الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    ياجماعة الخير بسألكم سؤال وان شا ءالله الاقي ااجابة شافية عندكم
    أنا وصاحبي في معهد TALKجا قبولنا
    بس أنا مكتوب في الكورس تبعي
    Ultima
    وهو مكتوب عالكورس
    UltimaPlus (Academa)
    السؤال هو
    ايش الفرق بين الاتنين وايات احسن
    أنا دخلت عالموقع تبع المعهد وشفت الوصف لكن ماتضحلي شئ
    قلت اسأل الناس إلي سبقونا هناك وجربين افضل من الوصف حق الموقع وان شا ءالله ألاقي التوضيح
    في انتظار ردكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب الوطن
    السلام عليكم

هلا والله باهل فورت ديرتي بعد شهر ان شاء الله ويسر رحلتي 12 جولاي الى واشنطن ومن بعدها الى فورت 15 جولاي
    لانه بداية الدراسة 19 جولاي بمعهد امباسي انا وزوجتي وطفلين كيف امور السكن والمواصلات لنفس المدينة والمعهد كيف وضعه
    والمهم الان امر السكن اللي يقدر يخدمني فيه اكون من الشاكرين .
    وماهي الاشياء الضروريه الي اجيبها معي من السعودية .
    طبعا بالنسبه للدراسة بالمعهد انا مرافق للزوجه ومعي فيزه F1 ومعي ضمان مالي خاص فيني من البنك الاهلي . السوال هل من الضروري انه اجيب معي ضمان مالي من الملحقية لانه قريت من ضمن المواضيع والردود المعهد مارضي انه يدرس المحرم الا مايجيب ضمان من الملحقيه
    انا ماادري وشو وضعي اللي عنده اجابه لايبخل علينا .
    واسف على الاطالة .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ياهلا وياغلا اخوي بتنور فورت وامريكا كلها
    اول شيء توصل بالسلامه بنسبه لواشنطن اقدر اعطيك رقم سواق تكسي ما عنده لف ولا دوران وامين ومحترم جدا اسمه ابراهيم 7037329670 وراح تدعيلي
    وبنسبه لموضوع السكن لاتشيل هم حنا كلنا تحت امرك لكن سمعت انه راح يتغير موقع المعهد علي ما سمعت والله العلم فلا تستعجل ولا تخاف ولا تشيل هم لانه بالخوف والارتباك ممكن ترتكب اخطاء تندم عليها وقت طويل
    وبالنسبه للمعهد او اغلب المعاهد تعتمد علي جهدك انت وهمتك
    وبالنسبه للاشياء كثير منها:
    البهارات - بعض المعلبات مثل فول مدمس جبنه كاسات - الادويه - العدسات اللاصقه - نظاره طبيه - افياش كهرباء ( جدا مهمه ) - رخصة القياده السعوديه ( مهم) - جميع الاوراق الثبوتيه والشهادات (مهم ) - صور شخصيه - مخدات - شرشف لسرير - غطاء - بطاقة فيزا او ماستر كارد (مهم) - بطاقة الصرف الالي (مهم ) هذا اللي اتذكره حاليا

وبالنسبه للاوراق لازم تاخذ ورقه من الملحاقيه اثبات الدخل الشهر واذا قدرت تجيب معاك الضمان المالي ممتاز
    مجموعة نصائح :
    * احتفظ بجميع الفواتير
    *جيب معاك مبلغ عالي من 5000 الي 8000 كاش و رصيد في البنك خذ راحتك لانك راح تحتاج
    *لا تجيب ملابس كثير وحاول تتجيب شناط وسط وخفيفه لانه حرام تشتري ملابس من السعوديه وتدفع غرامه علي الوزن الزائد وهنا في ملابس جيده وسعرها معقول وجوده عاليه وبصراحه كثير من الاشياء هنا ارخص من عندنا
    *انتبه* علي الاب توب فرمت جهازك واشتري البرامج الاصليه ( ويندز 7 - اوفس الجديد - برنامج مكافحة الفيروسات )
    اصليه انتبه *
    وسلامتك
    وبتوفيق ان شاء الله
    والعذر والسموحه علي التقصير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roza7
    ^^^^^^
    اخوي اول شي توصل بالسلامة ان شاءالله..بالنسبة للسكن احنا بعدنا عن المعهد شوية يعني بيننا وبين المعهد 10 دقايق بالسيارة...المواصلات هنا ماتقدر تمشي امورك بالتاكسي لانو غالييية مررة انا اشوف السيارة جدا مهمة خاصة اللي معاه عائلة...
    الحضانات انا ولدي عمرو 3 سنين وقسط مدرستو 560 في الشهر طبعا في اقل وفي ارقى واغلى هده المدرسة تعتبر متوسطة...
    بالنسبة للضمان انا اشوف طبعا ضمان الملحقية افضل لان ح يكونوا هما المتكفلين بتكاليف دراستك بدل ماانت تجيب ضمان وتدفع انت تكاليف الدراسة..اهم شي تابع معاهم عشان لايقرب موعد الدراسة وهما ماسوولك شي...اهمممممم شي تاااااابع وخليك وراهم...
    بالنسبة للأوراق جيب اوراقك كاملة وبرنت من الاحوال المدنية...هدا بالنسبة لتجربتي اتمنى اني اكون افدتك وان شاءالله الأعضاء مايقصرون معاك..تحياتي..
    السلام عليكم

اسف على التاخير ولكن كل الشكر على اهتمامك وردك على التساؤلات بس نقطة الضمان المالي اكيد الوزارة احلى واحسن ولكن انا بالبداية لمن اجي امريكا ماراح يكون لدي اجازة من العمل الا بعد شهرين يعني 15 عشرة بعد العيد يبداء اخلاء طرفي من الوزارة لاني معلم وانا خايف من الملحقية تقول لالالالا وماتضمني الا بعد العيد وانا هذا اللي محيرني هل المعهد بدرس على حسابي والا على حساب الوزارة لكن الله ييسرها ويكتب اللي فيه الخير

شاكر لك اهتمامك واللي عنده اجابه عن الملحقيه ياليت يرد علينا لتعم الفائدة وشكرا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7my
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ياهلا وياغلا اخوي بتنور فورت وامريكا كلها
    اول شيء توصل بالسلامه بنسبه لواشنطن اقدر اعطيك رقم سواق تكسي ما عنده لف ولا دوران وامين ومحترم جدا اسمه ابراهيم 7037329670 وراح تدعيلي
    وبنسبه لموضوع السكن لاتشيل هم حنا كلنا تحت امرك لكن سمعت انه راح يتغير موقع المعهد علي ما سمعت والله العلم فلا تستعجل ولا تخاف ولا تشيل هم لانه بالخوف والارتباك ممكن ترتكب اخطاء تندم عليها وقت طويل
    وبالنسبه للمعهد او اغلب المعاهد تعتمد علي جهدك انت وهمتك
    وبالنسبه للاشياء كثير منها:
    البهارات - بعض المعلبات مثل فول مدمس جبنه كاسات - الادويه - العدسات اللاصقه - نظاره طبيه - افياش كهرباء ( جدا مهمه ) - رخصة القياده السعوديه ( مهم) - جميع الاوراق الثبوتيه والشهادات (مهم ) - صور شخصيه - مخدات - شرشف لسرير - غطاء - بطاقة فيزا او ماستر كارد (مهم) - بطاقة الصرف الالي (مهم ) هذا اللي اتذكره حاليا

وبالنسبه للاوراق لازم تاخذ ورقه من الملحاقيه اثبات الدخل الشهر واذا قدرت تجيب معاك الضمان المالي ممتاز
    مجموعة نصائح :
    * احتفظ بجميع الفواتير
    *جيب معاك مبلغ عالي من 5000 الي 8000 كاش و رصيد في البنك خذ راحتك لانك راح تحتاج
    *لا تجيب ملابس كثير وحاول تتجيب شناط وسط وخفيفه لانه حرام تشتري ملابس من السعوديه وتدفع غرامه علي الوزن الزائد وهنا في ملابس جيده وسعرها معقول وجوده عاليه وبصراحه كثير من الاشياء هنا ارخص من عندنا
    *انتبه* علي الاب توب فرمت جهازك واشتري البرامج الاصليه ( ويندز 7 - اوفس الجديد - برنامج مكافحة الفيروسات )
    اصليه انتبه *
    وسلامتك
    وبتوفيق ان شاء الله
    والعذر والسموحه علي التقصير
    هلا اخوي منوره امريكا وفورت باهلها والشعب السعودي اللي فيها
    وشاكر لك ردك واهتمامك ونصائح جدا مميزه تؤخذ بالاعتبار

ولك مني كل التقدير والاحترام
    ولي عودة باذن الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب الوطن
    السلام عليكم

اسف على التاخير ولكن كل الشكر على اهتمامك وردك على التساؤلات بس نقطة الضمان المالي اكيد الوزارة احلى واحسن ولكن انا بالبداية لمن اجي امريكا ماراح يكون لدي اجازة من العمل الا بعد شهرين يعني 15 عشرة بعد العيد يبداء اخلاء طرفي من الوزارة لاني معلم وانا خايف من الملحقية تقول لالالالا وماتضمني الا بعد العيد وانا هذا اللي محيرني هل المعهد بدرس على حسابي والا على حساب الوزارة لكن الله ييسرها ويكتب اللي فيه الخير

شاكر لك اهتمامك واللي عنده اجابه عن الملحقيه ياليت يرد علينا لتعم الفائدة وشكرا.
    اخوي اذا كان كدة موضوعك فأعتقد ايوة يكون من الافضل انك تجيب ضمان وتدرس في البداية بالضمان اللي انت جايبه...لان الملحقية ماراح تديك ضمان إلا لما تجيب اثبات الاجازة الإستثنائية...على العموم برضو اتاكد من دا الكلام والله ييسرلك امورك ان شاءالله وكل امور المسلمين..تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roza7
    اخوي اذا كان كدة موضوعك فأعتقد ايوة يكون من الافضل انك تجيب ضمان وتدرس في البداية بالضمان اللي انت جايبه...لان الملحقية ماراح تديك ضمان إلا لما تجيب اثبات الاجازة الإستثنائية...على العموم برضو اتاكد من دا الكلام والله ييسرلك امورك ان شاءالله وكل امور المسلمين..تحياتي
    هذا هوه اللي محيرني ولكن مشكوره على كل حال
    واذا احد عنده خبر عن الموضوع
    ياليت يفيدنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wnash_
    ياجماعة معهد تولك وينكم محد رد
    ايش الفرق بين الاتنين وايات احسن
    أنا دخلت عالموقع تبع المعهد وشفت الوصف لكن ماتضحلي شئ
    Ultima
    و
    UltimaPlus (Academa)
    المعذره اخوي علي التاخير لكن تبي النصيحه وبدون دوخات روح نفس معهدك واستفسر اكثر
    ( ولا تكون ليناً فاتعصر ولا تكون قاسياً فتكسر )
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
    اسعد الله قلوب الجميع واسعد اوقاتكم
    اختي اماني الفهد
    صدقا اختي ما انصحك تسكني مع عائله
    لانه هنا نسبه كبيره جدا من العوائل عندهم كلب او اكثر
    او حيوان اخر ( قط - هامستر - سحالي كبير ................ الخ )
    والنقطه الثانيه ابدا ماراح ترتاحي لاختلاف العادات و التقاليد
    والاديان
    والنقطه الثالثه انه اسعارهم تعتبر مرتفعه
    وانا انصحك كاخت
    فالافضل من وجهة نظري
    انكم تجيبو معاكم مبلغ جيد
    وتستاجرو شقه
    وسلامتك
    7 "
76 من 134 صفحة 76 من 134 ... 267175767781126 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.