الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roza7
    أخ لودرديل كيف طبيعة السكن بالنسبة لمعهد امباسي؟؟؟ هل هو غالي ولا كيف كيف المنطقة لاني فهمت من كلامك انو السكن في منطقة معهد امباسي اغلى....؟
    منطقة معهد أمباسي حلوة بس فيها مشكلة صغيرة: أن السكن اللي قريب من المعهد غالي, بس يقدر الواحد يسكن في مناطق قريبة من المعهد مشوار 5 دقايق بالباص وسعرها حلو, ويستخدم الباص للدوام, مثل ما سووا العوائل السعودية اللي سبقوكم, إذا قرب موعد سفركم ادخلوا على إيميل القروب -تلقينه بالصفحات الأولى- وتلقون شباب مثل العسل يفيدونكم بالموضوع ويخبروكم بخلاصة تجربتهم ويكونون معكم أن شاء الله لين تسكنون ..

مقارنة مع معهد TALK أن منطقة المعهد فيها كم مجمع قريبة من المعهد وسعرها معقول, هذا الفرق الوحيد.
    7 "
  2. مشكوووووووووووووووووري على تعاونكم

بس خيووووووووو لو انا ولدت هناك كم يعطوني اجازة امومة لان البعض يقول اسبوعين

وناس تقول شهرين <<< حدي محتارة

والان المنطقة اللي احنا فيها شفتوه بقالة عربية اولا <<<<<<<<<< ناوية البنت تفتح بقالة
    7 "
  3. السلام عليكم ,

أخواني وأخواتي اللي في معهد إمباسي ..
    أنا مرافق لزوجتي .. ونبي قبول في هذا المعهد على شهر تسعة
    المكتب قال نجيب قبول للطالبة الأساسية بس المرافق يحتاج ضمان مالي ، مع إنه من فترة قريبة كانوا ما يطلبوا

فيه أحد منكم ممكن يقدر يكلم المسؤولين في المعهد ويستفسر عن هذا الشي .. يقول لهم مرافق لزوجته والدولة حتصرف عليه أول ما يوصل لازم من الضمان المالي ولا كيف؟

ساعدوني ولكم خااااالص الدعاء من مكة يا طيبين
    7 "
  4. تعباااااااااااااااااااااانه

زهقاااااااااااااااااانه

ابي ابوي ابي امي ابي زوجي

مادري وش جابني لامريكا ليتني رحت لليابان

بس ان شاء الله خيره

وبكره حيكون احلا

tomorrow will be the most beautiful

ترا مترجمها من قوقل لاحد يقول المعهد نفعك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة le 2
    من اول مشاركة وابي قروب البنات ؟؟

احس انه ولد <<مسوي كونان
    ماشاء الله ..أجمل ترحيب ...مشكور عليه ..
    أولا :أنا متابعة التجمع من البداية لكن دوبي سجلت في الموقع ..
    ثانيا :أنا طلبت قروب البنات ..يعني ابغى البنات يردوا عليه ويعطوني القروب الخاص فيهم ...وشكرا
    7 "
62 من 134 صفحة 62 من 134 ... 125761626367112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.