ياجماعة لو حجزت بالفندق حيكون غالي لو قعدت فيه اكثر من يومين يعني بعد كذا ايش الهرجة ايش حسوي كيف احصل

سكن علما بان لغتي ليست ولا بد
    7 "
  4. مرحبا بالأخوان جميع

المعلومات المفصلة اللي حطيتها بالرد السابق كانت للطلاب اللي بيدرسون بمعهد TALK فقط: لأني قلت لهم على الفندق هذا لأنه قريب من معهد TALK اللي اللي من معهد أمباسي أو معاهد ثانية بيكون ماهو مناسب لهم لأنه بيكون بعيد عن معهدهم ..

لذلك أتمنى لو الأخوة في معهد أمباسي يضعون أرشاداتهم لزملائهم, أما عني فالعذر يا جماعة والله ما أعرف المنطقة اللي فيها معهد أمباسي, أو ممكن الأخوة يبحثون عن طريق قوقل ماب ويبحثون عن أقرب فندق من معهدهم ويحجزون عليه ويسجلون عنوانه بورقة وبعدين لما يستقرون فيه يبدأون منه يزورون معهدهم بعدين يبحثون عن سكنهم وهالأمور الأخرى ..

الله يوفقك جميع وتحياتي لكم
    7 "
  5. ياهلا والله بس اعتقد ياخوي اني راح اسكن لوحدي ..طبعا لوحدك راح ترتاح كثير ما احد يقولك متى ترجع ومتى تصحى ومثل هيك انا يمكن اسافر مابين 20 و26 مارس عشان موعدي في المعهد يوم 5 شهر 4 يكون وقتها انا قد ضبطت كل شي ان شاء الله..تمنيت الاخ عنفوان الشباب يفيدنا عشان هووا بنفس المعهد امباسي بس شكله نسينا وما الومه يمكن انشغل بالدراسه واتمنى من الاخ الحربايه التواصل يمكن نساعد بعض. وشوف اللي يناسبك لتواصل دا ايميلي wewe_4ever#hotmail.com
    7 "
50 من 134 صفحة 50 من 134 ... 4549505155100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.